بوابة الوفد:
2024-10-11@23:15:43 GMT

غدا.. محاكمة إمام عاشور بتهمة التعدي على فرد أمن

تاريخ النشر: 12th, October 2024 GMT

تنظر محكمة جنح الشيخ زايد، غدا ثاني جلسات محاكمة لاعب النادي الأهلي إمام عاشور، في اتهامه بالاعتداء بالضرب على فرد أمن داخل مول تجاري، لاتخاذ إجراءات الادعاء المدني. 

غدا .. محاكمة إمام عاشور لاتهامه بالاعتداء بالضرب على فرد أمن 

وجاء في أمر إحالة اللاعب أمام عاشور لاعب النادي الأهلي؛ في القضية رقم 2544 جنح أول الشيخ زايد، وفي يوم 5 سبتمبر 2024 ضدَّ إمام.

ع. م، أنه في 19/6/2024 بدائرة قسم أول الشيخ زايد بمحافظة الجيزة، ضرب عمدًا المجني عليه عبد الله. م. ص، فأحدث به الإصابات الموصوفة بالتقرير الطبي المرفق بالتحقيقات والتي أعجزته عن الأشغال الشخصية مُدة لا تزيد عن عشرين يومًا.

وواجهت نيابة زايد رئيس نيابة زايد أول وثان، لاعب الكرة بالنادي الأهلي إمام عاشور بأقوال فرد الأمن في اتهامه بالتعدي عليه في خناقة المول، بادعاء تعرض زوجته للتحرش داخل المول.

ودافع عاشور عن نفسه بأنه تلقى اتصالا من زوجته ياسمين حافظ، تخبره بأن مجموعة شباب تحرشوا بها، وحضر إلى المول على إثر قولها له إن الأمن لم يتدخل، وشعر بضيق بسبب منعه من الدخول.

وأضاف لم يعتدَّ عليه بالضرب، ولكنه حاول شد التليفون المحمول الذي كان بحوزة فرد الأمن المجني عليه لقيامه بتصويره، أثناء تواجده وآخرين بالمكان، قائلا: "بتصور ايه" وحاول أخذ هاتفه منه.

وتابع بأن فرد الأمن ابتعد عنه، فلاحقه لأخذ الهاتف منه لكنه لم يضربه أو يدفعه على الأرض، وربما تسبب التدافع في سقوط فرد الأمن كما أنكر سبه بألفاظ بذيئة، قائلا: الواقعة كانت شد وجذب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محكمة إمام عاشور جنح جنح الشيخ زايد محاكمة إمام عاشور إمام عاشور فرد الأمن

إقرأ أيضاً:

غدًا.. الجنايات تستكمل محاكمة إمام عاشور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تستكمل محكمة جنح الشيخ زايد غدا السبت،  محاكمة إمام عاشور لاعب الأهلى بتهمة الإعتداء بالضرب على فرد أمن.


وقرر المستشار إيهاب العوضي رئيس نيابة الشيخ زايد إحالة إمام عاشور لاعب النادي الأهلي في واقعة التعدي على فرد أمن داخل مول شهير بالشيخ زايد للمحكمة.

 

وفتحت النيابة العامة بالشيخ زايد التحقيقات حول واقعة مشاجرة إمام عاشور لاعب نادى الأهلى وفرد أمن داخل أحد المولات بالشيخ زايد.

استدعت جهات التحقيقات شقيق زوجة اللاعب إمام عاشور لسؤاله حول واقعة التحرش التى تعرضت لها شقيقته كما زعمت خلال التحقيقات، وقال، إنه لم يعلم شيئا عن واقعة التحرش.

كما استمعت جهات التحقيقات لأقوال أحد أصدقاء "عاشور" الذين رافقوه حينما حضر إلى المول، وقال إنه حضر رفقة اللاعب بناء على مكالمة هاتفية تلقاها الأخير من زوجته تخبره بتعرضها للتحرش والمضايقة من قبل مجهولين داخل المول، مضيفًا “حينما حضرنا منعنا أفراد الأمن من الدخول وبسبب التدافع الشديد سقط فرد الأمن عبدالله على الارض مما أدى لإصابته”.

مقالات مشابهة

  • المحاكمة بكرة.. ماذا ينتظر إمام عاشور في قضية فرد أمن المول؟
  • فرد أمن الشيخ زايد يطالب بتعويض 5 ملايين جنيه من إمام عاشور.. فيديو
  • محامي المعتدي عليه من إمام عاشور: اللاعب تنتظره 5 سنوات سجن
  • فرد أمن الشيخ زايد يفضح إمام عاشور: يبتزني للحصول على 40 ألف جنيه
  • إمام عاشور أضرني وعايز 40 ألف جنيه.. فرد أمن الشيخ زايد يعلن مفاجأة
  • غدا .. ثاني جلسات محاكمة أمام عاشور لاتهامه بالاعتداء بالضرب على فرد أمن
  • محاكمة اللاعب إمام عاشور بتهمة التعدي على فرد أمن داخل مول بالشيخ زايد
  • غدًا.. الجنايات تستكمل محاكمة إمام عاشور
  • غدا.. محاكمة إمام عاشور في ضرب فرد أمن بمول الشيخ زايد