هاجم رئيس اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان، أحمد عبدالحكيم حمزة، رئيس حكومة الوحدة الليبية -المنتهية ولايته- عبدالحميد الدبيبة، مشيرًا إلى أنه من أبرز المعرقلين لإجراء الانتخابات في ليبيا.

وأضاف في تصريحات عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «من أتى من خلال الحوار يخرج بالحوار زمن أتى من خلال صناديق الاقتراع والانتخابات يخرج عبر الانتخابات غير ذلك ما هو إلا محاولة يائسة بائسه للاستمرار في السُلطة».

وتابع: «نحن نعلم يقينًا بأنك من أبرز المعرقلين لإجراء الانتخابات مثل مجلسي النواب والدولة وفي ذات الوقت تدعي حرصك على إجراءها وتدعي بأنك ستسلم السُلطة لسُلطة منتخبة، بينما أنت سلطة تنفيذية ليس منتخبة ولا تحظى بأدنى حد من الشرعية الوطنية والدستورية وإنما أتى بك مسار حوار سياسي بين أطراف النزاع المسلح الذي وقع في أبريل 2019».

الوسومأحمد حمزة الدبيبة الساعة24 حكومة الوحدة الليبية ليبيا

المصدر: صحيفة الساعة 24

كلمات دلالية: أحمد حمزة الدبيبة حكومة الوحدة الليبية ليبيا

إقرأ أيضاً:

عمرو مصيلحي يعلن ترشحه لمنصب رئيس اتحاد كرة السلة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 

أعلن عمرو مصيلحي نائب رئيس الاتحاد المصرى لكرة السلة وعضو لجنة 3x3 بالاتحاد الدولي، ولجنة المسابقات في الاتحاد الأفريقي، عن قراره بالترشح على مقعد رئاسة الاتحاد المصري لكرة السلة في الانتخابات المقرر لها 15 نوفمبر المقبل.

ومن المنتظر أن يعلن  مصيلحي عن قائمته في الانتخابات خلال الأيام المقبلة، والتي ستشهد مزيجًا بين الخبرة والوجوه الجديدة من الأسماء التي تتمتع بكفاءات كبيرة وسيرة طيبة في كرة السلة المصرية.

ويعد مصيلحى أحد الكوادر الأساسية فى اتحاد كرة السلة المصري خلال السنوات الأخيرة، ويتميز بالخبرة الكبيرة في اللعبة ويتمتع بسيرة طيبة على المستوى المحلي والدولي، ما أهله إلى اختياره لعضوية لجنة كرة السلة 3x3 في الاتحاد الدولي .

كما تربط مصيلحي علاقات جيدة بأعضاء الجمعية العمومية للاتحاد المصري لكرة السلة وكافة الأندية والهيئات الرياضية، حيث يتمتع بالعديد من التجارب الناجحة داخل الاتحاد آخرها الإشراف على المنتخبات الوطنية، وتذليل كافة العقبات أمام كافة المنتخبات المصرية من أجل الظهور المشرف في المحافل الدولية خلال السنوات الماضية.

وانطلق ماراثون الانتخابات في الاتحادات الرياضية للدورة الانتخابية المقبلة 2024 - 2028، حيث بدأ عدد من الاتحادات إعلان تلقى طلبات الترشح لعضوية مجالس الإدارات والتي تقام بنظام الفردي أو القائمة المغلقة وفق اللوائح الخاصة بكل اتحاد رياضي.

مقالات مشابهة

  • الدبيبة: الانقسام في ليبيا سياسي وليس اجتماعيًا، ومستعد لتسليم السلطة لجهة منتخبة
  • “الدبيبة” يستقبل رئيس موريتانيا ووفد الاتحاد الأفريقي لبحث دعم الاستقرار والمصالحة في ليبيا
  • خارجية الدبيبة : الرئيس الموريتاني يصل ليبيا للقاء المنفي والدبيبة
  • عمرو مصيلحي يعلن ترشحه على منصب رئيس اتحاد كرة السلة
  • عمرو مصيلحي يعلن ترشحه لمنصب رئيس اتحاد كرة السلة
  • الصافي: الآن الدور المناط بالمفوضية تجهيز الأجواء والارضية الخصبة لإجراء الانتخابات سواء فنياً أو أمنياً
  • رئيس النواب الليبي: نعول على الولايات المتحدة لحل أزمة الانقسام في ليبيا
  • خلال لقائه إبراهيم الدبيبة وجمعة.. برنت يناقش أهمية استقلالية المركزي والمؤسسات السيادية لتعزيز استقرار ليبيا
  • وزير الاقتصاد بحكومة الدبيبة يبحث أوجه التعاون الاقتصادي بين ليبيا وجمهورية صربيا