مقالات مشابهة وزارة الموارد البشرية تعلن عن حقيقة عودة صرف بدل غلاء المعيشة 1446

‏15 دقيقة مضت

ماهو سبب اعتزال رافاييل نادال؟ الماتدور ينهي مسيرته في هذا الموعد

‏18 دقيقة مضت

شركة غازكو.. تعلن رسميًا زيادة سعر اسطوانة الغاز في السعودية

‏23 دقيقة مضت

هبوط تجارة النفط العالمية عبر مضيق باب المندب 50%.. قناة السويس الخاسر الأكبر

‏27 دقيقة مضت

من هنا.

. رابط التسجيل في الوكالة الوطنية للتشغيل منحة المرأة الماكثة في البيت 2024

‏31 دقيقة مضت

من هنا.. رابط الاستعلام عن نتائج مفاضلة القبول الجامعي سوريا 2025

‏37 دقيقة مضت

نشر الحساب الرسمي لـ وكالة تعليق الدراسة عبر منصة إكس، تغريدة تفيد موعد إعلان المدارس المتميزة، على متسوى المدارس الأهلية والحكومية والعالمية في المملكة، ومن ثم تكريم هذه المدارس، أثناء فعاليات الملتقى الوطني للتميز المدرسي، بالتعاون مع وزارة التعليم السعودية، وذلك لدعم رؤية استراتيجية الوزارة لتطوير التعليم، من حيث إعداد أجيال أكثر تميزًا لعى الصعيد المهني والمهاري.

حساب وكالة تعليق الدراسة الرسمي

يهتم هذا الحساب بنشر أخبار التعليم اولًا بأول، وكان من بينها خبر إعلان المدارس المتميزة في المملكة، والتي سيتم إعلانها يومها 14 أكتوبر الجاري، وذلك أثناء فعاليات الملتقى الوطنى للتميز المدرسي، حيث يتم تنظيمه من قبل وزارة التعليم مع هيئة تقوم التعليم والتدريب، ويهدف هذا الملتقى إلى المساهمة في إعداد أجيال أكثر تميزًا على الصعيد المهاري والعلمي، وذلك بما يواكب مستهدفات رؤية 2030 للتعليم.

الملتقى الوطني للتميز المدرسيسيتم إقامته يوم الاثنين 14 أكتوبر بالعاصمة الرياض، حيث سيتم تكريم المدارس بحسب نتائج التقويم الخارجي.يهدف إلى تشجيع التميز بالمدارس الحكومية، وكذلك تحفيز التنافس الإيجابي بين المدارس، كما يهدف لنشر ثقافة الشفافية والجودة.يساهم في إحداث الحراك التعليمي بقطاع التعليم العام، وذلك لضمان كفاءته وضبط جودته وتحسين مخرجاته.يؤكد هذا الملتقى على دور واهمية التقويم في صناعة القرار بقطاع التعليم، وذلك وفقًا لبيانات ونتائج التصنيف المدرسي.أهداف الملتقىتسعى هيئة تقويم التعليم ووزارة التعليم من إطلاق هذا البرنامج، إلى توفير بيئة تعليم حاضنة للابتكار والإبداع.يساهم هذا البرنامج في ت حسين تعليم الطلاب، وكذلك استمتاعهم بالأنشطة الصفية وغير الصفية.يحفز بيئة التنافس الإيجابية على مختلف المستويات.يتضمن هذا الملتقى العديد من الفعاليات، مثل تكريم المدارس المتميزة، وكذلك توقيع العديد من الاتفاقيات.سيتخلله عدة عروض تقديمية وكذلك إجراء عدد من الجلسات الحوارية.
Source link ذات صلة

المصدر: الميدان اليمني

كلمات دلالية: المدارس المتمیزة دقیقة مضت

إقرأ أيضاً:

التعليم تتوسع في المدارس المصرية اليابانية وتعلن تفعيل التوكاتسو بـ100 مدرسة حكومية

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، انها تخطط للتوسع في أعداد المدارس المصرية اليابانية والتي يبلغ عددها حتى الآن 55 مدرسة فى 26 محافظة.

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ان المدارس المصرية اليابانية حاليا تضم أكثر من 16 ألف طالب و2000 معلم ومعلمة.

غلق باب التقديم للطلاب والمعلمين بفروع المدارس المصرية اليابانية الجديدة.. اليوم لتقديم خدمة أفضل للطلاب.. تطوير المنصة الرئيسية لموقع المدارس المصرية اليابانية

وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، على اهتمامها الشديد بالتأكيد على ضمان الجودة والإشراف الجيد على هذه المدارس، فضلًا عن اختيار المواقع المناسبة للمدارس الجديدة، والبنية التحتية والتجهيزات اللازمة لهذه المدارس.

كما أشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، إلى تفعيل أنشطة التوكاتسو اليابانية داخل 100 مدرسة حكومية قائمة للعام الدراسي 2024 / 2025  موزعة على 16 محافظة، مؤكدة على استهداف  تفعيل أنشطة التوكاتسو في المدارس الحكومية لعدد 1700 مدرسة حكومية بحلول العام الدراسي 2026/ 2027 .
وكانت قد فتحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، باب التقديم في 4 فروع جديدة لـ المدارس المصرية اليابانية ، وهي فروع  : المدرسة المصرية اليابانية بالقناطر الخيرية/ شبرا شهاب - محافظة القليوبية ، المدرسة المصرية اليابانية السلام ٢ بمحافظة السويس ، المدرسة المصرية اليابانية في العاصمة الإدارية الجديدة بمنطقة R2 بمحافظة القاهرة ، والمدرسة المصرية اليابانية الأبطال في ١٥ مايو/ حلوان بمحافظة القاهرة.

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني: تبدأ الدراسة بفروع المدارس المصرية اليابانية السابق ذكرها نهاية شهر أكتوبر.

مقالات مشابهة

  • بعد تحذير الارصاد.. التعليم توضح حقيقة تعليق الدراسة الحضورية بعدد من المناطق
  • وزارة التعليم ترد على أولياء الأمور بشأن التقييمات الأسبوعية والامتحان الشهري
  • التقييمات الشهرية لطلاب المدارس.. «التعليم» تتيح النماذج عبر موقع الوزارة
  • الساعة كم ينزل حساب المواطن بنك الراجحي 1446؟ وزارة الموارد البشرية تجيب
  • آخر أخبار وكالة تعليق الدراسة غدا في السعودية بسبب الحالة الجوية غير المستقرة حتى الأحد القادم
  • امتحانات شهر أكتوبر لطلاب المدارس| تعليمات عاجلة من التعليم للمديريات بشأنها الآن
  • نائب: نحتاج إلى توحيد منظومة التعليم خلال المرحلة الحالية
  • "تقويم التعليم".. إعلان وتكريم المدارس المتميزة على مستوى المملكة 14 أكتوبر
  • التعليم تتوسع في المدارس المصرية اليابانية وتعلن تفعيل التوكاتسو بـ100 مدرسة حكومية