أكد عصام مرعي، نجم الزمالك السابق، أن منتخب مصر يستحق الفوز على موريتانيا في المباراة التي أقيمت ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

وقال مرعي في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي محمد صبري، المذاع على قناة نادي الزمالك: "المنتخب كان يفتقد لمصطفى محمد وكان يجب مشاركته من بداية اللقاء بسبب اعتماد حسام حسن على الكرات العرضية".

وأضاف: "زيزو قدم مباراة كبيرة وكان أفضل لاعبي المنتخب، وحسام حسن أعاد حساباته في الشوط الثاني بمشاركة مصطفى محمد ولكن في المجمل المنتخب استحق الفوز".

منتخب مصر يعزز صدارته بعد الفوز على موريتانيا

حقق منتخب مصر فوزًا هامًا على نظيره الموريتاني بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.

بهذا الفوز، يواصل الفراعنة تصدرهم للمجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، محققين العلامة الكاملة في التصفيات حتى الآن. سجّل الأهداف كل من محمود حسن "تريزيجيه" ومحمد صلاح، ليؤكد المنتخب المصري قوته وعزيمته في هذه التصفيات.

 

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

منتخب مصر يفوز على موريتانيا بثنائية في تصفيات إفريقيا.. فيديو

ماجد محمد

استطاع المنتخب المصري تحقيق فوزا غاليا على منتخب موريتانيا 0/2، في الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2025، اليوم الجمعة، اقترب بذلك من التأهل إلى النهائيات.وشهد

وشهدت المباراة انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي، بدون أي خطورة باستثناء تسديدة قائد المنتخب المصرى محمد صلاح في القائم الأيسر فور البداية من ركلة حرة، كما أطلق أحمد سيد (زيزو) وعمر مرموش العديد من التسديدات، مع تمركز موريتانيا في الخلف من أجل إغلاق كل المساحات أمام لاعبي مصر.

وتمكن تريزيجيه في الشوط الثاني من هز الشباك في الدقيقة 69 بتسديدة قوية من مدى قريب بعدما فشل دفاع موريتانيا في إبعاد تمريرة عرضية، ونجح صلاح مهاجم ليفربول في تسجيل هدف ضمان الفوز قبل عشر دقائق من النهاية بتسديدة مباشرة.

وبهذا الفوز رفعت مصر رصيدها إلى 9 نقاط لتتصدر المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة، واقتربت من الصعود رسميًا للنهائيات، وتجمد رصيد موريتانيا عند ثلاث نقاط في المركز الأخير متأخرة بفارق الأهداف عن الرأس الأخضر وبوتسوانا.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/0znY6WLE39IHqS34.mp4 https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/DBI_N3N4ieohRADf.mp4

مقالات مشابهة

  • طبيب المنتخب يحسم موقف عبد المنعم من المشاركة في مباراة موريتانيا
  • منتخب مصر يفوز على موريتانيا بثنائية في تصفيات إفريقيا.. فيديو
  • "سهام الملك لا تخطئ".. منتخب مصر يتغنى بـ محمد صلاح بعد الفوز على موريتانيا
  • سيناريوهات تأهل منتخب مصر لكأس الأمم الأفريقية 2025 بعد الفوز على موريتانيا
  • موعد مباراة منتخب مصر القادمة في تصفيات كأس أمم إفريقيا بعد الفوز على موريتانيا
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة تونس وجزر القمر في التصفيات الإفريقية لكأس الأمم
  • أرقام مميزة لـ حسام حسن مع منتخب مصر قبل موقعة موريتانيا
  • التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام موريتانيا في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا
  • مجدي عبد الغني عبر فيسبوك: من الأفضل لحراسة مرمى منتخب مصر أمام موريتانيا