مولود برج القوس من الأبراج التي تتميز بحبها الشديد للمغامرة والتفاؤل، فهو شخص محب للقراءة، كما أنه يسعى دائماً لاكتشاف أشياء جديدة وتجربة المغامرات، ويمتلك أيضًا طموحًا ليس له حدود وثقة بالنفس وحبًا للسفر، ولكن رغم ذلك، فإن من سلبياته التسرع أحيانًا في اتخاذ القرارات.

برج القوس فى حظك اليوم

يتمتع مولود برج القوس بشخصية مستقلة، حيث قد يتجلى حظه اليوم في شكل فرص أو لقاءات غير متوقعة.

لذلك يجب أن يكون مستعدًا لاغتنام اللحظات التي يشعر أنها مناسبة. في بعض الأحيان، تكون القرارات العفوية هي التي تؤدي إلى النتائج الأكثر تميزًا ومكافأة.

مشاهير برج القوس 

يوجد العديد من مشاهير برج القوس ومنهم الفنانة بوسي، والفنان حسن يوسف، والمطرب عاصي الحلاني، والأديب نجيب محفوظ، والفنان العالمي براد بيت ونيللي كريم، ولذلك تقدم «الوطن» تفاصيل حظك اليوم برج القوس السبت 12- 10-2024 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وفق موقع «horoscope»، الخاص بالأبراج الفلكية.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني

يكون اليوم مناسبًا لتعزيز قدرتك على التفكير خارج الصندوق بشكل خاص، مما يسمح لك بالتعامل مع المهام والتحديات بطرق مبتكرة، كما يجب تقديم أفكارك بطريقة جذابة بصريًا، أو اقتراح حلول تكسر القاعدة، لأن قيمك الداخلية المقترنة بموقف إيجابي ستجلب لك النجاح في العمل، ويجب التعامل مع ضغط العمل بثقة واغتنام كل مهمة جديدة كفرصة للنمو، لذلك لا تضيع وقتك في مكان العمل على أمور تافهة.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفي

قد تجد نفسك اليوم تركب موجة من الإيجابية، فالطاقات الكونية المبهجة تسهل عليك إدارة التوتر ومواجهة التحديات بابتسامة، لذلك من الضروري المحافظة على هذا الموقف الإيجابي من خلال المشاركة في الأنشطة التي تحبها وقضاء الوقت مع الأشخاص الذين يرفعون من معنوياتك.

وقد يصادفك اليوم شخص مثير للاهتمام ويكاد يكون من المستحيل تجاهل سحره وجاذبيته، ربما تكون مترددًا في التعبير عن شعورك، ولكن لا تقلق، ستنجح وستكون هادئًا ومتوازنًا. لذلك من الضروري عدم التردد في الاستمتاع سويًا.

برج القوس اليوم على الصعيد الصحي

ن الضروري تحديد أهداف واضحة والحفاظ على حالة ذهنية هادئة. تشير النجوم إلى أن التركيز على تحسين النظام الغذائي والنشاط البدني المستمر قد يفيدك بشكل كبير.

يمكن أن يساعد دمج أطعمة مثل البنجر والطماطم والخضروات في صحة الكبد، مما يعزز حيويتك بشكل عام، بالإضافة إلى ذلك، فإن اتباع روتين من التمارين اليومية اللطيفة سيساعد في تنقية ذهنك وتقليل التوتر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: برج القوس مواليد برج القوس حظك اليوم أصحاب برج القوس على الصعید حظک الیوم برج القوس

إقرأ أيضاً:

دعاء قضاء الحاجة في نفس اليوم.. اغتنم 20 كلمة قبل غروب الشمس

يغفل الكثيرون عن دعاء قضاء الحاجة في نفس اليوم ؛ خاصة مع دخول ساعة الثلث الأخير من الليل، والتي تعد أولى فرص الإجابة من يوم الجمعة، وفي السطور التالية نستعرض دعاء قضاء الحاجة في نفس اليوم ، وما يقال في ساعة الاستجابة من يوم الجمعة التي هي بين العصر والمغرب.

دعاء الحاجة دعاء قضاء الحاجة في نفس اليوم 

الدعاء يوم الجمعة مستجاب في مواطن عدة منها ساعة الليل التي أخبر النبي صلى الله عليه وسلم عنها بقوله: « ينزل الله - عز وجل - إلى سماء الدنيا كل ليلة حين يمضي ثلث الليل الأول ، فيقول أنا الملك أنا الملك من ذا الذي يدعوني فأستجيب له من ذا الذي يسألني فأعطيه من ذا الذي يستغفرني فأغفر له ، فلا يزال كذلك حتى يضيء الفجر».

كما وردت عدة أحاديث أن يوم الجمعة فيه ساعة لا يرد فيها الدعاء، حيث قوله صلى الله عليه وآله وسلم: «إِنَّ فِي الْجُمُعَةِ لَسَاعَةً، لَا يُوَافِقُهَا مُسْلِمٌ، يَسْأَلُ اللهَ فِيهَا خَيْرًا، إِلَّا أَعْطَاهُ إِيَّاهُ» رواه مسلم من حديث أبي هريرة رضي الله عنه، وفي بعض الروايات: «وَهِيَ سَاعَةٌ خَفِيفَةٌ». وعن أبي موسى الأشعري رضي الله عنه أنه سمع رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يحدث في شأن ساعة الجمعة -يعني: ساعة إجابة الدعاء- فقال: «هِيَ مَا بَيْنَ أَنْ يَجْلِسَ الْإِمَامُ إِلَى أَنْ تُقْضَى الصَّلَاةُ» رواه مسلم.

وقال صلى الله عليه وآله وسلم: «إِنَّ فِي الْجُمُعَةِ لَسَاعَةً، لَا يُوَافِقُهَا رَجُلٌ مُسْلِمٌ يَسْأَلُ اللهَ فِيهَا خَيْرًا، إِلَّا أَعْطَاهُ إِيَّاهُ» رواه أحمد من حديث أبي هريرة رضي الله عنه. وفي الحديث: «التَمِسُوا السَّاعَةَ الَّتِي تُرْجَى فِي يَوْمِ الجُمُعَةِ بَعْدَ العَصْرِ إِلَى غَيْبُوبَةِ الشَّمْسِ» رواه الترمذي عن أنس رضي الله عنه.

دعاء قضاء الحاجة في آخر الدقائق من يوم الجمعة.. 4 كلمات نبوية لكل أمورك دعاء قضاء الحاجة لسعة الرزق وتفريج الهم.. ردده باستمرار تحقق ما تريده

ومن الأحاديث أيضًا قوله صلى الله عليه وآله وسلم: «يَوْمُ الْجُمُعَةِ اثْنَتَا عَشْرَةَ سَاعَةً، فِيهَا سَاعَةٌ لَا يُوجَدُ عَبْدٌ مُسْلِمٌ يَسْأَلُ اللهَ شَيْئًا إِلَّا آتَاهُ إِيَّاهُ، فَالْتَمِسُوهَا آخِرَ سَاعَةٍ بَعْدَ الْعَصْرِ» رواه أبو داود والنسائي والحاكم من حديث جابر رضي الله عنه.

وقوله صلى الله عليه وآله وسلم: «إِنَّ فِي الجُمُعَةِ سَاعَةً لاَ يَسْأَلُ اللهَ العَبْدُ فِيهَا شَيْئًا إِلا آتَاهُ الله إِيَّاه»، قالوا: يا رسول الله، أية ساعة هي؟ قال: «حِينَ تُقَامُ الصَّلاةُ إِلَى انْصِرَافٍ مِنْهَا» رواه الترمذي وابن ماجه عن عمرو بن عوف رضي الله عنه. وعن أنس رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وآله وسلم قال: «ابْتَغُوا السَّاعَةَ الَّتِي تُرْجَى فِي الْجُمُعَةِ بَيْنَ صَلَاةِ الْعَصْرِ إِلَى غَيْبُوبَةِ الشَّمْسِ، وَهِيَ قَدْرُ هَذَا»، يقول: قبضة. رواه الطبراني في "الكبير".

وقوله صلى الله عليه وآله وسلم: «إِنِّي كُنْتُ قَدْ أُعْلِمْتُهَا -يعني ساعة الجمعة-، ثُمَّ أُنْسِيتُهَا كَمَا أُنْسِيتُ لَيْلَةَ الْقَدْرِ» رواه ابن ماجه وابن خزيمة والحاكم عن أبي سعيد رضي الله عنه. وقوله صلى الله عليه وآله وسلم: «هِيَ مَا بَيْنَ أَنْ يَجْلِسَ الْإِمَامُ إِلَى أَنْ تُقْضَى الصَّلَاةُ -يعني ساعة الإجابة-» رواه مسلم عن أبي موسى رضي الله عنه.

دعاء قضاء الحاجة في نفس اليوم 

اللّهم صُبّ علينا الخير صبًّا صبًّا ولا تجعل عيشنا كدًّا كدًّا.

اللّهم ربّ السموات السبع ورب الأرض ورب العرش العظيم ربنا ورب كل شيء فالق الحب والنوى ومنزل التوراة والإنجيل والفرقان، أعوذ بك من شرّ كلّ شيء أنت آخذ بناصيته.

اللّهم أنت الأوّل فليس قبلك شيء، وأنت الآخر فليس بعدك شيء، وأنت الظاهر فليس فوقك شيء وأنت الباطن فليس دونك شيء اقض عنا الدين واغننا من الفقر.

اللّهم ارزقني رزقًا واسعًا حلالًا طيّبًا من غير كدّ، واستجب دعائي من غير ردّ، وأعوذ بكَ من الفضيحتين الفقر والدّين، اللّهم يا رزاق السائلين، يا راحم المساكين، ويا ذا القوة المتين، ويا خير الناصرين، يا ولي المؤمنين، يا غيّاث المستغيثين، إياك نعبد وإيّاك نستعين.

اللّهم إن كان رزقي في السماء فأنزله وإن كان رزقي في الأرض فأخرجه وإن كان بعيدًا فقرّبه وإن كان قريبًا فيسره وإن كان كثيرًا فبارك فيه يا أرحم الراحمين، اللهم صل على محمد وآل محمد، واكفني بحلالك عن حرامك وبطاعتك عن معصيتك وبفضلك عمّن سواك يا إله العالمين، وصلّ الله على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

اللّهم إن كان رزقي في السماء فأنزله، وإن كان في الأرض فأخرجه، وإن كان بعيدًا فقرّبه وإن كان قريبًا فيسّره، وإن كان قليلًا فكثّره، وإن كان كثيرًا فبارك لي فيه.

اللهم سخر لي رزقي، واعصمني من الحرص والتعب في طلبه، ومن شغل الهم ومن الذل للخلق، اللهم يسر لي رزقًا حلالًا وعجّل لي به يا نعم المجيب.

اللّهم إنّي أحمدك حمدًا كثيرًا وأشكرك شكرًا كثيرا يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك. 

اللّهم يا باسط اليدين بالعطايا، سبحان مَن قسم الأرزاق ولم ينس أحدًا، اجعل يدي عُليا بالإعطاء ولا تجعل يدي سفلى بالاستعطاء إنّك على كل شيء قدير.

الحمد لله الذي لا ينسى من ذكره، الحمد لله الذي لا يخيب من رجاه، الحمد لله الذي من توكل عليه كفاه، الحمد لله الذي من وثق به لم يكله إلى غيره، الحمد لله الذي هو ثقتنا حين تسوء ظنوننا بأعمالنا، الحمد لله الذي هو رجاؤنا حين تنقطع الحيل والحبل منّا.

اللّهم ارزقني رزقًا لا تجعل لأحدٍ فيه منَه ولا في الآخرة عليه تبعةٌ برحمتك يا أرحم الراحمين. 

الحمد لله الذي تواضع كل شيء لعظمته، الحمد لله الذي استسلم كلّ شيء لقدرته، الحمد لله الذي ذلّ كل شيء لعزّته، الحمد لله الذي خضع كل شيء لمُلكه.

دعاء قضاء الحاجةدعاء قضاء الحاجة المستحيلة

1-  اللهم اكفني بحلالك عن حرامك، وأغنني بفضلك عمن سواك.

2-  «اللهم صب لي الخير صبا صبا، اللهم وارزقني طيبا» .

3- «اللهم لا تجعل بيني وبينك في رزقي أحدا سواك، واجعلني أغنى خلقك بك وأفقر عبادك إليك وهب لي غنى لا يطغى وصحة لا تلهي».

4-  «اللهم سخر لى رزقى، واعصمنى من الحرص والتعب فى طلبه، ومن شغل الهم، ومن الذل للخلق، اللهم يسر لى رزقًا حلالًا، وعجل لى به يا نعم المجيب» .

5-  اللهم ارزقني رزقًا واسعًا حلالًا طيبًا من غير كدٍّ، واستجب دعائي من غير رد، اللهم إني أعوذ بك من الفقر والدّين وقهر الأعداء.

6- «يا كريم اللهم يا ذا الرحمة الواسعة يا مطلعا على السرائر والضمائر والهواجس والخواطر، لا يعزب عنك شيء أسألك فيضة من فيضان فضلك، وقبضة من نور سلطانك، وأنسًا وفرجًا من بحر كرمك أنت بيدك الأمر كله و مقاليد كل شيء فهب لنا ما تقر به أعيننا وتغنينا عن سؤال غيرك، فإنك واسع الكرم، كثير الجود، حسن الشيم، فببابك واقفون ولجودك الواسع المعروف منتظرون يا كريم يا رحيم».

7- اللَّهمَّ ربَّ السَّمواتِ السَّبعِ وربَّ العرشِ العظيمِ ربَّنا وربَّ كلِّ شيءٍ أنتَ الظَّاهرُ فليس فوقَكَ شيءٌ وأنتَ الباطنُ فليس دونَكَ شيءٌ مُنزِلَ التَّوراةِ والإنجيلِ والفُرقانِ فالقَ الحَبِّ والنَّوى أعوذُ بكَ مِن شرِّ كلِّ شيءٍ أنتَ آخِذٌ بناصيتِه أنتَ الأوَّلُ فليس قبْلَكَ شيءٌ وأنتَ الآخِرُ فليس بعدَكَ شيءٌ اقضِ عنَّا الدَّينَ وأَغْنِنا مِن الفقرِ.

8- «يا مقيل العثرات، يا قاضى الحاجات اقض حاجتى، وفرج كربتى، وارزقنى من حيث لا أحتسب» .

9- يا الله، يا رب، يا حي يا قيوم، يا ذا الجلال والإكرام، أسألك باسمك العظيم الأعظم أن ترزقني رزقًا واسعًا حلالاً طيباً، برحمتك يا أرحم الراحمين، اللهم اكفني بحلالك عن حرامك، وأغنني بفضلك عمن سواك.

10- «اللهم يا باسط اليدين بالعطايا، سبحان من قسم الأرزاق ولم ينس أحدًا، اجعل يدى عُليا بالإعطاء ولا تجعل يدى سفلى بالاستعطاء إنك على كل شىء قدير» .  

مقالات مشابهة

  • حظك اليوم السبت 12 أكتوبر وتوقعات الأبراج على الصعيد المهني والصحي والعاطفي
  • حظك اليوم الجمعة| توقعات الأبراج النارية.. الحظ يحالف الحمل
  • دعاء قضاء الحاجة في نفس اليوم.. اغتنم 20 كلمة قبل غروب الشمس
  • برج القوس: فكر فى المستقبل.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024
  • احرص على أمولك.. برج الحمل: حظك اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024
  • حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 10 أكتوبر على الصعيد المهني والعاطفي والصحي
  • الاستعلام عن فاتورة الكهرباء عن شهر أكتوبر 2020 بمحافظات الصعيد
  • حظك اليوم برج القوس الخميس 10 أكتوبر: لا تتسرع في اتخاذ القرارات
  • حظك اليوم برج الجدي الخميس 10 أكتوبر: نظم وقتك وحدد أولوياتك