فاز منتخب ألمانيا على حساب البوسنة والهرسك بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب بيلينو بولي، ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة بمنافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية 2024.

سجل دينيز أونديف هدفي منتخب ألمانيا في الدقيقتين 30 و36، فيما أحرز منتخب البوسنة والهرسك هدفه الوحيد عن طريق نجمه المخضرم دزيكو في الدقيقة 71 من عمر المباراة.

وألغت تقنية الفيديو "فار" هدف ثالث لمنتخب ألمانيا في الشوط الثاني بالدقيقة 59، لوجود تسلل على جنابري.

 

انتهت المباراة بفوز ألمانيا 2-1، لترفع رصيدها للنقطة 7 في الصدارة، وتوقف رصيد البوسنة والهرسك عند نقطة واحدة في المركز الأخير.

وتأتي هولندا في المركز الثاني بـ5 نقاط بعد التعادل مع المجر، والتي أصبح رصيدها نقطتين في المركز الثالث. 

وينافس منتخب ألمانيا في المجموعة الثالثة ببطولة دوري الأمم الأوروبية بجوار منتخبات هولندا والمجر والبوسنة والهرسك، وتشهد فترة التوقف الحالية إقامة الجولتين الثالثة والرابعة من دوري الأمم الأوروبية 2024-2025، حيث تقام عدة مواجهات قوية بين عمالقة القارة العجوز.

وتبلغ القيمة التسويقية لمنتخب ألمانيا 771 مليون يورو  بفارق كبير عن قيمة منتخب البوسنة والهرسك التي تصل إلي 102 مليون يورو

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ألمانيا منتخب دوري الأوروبية الجولة دوری الأمم الأوروبیة البوسنة والهرسک منتخب ألمانیا

إقرأ أيضاً:

أستراليا تهزم الصين بثلاثية وتستعيد توازنها في تصفيات كأس العالم

حقق منتخب أستراليا فوزه الاول في المرحلة الثالثة للتصفيات الاسيوية لكأس العالم 2026 والتي ستقام في الولايات المتحدة الامريكية وكندا والمكسيك وذلك بعد فوزه على منتخب الصين بثلاثة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت المنتخبين على أدلايد بأستراليا ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة للقارة الاسيوية .

بدأ منتخب الصين المباراة بالتهديق عبر ويدينج في الدقيقة 20 الا ان لويس ميلر نجح في ادراك التعادل للمنتخب الاسترالي في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع من الشوط الاول الذي انتهي بالتعادل بهدف لكل منتخب .

في الشوط الثاني احرز كريج جودين الهدف الثاني لمنتخب أستراليا في الدقيقة 53 قبل ان يختتم الاسترالي نيشان بيلوبيلاي اهداف المباراة بالهدف الثالث لمنتخب استراليا في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع من الشوط الثاني .

بهذه النتيجة يحقق منتخب استراليا انتصاره الاول في التصفيات في مرحلتها الثالثة بعد الهزيمة على ملعبه في اولى المباريات امام منتخب البحرين ثم التعادل مع منتخب اندونيسيا في جاكارتا في الجولة الثانية بينما واصل منتخب الصين سلسلة هزائمه ولحقت به الهزيمة الثالثة على التوالي .

مقالات مشابهة

  • تشكيل منتخب ألمانيا أمام البوسنة والهرسك.. جنابري في الهجوم
  • تشكيل ألمانيا الرسمي أمام البوسنة والهرسك في دوري الأمم الأوروبية
  • هولندا تتحدى المجر بحثًا عن صدارة المجموعة في دوري الأمم الأوروبية
  • الليلة.. مواجهة قوية بين ألمانيا والبوسنة والهرسك في دوري الأمم الأوروبية
  • تشكيل ألمانيا ضد البوسنة والهرسك في دوري الأمم الأوروبية
  • منتخب فرنسا يسحق الكيان الصهيوني في دوري الأمم الأوروبية
  • أستراليا تهزم الصين بثلاثية وتستعيد توازنها في تصفيات كأس العالم
  • موعد مباراة إنجلترا واليونان اليوم في دوري الأمم الأوروبية والقناة الناقلة
  • موعد مباراة ألمانيا والبوسنة والهرسك والقنوات الناقلة لها في دوري الأمم الأوروبية