رفض حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، أن تكون هناك مقارنات دائما بينه وبين محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني، مؤكدا أن نجم ليفربول لاعب ذكي، ومثل شقيقه الأصغر.

وقال حسام حسن، خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة موريتانيا: «محمد صلاح لاعب ذكي، وعلاقتنا قوية، وأعتبره أخي الأصغر أو ابني، وغير المقبول المقارنة بين صلاح وحسام حسن، المدرب، زي المدرس له احترامه».

وأكد: «سعيد الآن بتواجد محمد صلاح مع المنتخب، والتفاصيل التي بيننا تكون من أجل صالح المنتخب، وهو الوسيط بين الجهاز واللاعبين بخصوص الشيء التنظيمي، ومحمد صلاح يعلم جيدا أن المباريات الدولية مهمة لكل لاعب في تاريخه».

جلسة بين محمد صلاح وحسام حسن 

من جهة أخرى يعقد حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، جلسة حاسمة مع محمد صلاح، قائد «الفراعنة»، لحسم مسألة سفره لموريتانيا، من أجل مواجهة المنتخب الموريتاني الشقيق، في الجولة الرابعة من تصفيات أمم أفريقيا 2025.

وقال مصدر داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «هناك جلسة ستجمع بين حسام حسن وإبراهيم حسن مع محمد صلاح، بعد مائدة عشاء المنتخب اليوم، لحسم مصيره من مواجهة موريتانيا، سواء بعدم السفر، أو السفر وعدم المشاركة أساسيا، والتواجد على مقاعد البدلاء، بسبب أرضية الملعب التي تتكون من النجيل الصناعي».

وكان حسام حسن قد أكد في تصريحاته، خلال المؤتمر الصحفي، الذي جاء عقب نهاية المباراة، أنه حال طلب محمد صلاح عدم خوض المباراة، بسبب طبيعة النجيلة، سيوافق على هذا الأمر.

ونجح المنتخب الوطني في الفوز على موريتانيا، ليسجل الانتصار الثالث بتصفيات أمم أفريقيا، وسجل في المباراة لـ«الفراعنة»، محمود حسن تريزيجيه ومحمد صلاح.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حسام حسن محمد صلاح محمد صلاح حسام حسن

إقرأ أيضاً:

مدرب منتخب مصر: "صلاح لو طلب عدم لعب مباراة موريتانيا سأوافق"

أكد حسام حسن، المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، أنه سيوافق على طلب محمد صلاح بعدم لعب مباراة موريتانيا بسبب النجيل الصناعي.

حسام حسن يكشف تفاصيل إصابة محمد عبد المنعم


جاءت تصريحات المدرب المصري عقب الفوز على نظيره الموريتاني بهدفين نظيفين، في المباراة التي انتهت منذ قليل.
وتحدث محمد صلاح في تصريحات تلفزيونية عقب نهاية مواجهة موريتانيا، حيث قال: "صلاح طلب عدم لعب موريتانيا هناك بسبب النجيل الصناعي؟ لو أي لاعب طلب أن لا يلعب بسبب النجيل الصناعي سأوافق، منتخب موريتانيا يلعب بقوة وتدخلات عنيفه، ولو صلاح طلب عدم اللعب سأوافق".
وتابع حسام حسن: "محمد صلاح وتريزيجيه ورامي ربيعة والشناوي وحمدي فتحي وبعدهم عبد المنعم عناصر تمتلك خبرات كبيرة جداً ونعتمد عليها".
ومن المقرر أن يواجه المنتخب المصري نظيره الموريتاني خلال المباراة المقبلة، والتي من المقرر انطلاقها في السابعة من مساء الثلاثاء المقبل.

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح يوافق على طلب لاعب موريتانيا
  • مدرب منتخب مصر: "صلاح لو طلب عدم لعب مباراة موريتانيا سأوافق"
  • عاجل.. حسام حسن: لو طلب محمد صلاح عدم المشاركة في مباراة موريتانيا المقبلة سأوافق
  • عاجل.. حسام حسن يكشف موقف محمد صلاح من مواجهة موريتانيا بسبب صعوبة الملعب
  • حسام حسن: لا مجال للمقارنات مع محمد صلاح وعلاقتنا تتجاوز ذلك فهو ابني
  • محمد صلاح: تصريحات حسام حسن ليست في وقتها
  • محمد صلاح: يجب التركيز على مواجهة موريتانيا.. وتصريحات حسام حسن غير مناسبة
  • حسام حسن يطالب باحترام المدرب الوطني
  • كواليس معسكر منتخب مصر.. وتفاصيل جلسة حسام حسن ومحمد صلاح الخاصة