صحيفة الخليج:
2024-10-11@23:19:40 GMT

«دبي الخيرية» تبدأ تلقي التبرعات

تاريخ النشر: 12th, October 2024 GMT

«دبي الخيرية» تبدأ تلقي التبرعات

دبي: «الخليج»
استجابة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، أعلنت جمعية دبي الخيرية بدء تلقي التبرعات لدعم الأشقاء في لبنان، ضمن الحملة الوطنية «الإمارات معك يا لبنان»، والتي تستمر حتى 21 من أكتوبر الجاري.
ودعت الجمعية كافة أفراد المجتمع والمؤسسات للمشاركة الفاعلة في هذه الحملة والتبرع بكل ما يستطيعون، سواء نقدياً أو عينياً، وأكدت أن كل تبرع، مهما كان صغيراً، يساهم في تخفيف معاناة الأسر اللبنانية المتضررة، ويزرع الأمل في نفوسهم ويؤكد لهم أنهم ليسوا وحدهم في محنتهم.


وقال أحمد السويدي، المدير التنفيذي للجمعية، إن حملة «الإمارات معك يا لبنان» الإنسانية تجسد الدور الذي تضطلع به قيادة الدولة الرشيدة في مساندة الشعوب الشقيقة والصديقة التي تتعرض لأزمات وكوارث.
وأوضح السويدي، أن «دبي الخيرية» وفرت للمتبرعين وأهل الخير بيئة سلسة لآليات التبرع عبر حزمة متكاملة من الخدمات الرقمية المبتكرة على موقعها الإلكتروني، كالتبرع بالعملات الرقمية المشفرة، واقتناء الرموز غير القابلة للاستبدال (NFT)، وتوفير منصة رقمية للتبرع بتقنية الميتافيرس، فضلاً عن تطبيق دبي الخيرية على الهواتف الذكية، وابتكار الحصالات الذكية وتوفيرها في المراكز التجارية ومحال التجزئة ومحطات الوقود وغيرها من الأماكن العامة، أو ببطاقة الائتمان أو من خلال الحسابات البنكية التابعة للجمعية، إلى جانب التواصل بمركز الاتصال.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات نور دبي الخيرية لبنان دبی الخیریة

إقرأ أيضاً:

«الشارقة الخيرية» تفتح التبرع لحملة «الإمارات معك يا لبنان»

الشارقة: «الخليج»
بدأت إمارة الشارقة آلية العمل التنفيذية لدعم حملة «الإمارات معك يا لبنان» التي انطلقت 8 أكتوبر الجاري وتستمر حتى 19 منه، بمشاركة العديد من الجهات الخيرية للمساعدة على تجميع حزم الإغاثة للمتضررين.
وتتيح جمعية الشارقة الخيرية التطوع للمشاركة في تعبئة حزم الإغاثة المقرر القيام بها يوم 19 أكتوبر بمركز إكسبو الشارقة، إذ يتم تسجيل الراغبين في المشاركة عبر منصة مركز الشارقة للتطوع sssd-volunteer.shj.ae والموقع الإلكتروني www.volunteers.ae للمساهمة في تحقيق أهداف الحملة بتوفير حزم الإغاثة العاجلة للنساء والأطفال المتضررين من الكارثة، وتوفير متطلبات الغذاء والدواء لتعزيز قدرتهم على التغلب على التحديات.
وأفاد المدير التنفيذي لجمعية الشارقة الخيرية، عبدالله سلطان بن خادم، بأنه تم استنفار الجهود الإنسانية لتلبية نداء إغاثة لبنان ضمن حملة «الإمارات معك يا لبنان» لتوفير آلاف الحزم الإغاثية من الشارقة وكافة المدن التابعة لها لمتضرري الأزمة بتعاون من شركاء القطاعين الحكومي والخاص وسائر المؤسسات، بما يترجم قيم الإمارات التي رسخها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.
ولفت إلى مواقف الدولة العديدة والسباقة لمساندة الشعوب المتضررة في مثل هذه الأزمات.

مقالات مشابهة

  • «الأعمال الخيرية العالمية» تطلق حملة عاجلة لدعم لبنان
  • «الأعمال الخيرية العالمية» تطلق حملة إغاثية عاجلة لدعم لبنان
  • «إكسبو الشارقة» يحتضن جمع التبرعات الإغاثية لحملة «الإمارات معك يا لبنان» 19 أكتوبر
  • بث مباشر.. انطلاق حملة "الإمارات معك يا لبنان" لجمع التبرعات في الإمارات
  • هيئة الأعمال الخيرية العالمية تطلق حملة إغاثية عاجلة لدعم لبنان
  • «الشارقة الخيرية» تفتح التبرع لحملة «الإمارات معك يا لبنان»
  • «إسلامية دبي» تبدأ فعاليات الحملة
  • تنفيذا لتوجيهات رئيس الدولة “الشارقة الخيرية» تعلن فتح باب التبرع لحملة ” الإمارات معك يا لبنان»
  • جمال السويدي..وجدل "الهوية الإماراتية"