عربي21:
2024-10-11@23:15:49 GMT

كارفاخال يخضع لعملية جراحية بعد إصابته أمام فياريال

تاريخ النشر: 12th, October 2024 GMT

كارفاخال يخضع لعملية جراحية بعد إصابته أمام فياريال

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم عن خضوع نجمه داني كارفاخال لعملية جراحية ناجحة في الركبة .

وكان قد تعرض قائد ريال مدريد لإصابة خطيرة الجولة الماضية من الليغا ضد فياريال في حادث مؤسف مع المهاجم ييريمي بينو، الذي غادر أيضًا معسكر تدريب المنتخب الإسباني أمس بسبب مشاكل بدنية.

وكانت الفحوصات الطبية قد أظهرت في وقت سابق إصابة ظهير ريال مدريد بتمزق في الأربطة المتقاطعة الأمامية، وبتمزق في الرباط الجانبي الخارجي، إضافة لتمزق على مستوى الوتر في ركبته اليمنى.



وذكر نادي العاصمة الإسبانية أنّ داني خضع لعملية جراحية ناجحة لتمزق في الرباط الصليبي الأمامي تحت إشراف الخدمات الطبية لريال مدريد.

Parte médico de Carvajal.#RealMadrid

— Real Madrid C.F. (@realmadrid) October 11, 2024
ويحسب مصادر صحفية فإن خطة إعادة التأهيل لكرفخال من المتوقع أن تستمر ما بين ثمانية إلى عشرة أشهر لكارفخال.

وتأتي هذه الإصابة كضربة موجعة للفريق الملكي، حيث سيفقد خدمات ظهيره الأيمن الأساسي لفترة طويلة، ورغم هذه الإصابة، أعلن ريال مدريد قبل أيام تمديد عقد كارفاخال حتى عام 2026، كنوع من الدعم المعنوي للاعب في ظل غيابه عن الملاعب.


المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية كارفاخال فياريال فياريال كرة القدم كارفاخال رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

نصير مزراوي يخضع لعملية في القلب

أعلن نادي مانشستر يونايتد، عن خضوع نصير مزراوي لعملية جراحية على مستوى القلب، الأمر الذي سيُبعده عن الملاعب لفترةٍ من الزمن، ولكنها ليست طويلة.

بيان مانشستر يوناتيد عن مزراوي

وقال مانشستر يونايتد عبر منصة إكس: “نجح نصير مزراوي في إجراء عملية خاصة بعد تعرضه لمشاكل في القلب، سيكون متاحًا بعد عدة أسابيع”.

وأوضح النادي الإنجليزي، أن هذه الحالة شائعة نسبيًا ومن المتوقع أن يتعافى نصير تمامًا من هذه الإصابة خلال أسابيع.

وتم استبدال نصير مزراوي خلال مباراة مانشستر يونايتد الأخيرة ضد أستون فيلا، حيث غادر أرضية الملعب مباشرة بعد نهاية الشوط الأول.

وبعد ذلك، قرر وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي استبعاد نصير مزراوي من قائمة أسود الأطلس لمواجهتي إفريقيا الوسطى، خلال التوقف الدولي الحالي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد المقبلة في الدوري الإنجليزي:
يواجه مانشستر يونايتد نظيره بيرنتفورد يوم السبت 19 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة (3 بتوقيت المغرب).

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يعلن نجاح جراحة كارفاخال
  • بيان رسمي من ريال مدريد بشأن إصابة كارفاخال
  • بيان من ريال مدريد بعد اعتزال أسطورة التنس الإسباني نادال
  • المغربي نصير مزراوي يخضع لعملية جراحية في القلب
  • نصير مزراوي يخضع لعملية في القلب
  • مصدر: مزراوي يخضع لعملية جراحية على القلب ويعود إلى التداريب بعد أسابيع
  • الفنان مجدي عبيد يخضع لعملية جراحية في القلب
  • الإسباني خوسيلو يعلق على رحيله من ريال مدريد
  • مبابي يتوج بجائزة أفضل لاعب في ريال مدريد بشهر سبتمبر