استعاد نادي الشباب السعودي خدمات مهاجمه المغربي عبدالرزاق حمدالله قبل المواجهة المرتقبة أمام النصر في دوري روشن للمحترفين.

استعادة عبدالرزاق حمدالله..

تأكدت جاهزية المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق الشباب الأول لكرة القدم، لمواجهة النصر في قمة الجولة السابعة من دوري روشن السعودي.

موعد مباراة البرتغال وبولندا في دوري الأمم الأوروبية


وكان الهداف المغربي للدوري السعودي في ثلاث نسخ، اثنتين مع النصر، وواحدة مع الاتحاد، الأندية التي مثّلها قبل الشباب، يعاني من كدمة في الفخذ أبعدته عن مواجهتي الرائد وضمك لحساب الجولتين الخامسة والسادسة من الدوري.

وأضافت المصادر ذاتها أن الاختبارات التي أجراها حمد الله أثبتت جاهزيته للمباراة المنتظرة أمام النصر، على ملعب نادي الشباب، كما سيشارك حمد الله في المواجهة التجريبية التي تجمع الشباب بالطائي السبت.

تحديات جديدة لـ عبدالرزاق حمدالله بعد انتقاله للشباب

أعلن نادي الشباب ، التعاقد مع المغربي عبد الرزاق حمد الله، بعد رحيل الأخير عن اتحادجدة، ليواصل رحلته في الدوري السعودي للمحترفين.

رحل عبدالرزاق حمدالله صاحب الـ33 عاما عن فريقه اتحاد جدة من أجل مواصلة رحلته في الدوري، من أجل حلم الهداف التاريخي.

وكان حمدالله في الموسم الماضي وصل إلى 129 هدفا في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، ويقترب من صدارة ترتيب الهدافين التاريخيين في الدوري.

ويسعى "حمدالله" من أجل تحطيم رقم السوري عمر السومة مهاجم أهلي جدة، الذي يأتي في صدارة الهدافين في الدوري بـ 144 هدفا مع الراقي.
كان نادي الشباب يعاني في الموسم الماضي على مستوى الهجوم، حيث كان هدافه البلجيكي يانيك كاراسكو بـ 7 أهداف فقط، وعليه سيقود المهاجم المغربي خط الهجوم لليوث لتطويره أكثر.

معاناة فريق الشباب على المستوى التهديفي منذ فترة بعدما لم ينجح أي مهاجم في تخطي الـ15 هدفا منذ اللاعب سيباستيان تيجالي في موسم "2012-2013"، الذي أحرز 19 هدفا، الأمر الذي يجعله في مهمة لإنعاش الليوث تهديفيا من أجل تحقيق رقم استثنائي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دوري روشن السعودي عبدالرزاق حمدالله الشباب عبدالرزاق حمدالله نادی الشباب فی الدوری حمد الله من أجل

إقرأ أيضاً:

ماني: وجود لاعبوا السنغال في دوري روشن أمر مهم للمنتخب

ماجد محمد

عبر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ساديو ماني، عن سعادته الكبيرة، بوجود عدد من لاعبي السنغال في دوري روشن التنافسي، مؤكدًا ان هذا مهم لمنتخب بلاده.

وأشار ماني خلال حديثه: “إنهم جميعا لاعبون مهمون للاختيار في تشكيلة المتتخب، إن وجودهم هنا مفيد أيضا للمنتخب الوطني”.

وتابع قائلًا:” نتبادل أطراف الحديث أحيانا عن الدوري وأشياء أخرى كثيرة في المسابقة خلال وجودنا في المنتخب”.

ويلعب في دوري روشن للمحترفين العديد من اللاعبين الرئيسيين في المنتخب السنغالي، مثل القائد كاليدو كوليبالي مدافع الهلال وإدوار مندي حارس الأهلي وحبيب ديالو مهاجم الشباب.

وعن الموسم الحالي مع النصر، فأكد اللاعب السنغالي أنه سيكون من المبكر الحديث عن الفوز في الدوري، مؤكدًا أنه يريد تحقيق البطولة مثل الجميع.

وتابع مؤكدًا أن الموسم الحالي يظهر تنافسية أعلى من الموسم الماضي، خاصة بعد انضمام العديد من العناصر الجديدة لمعظم فرق الدوري.

ويحتل النصر المركز الثالث في ترتيب دوري روشن، بفارق نقطة عن الاتحاد صاحب المركز الثاني، و4 نقاط عن الهلال متصدر الدوري.

مقالات مشابهة

  • موقف حمدالله من مواجهة النصر
  • فاردي يقترب من دوري روشن
  • حمدالله يعزز صفوف الشباب أمام النصر
  • «استاد راشد» يستضيف إيران وقطر.. والاستقلال والنصر السعودي
  • ماني: وجود لاعبوا السنغال في دوري روشن أمر مهم للمنتخب
  • ترتيب الأهلي صادم ل ياسر القحطاني .. تعرف على أكثر نادي إنفاقا ودفعا لرواتب اللاعبين في الدوري السعودي
  • رسميا .. نقل مباراة الاستقلال والنصر السعودي من ايران
  • دوري روشن يفصل الحقوق التلفزيونية عن الشرق الأوسط
  • الشنيف: رسميًا تم إقالة أحد مدربي دوري روشن