صدى البلد:
2024-10-12@00:22:23 GMT

تويوتا راش العائلية 2020 بـ 7 مقاعد.. اعرف السعر

تاريخ النشر: 12th, October 2024 GMT

قدمت عملاقة السيارات اليابانية تويوتا، عددا كبيرا من الإصدارات عالميًا ومحليًا، سواء من الفئة الرياضية متعددة الاستخدام SUV والكروس أوفر، بالإضافة إلى فئة السيدان وغيرها من طرازات الهاتشباك، إلى جانب فئة السيارات العائلية ذات الـ 7 مقاعد. 

أرخص عربية أوتوماتيك .. اركب شانجان بيني موديل 2015 سوزوكي سويفت 2021 "هاي لاين" .

. بأرخص سعر للمستعمل تتخطى 900 حصانا.. أقوى تعديل لشاحنة شيلبي F-150 رابتر | صور الأولى في العالم .. لامبورجيني ريفويلتو بقوة لا تصدق | صور

وتعتبر السيارة راش واحدة من أشهر السيارات العائلية التي قدمتها تويوتا في مصر، وتعتمد هذه النسخة على مجموعة من التجهيزات منها، وسائد هوائية للحماية، فرمل بنظام ABS وEBD، مرايات جانبية كهربائية، بالإضافة إلى كاميرا خلفية وحساسات ركن.

تويوتا راش موديل 2020 

زودت السيارة تويوتا راش بنوافذ كهربائية، إضاءة بالمرايات الجانبية، أقطاب ثنائية على جانبي السقف، جنوط بمظهر رياضي، شبكة متعددة الفتحات الهوائية، قفل مركزي للأبواب، ريموت تحكم، مكيف هواء، عجلة قيادة متعددة الوظائف، نظام صوتي ترفيهي.

تويوتا راش موديل 2020 القدرات الفنية للسيارة تويوتا راش 

يمكن للسيارة تويوتا راش التسارع من 0 لـ 100 كم/ساعة في مدة تستغرق 13 ثانية، حيث تستمد قوتها من محرك رباعي الأسطوانات سعة 1500 سي سي، يضخ قوة قدرها 103 أحصنة وعزم أقصى للدوران 136 نيوتن متر، متصل بناقل سرعات أوتوماتيكي الأداء، ومعدل استهلاك للوقود يقدر بـ 6.6 لتر/100 كم. 

تويوتا راش موديل 2020 سعر السيارة تويوتا راش موديل 2020 

ظهرت السيارة تويوتا راش موديل 2020 في السوق المصري للسيارات المستعملة بحالة جيدة، بمفهوم الفبريكا من الداخل، مع بعض التحديثات الخارجية، بسعر يبلغ مليون جنيه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تويوتا راش السيارة راش

إقرأ أيضاً:

أسعار و مواصفات سيارة تويوتا أوربان كروزر في مصر

سيارة تويوتا أوربان كروزر.. يتساءل الكثير عن أسعار ومواصفات سيارة تويوتا أوربان كروزر الجديدة ذات المميزات الرائعة والألوان المميزة والإمكانيات العالية فما هي مواصفات وأسعار سيارة تويوتا أوربان كروزر الجديدة في مصر.

وتقدم «الأسبوع»، لقرائها كافة التفاصيل المتعلقة بـ أسعار و مواصفات سيارة تويوتا أوربان كروزر في مصر، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات على مدار الساعة.

أسعار سارة تويوتا أوربان كروزر في مصر 2024

أعلنت شركة تويوتا ايجيبت الوكيل الحصري للعلامة اليابانية في مصر عن إصدار سيارة رياضية جديدة متعددة الاستخدامات الــSUV وهي أول مرة تقدم في السوق المحلي في مصر.

أكد الوكيل المحلي للعلامة اليابانية في مصر أن سعر سيارة تويوتا أوربان كروزر الجديدة في مصر ستقدم بفئتين حيث تبدء الفئة الأولى من سعر 390 ألف جنيها بينما يكون سعر الفئة الثانية 490 ألف جنيها.

مواصفات سيارة تويوتا أوربان كروزر الجديدة 2024

تمتاز سيارة تويوتا أوربان كروزر الجديدة عدة مميزات وهي كالآتي:

- ونأتي للميزة الأولى وهو طولها حيث يبلغ طول سيارة تويوتا أوربان كروزر الجديدة 4.345 مم، بينما تمتاز بعرضها 1.535 مم، وأما عن ارتفاعها فهو 1.645 مم، وأما عن المساحة والتخزين فتأتي السيارة بخلفية تصل إلى 310 لتر، ويمكن زيادتها إلى 1.147 لتر بعد طي المقاعد الخلفية.

- وتعتمد سيارة تويوتا أوربان كروزر الجديدة على محرك تنفس طبيعي سعة 1.5 لتر، 4 سلندر، والذي يولد قوة 105 حصان، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيك من 4 سرعات، مما يوفر أداء مناسبا لظروف القيادة المختلفة.

- وتأتي سيارة تويوتا أوربان كروز بتصميم عصري مع شبكة أمامية مصنوعة من الكروم، ومصابيح نهارية DRL نحيفة مستوحاة من أحدث طرازات تويوتا العالمية، وعجلات رياضية بقياس 17 بوصة.

- بينما يتم تجهيز تويوتا أوربان كروز بمجموعة من التقنيات المتقدمة لتوفير تجربة قيادة مختلفة، وتتضمن المقصورة شاشة تعمل باللمس بقياس 9 بوصة بدقة عالية، وتأتي مع دعم لأنظمة Apple CarPlay وAndroid Auto اللاسلكي.

- وتوفر السيارة شاشة عرض أمامية، ونظام ملاحة، وكاميرا رؤية 360 درجة، وتأتي مع شاحن لاسلكي ونظام صوت متطور Arkamys لتجربة صوتية جيدة.

- وأخيرا تأتي سيارة تويوتا أوربان كروز بوسائل أمان متطورة، والتي تشمل 6 وسائد هوائية، ونظام الثبات الإلكتروني ESP، بالإضافة إلى نظام المساعدة في تثبيت السيارة على المرتفعات، ونظام التخفيف من الانقلاب.

اقرأ أيضاًأفضل 3 سيارات رياضية.. تعرف على الأسعار والمواصفات

مقارنة MG ZS ولا جاك JS3.. أرخص السيارات الرياضية

لعشاق فئة السيارات الرياضية.. أسعار ومواصفات تويوتا فورتشنر 2025

مقالات مشابهة

  • تويوتا تعود إلى فورمولا 1 في شراكة فنية مع فريق هاس
  • وفاة شخصين بصعقة كهربائية في أم البواقي
  • أخبار السيارات| أرخص عربية أوتوماتيك موديل 2015.. أكثر 10 سيارات مبيعًا في مصر "بالأسعار"..لامبورجيني ريفويلتو بقوة لا تصدق
  • مازدا cx90 2025 والسيارات العائلية بالسعودية | الفئات والمميزات
  • مواصفات تويوتا هايلاندر 2025 وسعرها في السعودية
  • سعر و مواصفات شانجان CS35 Plus موديل 2025
  • أسعار و مواصفات سيارة تويوتا أوربان كروزر في مصر
  • وظائف شاغرة بمميزات متعددة لجميع المؤهلات.. اعرف طريقة التقديم
  • أخبار السيارات | خطوات بسيطة لقيادة السيارة ليلا بأمان .. أسعار نيسان صني 2025 بالسعودية