أعلنت الأمانة المركزية لحزب مستقبل وطن، تعيين المهندس تامر الحبال، عضوًا بأمانة الاستثمار المركزية بالحزب، برئاسة أمين لجنة الاستثمار الدكتور سمير صبري.

حزب مستقبل وطن

كلف المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس حزب مستقبل وطن، والنائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس الحزب والأمين العام، المهندس تامر الحبال، بعضوية أمانة الاستثمار المركزية بالحزب.

وأعرب الحبال عن سعادته، مشددًا على أن الحزب يمتلك الإمكانات والخبرات اللازمة التي تحتاجها مصر في العمل الحزبي والخدمي، مؤكدا أنه سيعمل بكل طاقته لخدمة الوطن من خلال الحزب.

تحقيق أهداف الحزب 

ووجه الحبال، الشكر والتقدير للنائب أحمد عبد الجواد، نائب رئيس الحزب والأمين العام على ثقته الغالية، مجددا العهد باستكمال المسيرة، والعمل على تحقيق المستهدفات الحزبية والوطنية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حزب مستقبل وطن مستقبل وطن العمل الحزبي أحمد عبد الجواد مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

شرطة المرور تزيل الموانع والصبيات الخرسانية بأمانة العاصمة

الثورة نت|

نفذت شرطة مرور أمانة العاصمة نزولاً ميدانياً، لإزالة الموانع والصبيات الخرسانية التي تقطع الشوارع أو تعيق حركة السير فيها وتتسبب بتشكيل ازدحامات مرورية.

استهدف النزول الميداني بمشاركة الجهات الأمنية شوارع مناطق مديريات السبعين والصافية والوحدة، حيث تم رفع أكثر من 500 مانع وصبية خرسانية كانت تقطع الشوارع الرئيسية والفرعية وتسبب إعاقة لحركة السير.

وأكد مدير مرور الأمانة العقيد نجيب عبدالله الأسدي، أن النزول يأتي تنفيذاً لتوجيهات قيادة الإدارة العامة للمرور عطفاً على موجهات قيادة وزارة الداخلية برفع كافة الموانع الخرسانية التي تعيق حركة السير وتتسبب في الإزدحامات المرورية.

وأشار إلى أن شرطة مرور الأمانة عملت حصر للموانع والصبيات الخرسانية التي تقطع الشوارع في كافة شوارع وأحياء أمانة العاصمة وتتسبب في إعاقة أو قطع حركة السير في شوارع رئيسية وفرعية أمام المواطنين، مبيناً أنه تم تقسيم خطة النزول إلى مراحل حتى إزالة المعوقات أمام حركة سير المواطنين وتخفيف بعد المسافات وإهدار أوقاتهم.

ودعا الجميع إلى التعاون مع جهود رجال المرور وإزالة الموانع التي تقطع الشوارع أمام حركة المواطنين بما يسهم في الحد من الإزدحامات والمخالفات وتعزيز السلامة المرورية.

مقالات مشابهة

  • مبادرة مستقبل الاستثمار تعقد مؤتمرًا صحفيًا الثلاثاء القادم تكشف خلاله أبرز ملامح النسخة الثامنة من مؤتمرها السنوي
  • " تامر الحبال" عضوا بأمانة الاستثمار المركزية بمستقبل وطن
  • رئيس «الإصلاح والنهضة»: الدعم النقدي على المدى البعيد أنفع للدولة والمستفيدين
  • رئيس الوزراء الباكستاني يستقبل وزير الاستثمار
  • شرطة المرور تزيل الموانع والصبيات الخرسانية بأمانة العاصمة
  • عليا الوفد: تحديد جلسة 26 أكتوبر الجاري لانتخاب رئيس "برلمانية الحزب"
  • عليا الوفد: تحديد جلسة في ٢٦ أكتوبر الجاري لانتخاب رئيس "برلمانية الوفد "
  • كريم كمال: البابا ثيودوروس الثاني خدم الكنيسة ومصر بأمانة خلال عقدين من الزمن
  • عودة رئيس حزب البشير تثير مخاوف المعارضة وخلافات الحزب تطفو للسطح