كشف الفنان لطفي لبيب، عن أجره بفيلم «السفارة في العمارة» بطولة الفنان عادل إمام، حيث تقاضى 20 ألف جنيه، ولكن في الفيلم الذي تلاه حصل على أجر 200 ألف جنيه.

وقال لطفي لبيب، في لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج سبوت لايت، المذاع على قناة صدى البلد، أن فيلم «السفارة في العمارة» يُعد «وش السعد» عليه.

ووجه لطفي لبيب، الشكر للزعيم عادل إمام، لوقوفه بجانبه ومساندته، قائلاً: «لما كان يشوفني في اللوكيشن كان يسألني : جالك الأكل ناقصك حاجة محتاج أي حاجة؟، يعني اهتمام أب لابنه رغم اننا متقاربين في السن مع بعض».

لطفي لبيب عن تكريمه بمهرجان الإسكندرية: شعرت أن ما قدمته بمشواري له أثر 3 آلاف جنيه قبرصى.. عادل إمام ينقذ أحمد سلامة من موقف محرج أحمد مكى

وتطرق لطفي لبيب خلال اللقاء لتعاونه الأول مع الفنان أحمد مكي، بمسلسل «تامر وشوقية»، قائلاً: «كان هو المخرج وأنا ممثل، والأستاذ شريف عرفة استبدل الممثل اللي كان مكانه، وجابله باروكة كبيرة.. قولتله الباروكة كبيرة قوي، قالي لو ما اتباعتش في الاشارات ابقى مابعرفش حاجة، واتباعت».

 

https://www.youtube.com/watch?v=5BCtvMl1yAc

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عادل إمام صدى البلد الفنان عادل إمام مهرجان الاسكندرية لطفی لبیب عادل إمام

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب عادل إمام يواصل تصدر التريند

يواصل الفنان عادل إمام تصدره لترند جوجل، وذلك بعدما أعلن نجل شقيقته الفنان عمر متولي عن اعتزاله للفن نهائيا على هامش العرض الخاص لفيلم “ بنسيون دلال”

 

وكشف الفنان عمر متولي في تصريح خاص للفجر عن صحة الفنان عادل إمام قائلًا: " كلها إشاعات والحقيقة هو اعتزل لكن صحته كويسة ربنا يبارك في عمره يارب"

 

وتدور أحداثه حول  سيد الجدع الذي يقرر  أن يخدع أبناءه الخمسة ويبيع البنسيون الذي يشاركونه في ملكيته بأوراق مزورة مدعيًا أن سيسافر للقاء المستثمرين. أثناء غيابه يحاول أحد أبناءه "مجاهد" الذي يدير البنسيون أن يقيم حفلة غنائية في البنسيون لتحقيق مكسب يثير إعجاب الأب.

 

 في نفس الوقت يحاول الإبن "عادل" المطرب أن يدعو منتج مهم لسماعه وهو يغني.

 

 أما الإبنة "عايدة" الناشطة النسوية فتقوم بدعوة عدد من أصدقاءها ومتابعيها لتصوير فيلم عن التحرش. 

 

كذلك يستضيف الإبن "عصام" المتشدد دينيا أمير جماعته ومعه شخص غامض في البنسيون. كل ذلك يحدث بينما يحاول الإبن "باستاردو" سرقة البنك المجاور للبنسيون من خلال نفق قام بحفره في بدروم البنسيون.  لكن تتشابك الخطوط وتتعقد بسبب مفاجأة غير متوقعة للجميع.

مقالات مشابهة

  • لطفي لبيب يكشف عن مساندة عادل إمام و"وش السعد عليه" (فيديو)
  • كمال أبو رية: لطفي لبيب فنان قومي وطني عروبي .. فيديو
  • لهذا السبب عادل إمام يواصل تصدر التريند
  • هل يعود عادل إمام عن قرار اعتزاله؟
  • ‎عادل إمام يعتزل الفن نهائيًا
  • عمر متولي: عادل إمام اعتزل الفن دون رجعة
  • لطفي لبيب يكشف مصير سيناريو «الكتيبة 26».. توثيق لحرب أكتوبر
  • لهذا السبب.. لطفي لبيب يتصدر تريند "جوجل"
  • لطفي لبيب: 6 أكتوبر نصر الساحق وطوفان هزيمة منكرة