تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت مقاهي وكافيهات محافظة الأقصر، أمس الجمعة، إقبالًا من الأهالي لمشاهدة مباراة مباراة المنتخب الوطنى وموريتانيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، التي تستضيفها المغرب، حيث سيطرت حالة من الهدوء بالتزامن مع خروج المباراة بالتعادل السلبي في شوطها الأول.

ورصدت "البوابة نيوز"، الإقبال قبل وأثناء بدء المباراة في عدد من الكافيهات، حيث جهزت المقاهي والكافيهات شاشات عرض داخل وخارج المقاهي لكي يتمكن أهالي الأقصر من مشاهدة المباراة.

ويواجه منتخب مصر بقيادة حسام حسن، اليوم الجمعة، المنتخب الموريتاني على استاد القاهرة الدولى، فى إطار منافسات الجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا 2025ز

واستقبل منتخب مصر في السابعة مساء اليوم الجمعة، منتخب موريتانيا ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم بالمغرب 2025، بينما يخرج لمواجهة المنتخب الموريتاني في السادسة مساء يوم الثلاثاء 15 أكتوبر.

واستقر حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر على التشكيل المتوقع أن يبدأ به مباراة الفراعنة أمام موريتانيا غدا الجمعة ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا 2025 في المغرب.

والتشكيل المتوقع أن يلعب به منتخب مصر مكون من، محمد الشناوي في حراسة المرمى وأحمد عيد ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم ومحمد حمدي في الدفاع، ومروان عطية وأحمد مصطفى زيزو ومحمود تريزيجيه في الوسط، ومحمد صلاح ومصطفى محمد وعمر مرموش في الهجوم.

المنتخب الوطني يتصدر مجموعته الإفريقية

ويتصدر المنتخب الوطني مجموعته بالتصفيات الأفريقية المؤهلة للكان بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط، بعدما فاز الفراعنة في المباراة الأولى على كاب فيردي بثلاثية نظيفة، ثم فاز في الجولة الثانية على بوتسوانا برباعية نظيفة خارج الديار، وذلك قبل خوض الجولة الثالثة في المجموعة أمام موريتانيا الذي يحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد 3 نقاط.

 

IMG-20241011-WA0023 IMG-20241011-WA0024 IMG-20241011-WA0019 IMG-20241011-WA0020 IMG-20241011-WA0021 IMG-20241011-WA0022

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 محافظة الأقصر حسام حسن منتخب مصر منتخب مصر IMG 20241011

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الجزائر ضد توغو بتصفيات كأس أفريقيا 2025 والقنوات الناقلة

يرنو المنتخب الجزائري إلى تحقيق انتصارين يقودانه إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية والتي يستضيفها المغرب بين 21 ديسمبر/كانون الأول 2025 و18 يناير/كانون الثاني 2026.

وجمع منتخب "محاربي الصحراء" 6 نقاط في صدارة المجموعة الخامسة بعد فوزين مستحقين خارج الديار على غينيا الاستوائية 2-0 وليبيريا 3-0.

على الجانب الآخر، يطمح منتخب توغو في تحقيق أول انتصار بعدما تعادل في الجولتين الماضيتين مع ليبيريا (1-1) وغينيا الاستوائية (2-2).

تعادلت توغو في أول جولتين وتأتي في وصافة المجموعة بنقطتين، مما يجعل هذه المباراة هامة للجزائريين، فالفوز بها سيعني عمليًا حسم التأهل إلى كأس الأمم الأفريقية.

ويستعيد المدرب السويسري فلاديمير بيتكوفيتش جهود رياض محرز وحسام عوار، اللذين غابا عن لقاء ليبيريا في الجولة السابقة للإصابة، ليشكلا دعامة للتشكيلة التي ضمت لاعبين جددا استدعوا للمرة الأولى، وهم: لاعب هرتا برلين الألماني إبراهيم مازة، وحارس النادي شباب قسنطينة زكريا بوحلفاية، ولاعبا نيس الفرنسي بدر الدين بوعناني وهشام بوداوي، ومهاجم فولفسبورغ الألماني محمد الأمين عمورة.

موعد مباراة الجزائر وتوغو والقنوات الناقلة

تقام المباراة الخميس 10 أكتوبر/تشرين الأول 2024 على ملعب 19 ماي بعنابة، وتنطلق صفارة بداية المباراة العاشرة مساء (22:00) بتوقيت الدوحة والسعودية، الثامنة مساء (20:00) بتوقيت الجزائر وتونس.

وتنقل المباراة مباشرة عبر القناة التالية:

beIN Sports HD 1

ويمكنك متابعة البث المباشر لأهم أحداث المباراة المرتقبة عبر موقع الجزيرة نت.

تشكيلة منتخب الجزائر المتوقعة ضد توغو حراسة المرمى: أنتوني ماندريا. الدفاع: رامي بن سبعيني، ومحمد أمين توغاي، وعيسى ماندي. الوسط: جوين هاجام، وآدم زرقان، ورامز زروقي، وياسين بنزية، ومحمد فارسي. الهجوم: سعيد بن رحمة، وأمين غويري.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة تونس وجزر القمر بث مباشر يلا شوت في تصفيات أمم أفريقيا
  • تردد قناة مجانية تنقل مباراة منتخب مصر وموريتانيا في تصفيات أفريقيا
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة مصر وموريتانيا اليوم في تصفيات امم افريقيا
  • موعد مباراة منتخب مصر وموريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا
  • المنتخب يختتم تدريباته مساء اليوم.. قناة مفتوحة مجانية تنقل مباراة مصر وموريتانيا
  • موعد مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية
  • تصفيات أمم أفريقيا 2025.. قناة مفتوحة تنقل مباراة مصر وموريتانيا
  • تعرف على موعد مباراة الفراعنة وموريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا 2025
  • موعد مباراة الجزائر ضد توغو بتصفيات كأس أفريقيا 2025 والقنوات الناقلة