تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لأول مرة  يستطيع  منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن المدير الفني الفوز في أول ثلاث مباريات في بداية مشواره في تصفيات أمم إفريقيا منذ 2001، تحت قيادة المدير الفني القدير الراحل الجنرال محمود الجوهري  منذ 23 سنة و9 شهور.

 كان حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر شريكًا في المرتين الأولى كلاعب وكان الجوهري مدير فني، والمرة  الثانية وهو مدير فني.

ومن جانبه أكد حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، أنه سعيد بالأداء الذي قدمه لاعبو الفراعنة أمام موريتانيا، وحديثي مع اللاعبين بين الشوطين عن بعض الأمور فقط وتم تنفيذها وقمنا بتسجيل الأهداف.

وتابع حسام حسن: "إصابة محمد عبد المنعم بكدمة خفيفة فى العضلة الخلفية، وسوف يخضع إلى أشعة رنين تحت إشراف طبيب المنتخب لتحديد موقفه من السفر.

وأضاف حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر خلال المؤتمر الصحفى عقب المباراة: "هناك تلاحم بين الأجيال وليس تجديد دماء، وهذا الأمر واضح من مشاركة محمود صابر الذى يقدم مستويات عالية.

واختتم العميد: "محمد صلاح مثل أخي الصغير وهناك من صنع خلافات بينه وبيني غير صحيحة، وهو حاليا يشعر بالارتياح، حيث حلقة الوصل بين الجهاز الفنى واللاعبين حاليا بالمعسكرات وأثناء تنقل المعلومات والتخطيط".

انتهت مباراة منتخب مصر وضيفه منتخب موريتانيا بفوز الفراعنة بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية.

أحرز الأهداف الثنائي محمد صلاح ومحمود تريزيجيه في الشوط الثاني من عمر اللقاء.

تشكيل المنتخب 

دخل الفراعنة المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمي: محمد الشناوي 

حط الدفاع: أحمد عيد، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة

خط الوسط: محمد حمدي، مروان عطية، حمدي فتحي، أحمد سيد زيزو

الهجوم: محمود حسن تريزيجيه، محمد صلاح، عمر مرموش.

بهذا الفوز رفع منتخب مصر رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة من الفوز فى المباريات الثلاثة علي الرأس الأخضر وبتسوانا وموريتانيا.

فى حين يتساوي الرأس الأخضر وبتسوانا وموريتانيا فى رصيد النقاط لكل منهم ثلاث نقاط من فوز وحيد وهزيمتين.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حسام حسن منتخب مصر ثلاث مواجهات التصفيات الإفريقية الجنرال محمود الجوهري المدیر الفنی منتخب مصر حسام حسن

إقرأ أيضاً:

حسام حسن يرحب بإعفاء صلاح ومرموش من مواجهة موريتانيا بشرط

 

استقبل الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة حسام حسن، خبر إعفاء محمد صلاح نجم ليفربول وعمر مرموش نجم فرانكفورت من السفر إلى موريتانيا للمشاركة في المباراة القادمة من التصفيات الأفريقية بشكل إيجابي.

يعتمد قرار إعفاءهما على رغبتهما في عدم المشاركة في اللقاء، فإذا طلب أحد منهم عدم المشاركة فسيتم الموافقة على طلبه على الفوز.

الفراعنة يهزمون موريتانيا بثنائية ويتصدرون مجموعتهم منتخب مصر يهزم موريتانيا بثنائية نظيفة في تصفيات أمم إفريقيا 2025

في سياق آخر، حقق الفراعنة انتصارًا مثيرًا على منتخب موريتانيا بهدفين دون رد في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم الجمعة، ضمن الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم في المغرب 2025.

سجل محمود حسن تريزيجيه الهدف الأول في الدقيقة 69، بعد كرة عرضية من أحمد سيد زيزو من الجانب الأيمن، حيث أبعدها دفاع موريتانيا بشكل خاطئ، ليسدد تريزيجيه كرة صاروخية سكنت أعلى يسار المرمى.

وبعدها، في الدقيقة 80، جاء الهدف الثاني بتسديدة من محمد صلاح من داخل منطقة الجزاء، بعد عرضية من محمد حمدي من الجانب الأيسر، ليضع الكرة في منتصف المرمى.

وبهذا الفوز، حافظ المنتخب المصري على صدارته لمجموعته في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم، حيث جمع 9 نقاط كاملة، بعد فوزه في المباراة الأولى على كاب فيردي بثلاثية نظيفة، ثم انتصاره في الجولة الثانية على بوتسوانا برباعية، ليضيف فوزًا جديدًا أمام موريتانيا.

مقالات مشابهة

  • حسام حسن يرحب بإعفاء صلاح ومرموش من مواجهة موريتانيا بشرط
  • وائل جمعة ينتقد حسام حسن
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة تونس وجزر القمر في التصفيات الإفريقية لكأس الأمم
  • محمد صلاح يضيف الهدف الثاني لمنتخب مصر في مرمى موريتانيا
  • إيهاب الخطيب: منتخب مصر من أفضل المنتخبات الإفريقية حاليا (فيديو)
  • ناقد الرياضي:منتخب مصر يضم نجومًا عالميين والجماهير الإفريقية تذهب لرؤية صلاح
  • تعرف على التشكيل المتوقع لمنتخب مصر وموعد المباراة
  • التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام موريتانيا في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا
  • مباراة منتخب مصر القادمة هل يتأثر الفراعنة بتصريحات المدير الفني للمنتخب الموريتاني؟