كشف الفنان لطفي لبيب، أن  فيلم السفارة في العمارة يُعد “وش السعد” عليه، مشيرا إلى أن أجره في الفيلم كان 20 ألف جنيه، ولكن في الفيلم الذي تلاه حصل على أجر 200 ألف جنيه.

لطفي لبيب: حرب أكتوبر نصر مصر الساحق على العدو الإسرائيلي بعد اعتزال التمثيل .. كيف يقضي لطفي لبيب أوقات الفراغ ؟

ووجه لطفي لبيب،  في لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج سبوت لايت، المذاع على قناة صدى البلد،  الشكر للزعيم عادل إمام، لوقوفه بجانبه ومساندته، قائلاً: «لما كان يشوفني في اللوكيشن كان يسألني : جالك الأكل ناقصك حاجة محتاج أي حاجة؟، يعني اهتمام أب لابنه رغم اننا متقاربين في السن مع بعض».

التعاون الأول مع الفنان أحمد مكي


وتطرق لطفي لبيب خلال اللقاء لتعاونه الأول مع الفنان أحمد مكي، بمسلسل «تامر وشوقية»، قائلاً: «كان هو المخرج وأنا ممثل، والأستاذ شريف عرفة استبدل الممثل اللي كان مكانه، وجابله باروكة كبيرة.. قولتله الباروكة كبيرة قوي، قالي لو ما اتباعتش في الاشارات ابقى مابعرفش حاجة، واتباعت».

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: لطفي لبيب السفارة في العمارة عادل أمام أحمد مكي بوابة الوفد لطفی لبیب

إقرأ أيضاً:

هل يعود عادل إمام عن قرار اعتزاله؟

متابعة بتجــرد: خلال العرض الخاص لفيلم “بنسيون دلال”، أكد الفنان الشاب عمر مصطفى متولي اعتزال خاله الفنان عادل إمام الفن بشكل نهائي، مشيراً إلى أنه يتمتع حالياً بصحة جيدة، لكنه يتأثر بتعليقات وسائل التواصل الاجتماعي والشائعات المتداولة حول صحته.

وقال عمر متولي: “الفنان عادل إمام اعتزل الفن، لكنه بخير، وهو يتابع جيداً كل ما يحدث حوله، ويتضايق من الشائعات التي تقول إنه مريض أو حتى توفي، والحقيقة أن صحته جيدة والحمد لله”.

ويأتي هذا التصريح بعد أشهُر من التساؤلات المستمرة حول الحالة الصحية لـ “الزعيم” ومستقبله الفني، ليضع عمر متولي بذلك حداً للتكهنات المتكررة، خاصة بعد تصريح نجله رامي بأن والده ابتعد عن الفن.

وكانت أسرة الفنان عادل إمام قد أكدت أنه لم يتواصل معهم أحد بشأن مشاركة “الزعيم” في عمل فني ضمن “موسم الرياض” كما أُشيع، حيث قال شقيقه: “محدّش كلّمنا من السعودية ومعندناش أخبار عن تقديم مسرحية له في المملكة، لكن على كل حال “الزعيم” حالته بخير وما زال قادراً على العطاء، إن شاء الله يرجع تاني للجمهور قريب”.

main 2024-10-10Bitajarod

مقالات مشابهة

  • لطفي لبيب: عادل إمام وقف جنبي وأجري بفيلم «السفارة في العمارة» 20 ألف جنيه.. فيديو
  • كمال أبو رية: لطفي لبيب فنان قومي وطني عروبي .. فيديو
  • هشام ماجد يكشف عن تعليق عادل إمام على إعادة تقديم فيلم «البحث عن فضيحة»
  • هل يعود عادل إمام عن قرار اعتزاله؟
  • عمر متولي يكشف حقيقة مرض عادل إمام.. وسبب اعتزاله الفن
  • ‎عادل إمام يعتزل الفن نهائيًا
  • رشّوا عليه بنزين.. مأساة الحاج صابر مع أولاده بسبب الميراث (فيديو)
  • لطفي لبيب يكشف مصير سيناريو «الكتيبة 26».. توثيق لحرب أكتوبر
  • لطفي لبيب: 6 أكتوبر نصر الساحق وطوفان هزيمة منكرة