بوابة الوفد:
2024-10-11@23:22:16 GMT

هدى المفتي تعتمد وصفات جدتها في مطعم الحبايب

تاريخ النشر: 12th, October 2024 GMT

استطاعت هدى المفتي ، إنقاذ العاملين في مطعم الحبايب من البلطجية، بعدما اعتمدت على وصفات جدتها وديدة في صنع طبق ملوخية فريد نجح في تحويل الأجواء المتوترة في الحلقة الرابعة من مسلسل مطعم الحبايب.
 

في تطور واضح لشخصية وديدة وهي هدى المفتي ، من الفتاة المدللة المهووسة بوسائل التواصل الاجتماعي إلى شخصية جادة، نجحت وديدة في إنقاذ زملائها في المطعم بعدما اقتحمه البلطجية للانتقام لأخت زعيمهم، بفضل وصفة جدتها لصنع طبق ملوخية استطاع كسب قلب البلطجية وتحويل الوضع من التهديد إلى عشاء جماعي مليئ بالمحبة والسعادة.


 

مسلسل مطعم الحبايب من تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح، وبطولة أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، انتصار، إسلام إبراهيم، حمزة العيلي، سامي مغاوري.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هدى المفتي مطعم الحبايب مسلسل مطعم الحبايب الفن بوابة الوفد مطعم الحبایب هدى المفتی

إقرأ أيضاً:

بعد أيام من عرضه.. اتهامات السرقة تطارد "مطعم الحبايب"

بعد أيام من انطلاق عرضه عبر منصة "شاهد"، أثار مسلسل "مطعم الحبايب" الجدل، بعد توجيه اتهامات لصنّاعه بسرقة الفكرة.

وصرّحت المؤلفة مريم متولي عبر حسابها على فيسبوك بأنها كانت تعمل على فكرة مسلسل بعنوان "عمارة ريحانا" منذ عام ونصف، وقدمتها لإحدى شركات الإنتاج التي أثنت على الفكرة وطلبت منها تطوير الحلقات.

وبعد فترة من العمل على الفكرة بمساعدة صديقة لها، فوجئت بظهور مسلسل "مطعم الحبايب" الذي يحمل – بحسب وصفها – نفس فكرتها. وأوضحت أن الجانب الفانتازي من فكرتها نُقل بشكل كامل، مع تغيير المكان من عمارة إلى مطعم، مشيرة إلى وجود مشهد مشابه تماماً لتفاصيله. وأكدت أنها عازمة على استرداد حقوقها وعدم التنازل عنها.

أبطال وقصة مسلسل "مطعم الحبايب"

يضم مسلسل "مطعم الحبايب" في بطولته عدد من النجوم أبرزهم أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، انتصار، إسلام إبراهيم، وعدد من الفنانين الذين يشاركون كضيوف شرف، تأليف مريم نعوم وورشة سرد، إخراج عصام عبد الحميد.

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول الشيف أبو المجد "بيومي فؤاد" الذي ترك العمل في قناة فضائية شهيرة، وقرر أن يفتح مطعماً خاصاً، فيبدأ في البحث عن شيفات للعمل معه ويلتقي بـ صبحي "أحمد مالك"، وهو شاب يعمل على "عربة كبدة".

ويرفض صبحي العمل في مطعم "أبو المجد" لأنه كان سيفتتح مطعمه الخاص، لكن بعدما يفشل في تحقيق حلمه يعود للعمل في "مطعم الحبايب" ويكون فريق عمل خاص يضم هدى المفتي.

مقالات مشابهة

  • أحمد مالك يخسر حلم حياته في مطعم الحبايب
  • سوء الحظ يطارد أحمد مالك في "مطعم الحبايب"
  • ملوخية هدى المفتي تنقذ مطعم الحبايب من البلطجية
  • للمرة الثانية.. حسن مالك في مواجهة مع أحمد مالك في مطعم الحبايب
  • بعد أيام من عرضه.. اتهامات السرقة تطارد "مطعم الحبايب"
  • تعرف على أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل «مطعم الحبايب»
  • ماجدة خير الله تشيد بـ حمزة العلي فى " مطعم الحبايب "
  • مطعم الحبايب يتصدر نسب المشاهدة في مصر
  • بعد تصدرها للتريند.. موعد عرض الحلقة الـ 4 من مسلسل "مطعم الحبايب"