موقع 24:
2024-09-19@22:22:12 GMT

هامان وإيفنبرغ ينتقدان أداء بايرن

تاريخ النشر: 13th, August 2023 GMT

هامان وإيفنبرغ ينتقدان أداء بايرن

انتقد نجما كرة القدم الألمانيان السابقان ديتمار هامان وشتيفان إيفنبرغ أداء فريق بايرن ميونخ أمام لايبزغ في مباراة كأس السوبر الألماني، التي خسرها بايرن 0-3 أمس السبت.

ويرى هامان أن الوضع في بايرن سيئ للغاية، كما شكك بإمكانية تحسن الوضع كثيراً بعد تعاقد النادي البافاري مع المهاجم الإنجليزي الدولي هاري كين من توتنهام الإنجليزي.

#كيبا يلغي اتفاقه مع #بايرن_ميونخ #24Sport https://t.co/pYfXZmbXWl

— 24.ae | رياضة (@20foursport) August 13, 2023


وأشار هامان (49 عاماً) إلى أنه يرى الكثير من المشاكل في أداء بايرن، وقال في تصريحات إلى تلفزيون بيلد: "بايرن لا يؤدي كفريق، ربما يشهد الفريق أفضل لاعبين على مستوى الأداء الفردي، ولكن إذا لم تؤد كفريق، فإن هاري كين لن يساعدك كثيراً".
وشهدت المباراة أمس مشاركة كين في الدقيقة 63 من المباراة، وذلك بعد ساعات قليلة من إتمام انتقاله إلى بايرن.
وقال هامان: "لست واثقاً من أن كين سيكون المنقذ.. أداء بايرن كان كارثياً" مشيراً إلى أن الفريق يفتقد للقيادة الصحيحة.
وأوضح أن الفريق يعاني من مشاكل داخلية، وربما تكون المشكلة متعلقة بالمدرب.
وكان توماس توخيل تولى تدريب الفريق في مارس (آذار) الماضي بدلاً من جوليان ناغلسمان، واستكمل الموسم الماضي مع الفريق، والذي توج فيه بايرن بلقب الدوري الألماني (بوندسليغا) للموسم الحادي عشر على التوالي.
كما كشف إيفنبرغ (55 عاماً) القائد الأسبق لفريق بايرن انتقاداته للفريق، وقال: "كانت مباراة حاسمة على لقب، والطريقة التي لعب بها بايرن كانت كارثية... يجب أن يعلم المدرب أين تكمن المشاكل في فريقه... الأداء كان محبطاً ومزعجاً للغاية".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي ثريدز وتويتر محاكمة ترامب أحداث السودان مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة هاري كين بايرن ميونخ

إقرأ أيضاً:

فيديو| مهرجان النخلة.. 600 طالب يستحضرون ذكريات الماضي بصفوى

شهد مهرجان النخلة، الذي نظمته مدرستا صفوان بن أمية وتحفيظ القرآن الكريم بصفوى على مدى ثلاثة أيام، إقبالاً كبيراً من الطلاب، حيث استقبل أكثر من 600 طالب من المدارس الأخرى. وركز المهرجان على إبراز أهمية النخلة في المملكة باعتبارها رمزاً وطنياً وشعاراً عريقاً.
وشارك في تقديم العروض في الأركان الأربعة عشر للمهرجان أكثر من 60 طالباً، ارتدوا الزي الشعبي القديم، مما أضفى على الفعالية طابعاً تراثياً مميزاً. فيما أشاد الزوار بتنظيم المهرجان ومحتواه الغني والمتنوع، مؤكدين أنه أثرى معارفهم وأعادهم إلى ذكريات الماضي الجميل.
أخبار متعلقة تفاصيل خطة سير المركبات بالدمام والخبر خلال فعاليات اليوم الوطني 94نحو مستقبل مشرق.. نائب أمير الشرقية يشيد بمضامين الخطاب الملكي السنويأمير الشرقية: الخطاب الملكي أكد على مضي بلادنا لتحقيق المزيد من التطور والازدهار والنماء .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مهرجان النخلة.. 600 طالب يستحضرون ذكريات الماضي بصفوى var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });مراحل تطور النخلة
أشاد المعلم حسن آل جميعان بالمهرجان، واصفاً إياه بالمتخصص والجميل والنافع، لافتًا إلى أن المهرجان قدم عرضاً متسلسلاً لمراحل تطور النخلة، منذ البذرة حتى نهاية حياتها، موضحاً كيف يستفاد منها ومنتجاتها في حياتنا اليومية والصناعات المختلفة.
وأشار إلى أن المهرجان أعادهم إلى أيام الطفولة وذكريات الماضي الجميل، وكيف كانت حياتهم مرتبطة بالنخلة وألعابهم ومرحهم في بساتينها.
وقال آل جميعان: "حقق مهرجان النخلة بصفوى نجاحاً كبيراً في استقطاب الطلاب وتعريفهم بأهمية النخلة في المملكة وتراثها العريق".
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مهرجان النخلة.. 600 طالب يستحضرون ذكريات الماضي بصفوى var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });حياة النخلة
أكد الطالب صالح ماضي الهاجري أن المهرجان سلط الضوء على حياة النخلة منذ البذرة حتى الإنتاج، وكيفية الاستفادة منها.
وأضاف أن الأركان المتخصصة سهلت على الزوار فهم دورة حياة النخلة والمنتجات والصناعات المختلفة التي تعتمد عليها.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مهرجان النخلة.. 600 طالب يستحضرون ذكريات الماضي بصفوى مهرجان النخلة.. 600 طالب يستحضرون ذكريات الماضي بصفوى var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
وأعرب الطالب علي محمد المرهون عن سعادته بالمهرجان، قائلاً إنه اكتشف فيه الكثير من الأشياء التي تنتجها النخلة ولم يكن يعرفها من قبل. وتعلم أيضاً كيف كان الآباء والأجداد يعتمدون على النخلة في حياتهم اليومية وكيف تدخل في العديد من الصناعات اليدوية القديمة.
أكد الطالب علي هاني الهاني أن مهرجان النخلة كان جميلاً للغاية، وأنه استفاد كثيراً مما تم عرضه في الأركان المختلفة. وختم حديثه بتوجيه الشكر للقائمين على المهرجان على جهودهم الرائعة في إنجاحه.

مقالات مشابهة

  • أوبك تسجل انخفاضاً بأسعار نفط البصرة خلال الشهر الماضي
  • ناجلسمان يبحث عن الفريق المثالي للمنتخب الألماني في مونديال 2026
  • النزاهة تنفذ 98 عملية ضبط وتعتقل 17 متهماً خلال شهر آب الماضي
  • فيديو| مهرجان النخلة.. 600 طالب يستحضرون ذكريات الماضي بصفوى
  • بايرن ميونخ يحقق رقما قياسيا في دوري أبطال أوروبا
  • رقم قياسي.. بايرن ميونخ أول فريق يسجل 9 أهداف في دوري أبطال أوروبا
  • اليابان تسجل عجزًا تجاريًا في أغسطس الماضي
  • برج الجوزاء.. حظك اليوم الأربعاء 18 سبتمبر: اترك الماضي
  • زيادة صادرات النفط الخام الليبية في الأسبوع الماضي
  • النصر يقيل كاسترو من تدريب الفريق