سلطات جوازات مطار عدن تضبط مسافراً مطلوباً للجهات الأمنية.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

الأمم المتحدة: سلطات الاحتلال زادت القيود على وصول المساعدات إلى غزة

أكدت الأمم المتحدة أن العاملين في المجال الإنساني يستغلون أي فرصة لدعم الناس في شمال غزة، على الرغم من التحديات، في أعقاب إجبار الاحتلال الإسرائيلي أكثر من 400 ألف شخص شمال وادي غزة بالتحرك جنوبًا.
وأفاد نائب المتحدث باسم الأمم المتحدة فرحان حق، نقلًا عن العاملين في المجال الإنساني، أن سلطات الاحتلال الإسرائيلية شددت القيود المفروضة على الوصول، ووسعت نطاق العمليات العسكرية في الشمال.
أخبار متعلقة غوتيريش يحث على إنهاء الاحتلال لفلسطين والعودة إلى مسار حل الدولتينالأمم المتحدة: قوات الاحتلال تعيق استعدادات موسم الأمطار في غزةمساء الثلاثاء.. استشهاد 10 فلسطينيين في قصف للاحتلال على غزةأكد الهلال الأحمر الفلسطيني أن الوضع الصحي في شمال قطاع غزة كارثي، في ظل الحصار المحكم الذي فرضه الاحتلال الإسرائيلي على المستشفيات، وتدمير كل الطرق والبنية التحتية.الإمدادات الإنسانية والتجاريةوذكر مكتب تنسيق الشؤون الإنسانية أن نقاط العبور إلى شمال غزة مغلقة إلى حد كبير أمام حركة الإمدادات الإنسانية والتجارية، ولا يسمح عبر نقاط التفتيش داخل غزة إلا بتحرك المدنيين جنوبا، محذرًا من أن هذه التطورات تجبر الخدمات الأساسية على الإغلاق واحدة تلو الأخرى.

استشهاد 22 فلسطينيًا في قصف على مدرسة غرب دير البلح اليوم#اليوم #غزة #فلسطينhttps://t.co/y2nqEsIgp5— صحيفة اليوم (@alyaum) October 10, 2024استشهاد 8 فلسطينييناستشهد 8 فلسطينيين وأصيب عدد آخر بجروح، في قصف للاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم الخميس، على منزلين شمال قطاع غزة.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية باستشهاد 5 فلسطينيين من عائلة واحدة، في قصف إسرائيلي استهدف منزلهم في مخيم جباليا شمال القطاع.
كما استشهد 3 فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على حي الشيخ رضوان بمدينة غزة.

مقالات مشابهة

  • مطار القاهرة يسير 541 رحلة جوية تقل 79523 راكبا اليوم
  • الأمم المتحدة: سلطات الاحتلال زادت القيود على وصول المساعدات إلى غزة
  • بمشاركة خمس وزارات .. وزير الأوقاف يرأس اجتماعًا للجنة العليا الإشرافية لموسم 1446 ويناقش الأدوار المحورية للجهات المشاركة رسمية وخاصة
  • سلطات فلوريدا: 4 قتلى في الساحل الشرقي جراء الإعصار ميلتون
  • حلقة عمل حول ضريبة الخصم من المنبع للجهات والمؤسسات الحكومية بشمال الباطنة
  • بنسبة 43%.. شركات الطيران تقلص رحلاتها إلى تل أبيب بسبب التوترات الأمنية
  • الاحتلال يغلق الحرم الإبراهيمي لمدة 4 أيام
  • الاحتلال الإسرائيلي يغلق الحرم الإبراهيمي لمدة 4 أيام
  • الاحتلال يغلق الحرم الإبراهيمي مدة 4 أيام