قال الفنان احمد سلامة أن الجيش المصري خير أجناد الأرض و هو حامي الوطن واراضينا و الحدود وكل رجاله من أهلنا.

و تابع الفنان أحمد سلامة  في لقاء خاص لموقع  صدي البلد :" الجيش المصري فخر لكل مصري ، هذا هو الجيش العظيم  الذي بفضل الله حقق فى حرب اكتوبر عام 1973 إعجازا و ليست انتصارآ" لأن خط بارليف كان وهما كبيرا يحتاج لمفاعل نووي ليتم تفجيره و لكن ما حدث من عبور كان بقيادة وعقل الجيش المصري

و استطرد أحمد سلامة من غير الجيش المصري مافيش مصر  واللي ما يمتلكش القوة مطمع في المنطقة.


 

أكد الفنان أحمد سلامة،  على أهمية الجيش المصري، في الحفاظ على أمن واستقرار مصر في ظل الظروف المحيطة بالمنطقة حاليا.

وقال أحمد سلامة: «من غير الجيش المصري مفيش هذه البلد واحنا كلنا شايفين اللي بيحصل.. والذي لا يمتلك القوة يصبح مطمع فورا.. واستقرارنا لوجود جيش قوي اسمه الجيش المصري»

وأضاف أحمد سلامة: "حدث انجاز عظيم في 6 أكتوبر أننا اخدنا سيناء وفي هذا اليوم كان في مليون جندي في مصر .. والناس ما توعاش لما الستات كانوا بيقفوا طوابير عشان يتبرعوا بدهبهم للمجهود الحربي"


وحضر الحفل  افتتاح مهرجان نقابة المهن التمثيلية عدد من النجوم هم: الفنان أشرف زكى، رئيس المهرجان نقيب المهن التمثيلية، وسهير المرشدى وسوسن بدر وإيهاب فهمى وروجينا ونهال عنبر وسامح حسين ومحمد رياض، ورانيا محمود ياسين وعادل عزوز ونيرمين زعزع ومنة بدر تيسير ونبيل على ماهر، وياسر عزت ورضا إدريس وزينب العبد ومايا زكى، السيناريست محمود حمدان ، حسني شتا ، زينب العبد ، أحمد سلامة ، إيهاب فهمي وغيرهم.

 

يرعى المهرجان هذا العام الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتستمر فعاليات المهرجان من 9 حتى 20 أكتوبر الجاري، ويتسابق على جوائز المهرجان هذا العام 25 عرضا مسرحيًا بدلاً من عشرة كما كان مقررا.

 

 

Screenshot_2024-10-11-23-40-35-43

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حرب اكتوبر أحمد سلامة مهرجان نقابة المهن التمثيلية نقابة المهن التمثيلية اخبار الفن

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري: القيادة والجيش لديهم رؤية استراتيجية صائبة للحفاظ على الأمن القومي المصري

قال الإعلامي مصطفى بكري عضو مجلس النواب، إن الدولة المصرية والرئيس السيسي يتحرك في كافة الاتجاهات للحفاظ على مقدرات الشعب المصري والحفاظ على الأمن القومي المصري، لافتا إلى أن زيارة الرئيس السيسي لإريتريا زيارة في غاية الأهمية.

وأضاف مصطفى بكري خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار "على قناة "صدى البلد " أن القيادة والجيش لديها روية استراتيجية صائبة في الحفاظ على محددات الأمن القومي المصري، موضحا أن استضافة حركتي فتح وحماس في مصر يأتي من منطلق الحفاظ على الأمن القومي المصري والحفاظ على القضية الفلسطينية وحق الشعب الفلسطيني.

وأوضح عضو مجلس النواب، أن الدولة المصرية لم ولن تتخلى عن القضية الفلسطينية عبر التاريخ وأن الرئيس السيسي يؤكد على ضرورة وقف إطلاق النار في غزة وحذر من توسع رقعة الحرب وخطورتها على المنطقة.

مقالات مشابهة

  • أبو البنات.. ماذا قال أحمد سلامة عن أولاده سارة ومنار وزينب
  • بينها «كوكب تاني».. أغاني ينتظرها الجمهور من مدحت صالح في مهرجان الموسيقى العربي
  • مصطفى بكري: القيادة والجيش لديهم رؤية استراتيجية صائبة للحفاظ على الأمن القومي المصري
  • إيهاب فهمي لصدى البلد: تكريم أحمد راتب في مهرجان المهن التمثيلية شيء عظيم
  • مهرجان المسرح.. أحمد عبدالعزيز يُقبل رأس المخرج سمير العصفوري
  • محمد محمود يسلم درع تكريم أحمد راتب لزوجته بمهرجان الممثلين .. صور
  • تكريم الفنان الراحل أحمد راتب بمهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح
  • سامح بسيوني: عروض مهرجان نقابة الممثلين للمسرح المصري مجانا للجمهور
  • مدبولي: الجيش المصري يمتلك القدرة على حماية الوطن