بوابة الفجر:
2024-10-11@22:22:36 GMT

حسام حسن يشيد بأداء أحمد عيد مع المنتخب الوطني

تاريخ النشر: 12th, October 2024 GMT

 

أشاد حسام حسن المدير الفني للمنتخب بأداء أحمد عيد  لاعب المصري خلال المؤتمر الصحفي لمباراة منتخب مصر وضيفه منتخب موريتانيا والتي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ستاد القاهرة الدولي وانتهت بفوز الفراعنة بهدفين دون رد.

أكد حسام حسن أن  أحمد عيد  الذي يشغل  مركز الظهير الأيمن للمنتخب،   قدم مستوى متميز للغاية ولم يشعر بالرهبة رغم أنها مباراته الدولية الأولى، مضيفًا إن أداء اللاعب جعل الجهاز الفني يشعر أن اللاعب يشارك مع المنتخب منذ سنوات خاصة مع المستوى المتميز للاعب.

مباراة مصر وموريتانيا تشهد المشاركة الدولية الأولى لأحمد عيد نجم المصري تطورات جديدة حول مستقبل حارس الأهلي قبل كأس السوبر المصري

أضاف المدير الفني  أن  وجهة نظر الجهاز الفني في اختيار اللاعب الذي يعد مستقبل مركز الظهير الأيمن في مصر  ، مشيرًا أن مشاركة اللاعب مع المنتخب في مباراة اليوم بصحبة زميليه بالمنتخب الأوليمبي محمود صابر وابراهيم عادل واللذين شاركا بشكل بديل  ستكون خطوة أولى في الدفع باللاعبين المتميزين من المنتخب الأوليمبي ومنتخب الشباب بهدف خفض معدل أعمار لاعبي المنتخب الوطني.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ابراهيم عادل السوبر المصري حارس الأهلي حسام حسن المدير الفني ستاد القاهرة الدولي كأس السوبر المصري

إقرأ أيضاً:

مدرب البرتغال يشيد بأداء الأسطورة رونالدو: تشعر وكأنه في الـ26 من عمره

أشاد الإسباني روبرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب البرتغال، بالأداء المميز للنجم المخضرم كريستيانو رونالدو في التدريبات.

وأكد مارتينيز في تصريحاته للصحافة أن "الدون" يتدرب بشكل رائع، وشارك في معسكر تدريبي قوي خلال شهر سبتمبر الماضي، مما يبرز مدى التزامه وحماسه.

وأضاف مارتينيز: "تشعر وكأن رونالدو في السادسة والعشرين من عمره، بفضل تركيزه الشديد وجاهزيته البدنية. إنه مثال يحتذى به لكل اللاعبين، فهو دائمًا يسعى للتطور وتحقيق الأفضل.".

وكان رونالدو قد حقق إنجازًا تاريخيًا مؤخرًا بتسجيله الهدف رقم 900 في مسيرته الدولية مع منتخب البرتغال خلال مباراة كرواتيا في دوري الأمم الأوروبية.

كما أحرز النجم البرتغالي هدف الفوز في المباراة ضد إسكتلندا، مما يعكس دوره الحيوي كقائد للفريق.

ويستعد منتخب البرتغال الآن لملاقاة بولندا في الجولة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية، حيث يأمل مارتينيز في أن يستمر رونالدو في تقديم أداء مميز ويساهم في تحقيق نتائج إيجابية للمنتخب.

ولا يزال رونالدو الذي انتقل إلى النصر السعودي يمثل قوة لا يستهان بها على الساحة الدولية، ويستمر في إلهام الأجيال الجديدة من اللاعبين بموهبته وإصراره على النجاح.







مقالات مشابهة

  • مباراة مصر وموريتانيا تشهد المشاركة الدولية الأولى لأحمد عيد نجم المصري
  • مدرب البرتغال يشيد بأداء الأسطورة رونالدو: تشعر وكأنه في الـ26 من عمره
  • مدرب البرتغال يشيد بأداء الأسطورة رونالدو: تشعر وكأنه في 26 من عمره
  • حسام حسن: نحترم المنافس ومجموعة مصر هي الأصعب بأمم إفريقيا
  • حسام حسن يطالب باحترام المدرب الوطني
  • حسام حسن: أنا مش بتاع تريندات أريد العمل فقط
  • مباراة منتخب مصر القادمة هل يتأثر الفراعنة بتصريحات المدير الفني للمنتخب الموريتاني؟
  • أبطال صيد الدقي يحرزون 11 ميدالية متنوعة ببطولة كأس مصر للجمباز الفني
  • محللون لـ"الرؤية": خروج "الأحمر الشاب من التصفيات الآسيوية "خيبة أمل".. ونحتاج إلى إعادة رسم مستقبل الكرة العمانية