هنأ المستشار رضا صقر، رئيس حزب الاتحاد، تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بلإطلاق استراتيجيتها الجديدة لعام 2024 / 2025، التي تعمل من أجل الانتشار السياسي والتفاعل الإيجابي مع المجتمع وزيادة الكوادر المؤهلة.

وقال “صقر”، في بيان اليوم، إن تنسيقية شباب الأحزاب كيان فاعل ومؤثر في الحياة السياسية المصرية، يتمتع بتنوع لكل أطياف العمل السياسي في مصر، وقد جاءت استراتيجيته الجديد مكملة لما حققه من مكتسبات كبيرة على المستوى السياسي.

حزب الاتحاد ينظم ندوة عن الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان .. غدا حزب الاتحاد: ندعم تحركات الدولة المصرية لإحلال السلام في إفريقيا

وذكر رئيس حزب الاتحاد، أنه رغم تلك المكتسبات التي حصلت عليها تنسيقية شباب الأحزاب، سواء على المستوى التشريعي أو التنفيذي، إلا أنها حريصة على التطوير من نفسها، ومن هنا جاءت فلسفة استراتيجيتها الجديدة.

ونوه بأن أهم يميز التنسيقية هو اختلاف التوجهات  التي تضمها، والتي نجحت بصورة كبيرة في إثراء الحياة السياسية ، لافتًا إلى أن انطلاق تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين من تلك القاعدة الوطنية أسهمت في نجاحاتها غير المسبوقة وجعلت منها تجربة فريدة ينظر إليها بتقدير.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين تنسيقية شباب الاحزاب الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان رضا صقر رئيس حزب الاتحاد رئيس حزب الاتحاد تنسیقیة شباب الأحزاب حزب الاتحاد

إقرأ أيضاً:

انطلاق ندوة «التنسيقية» بمناسبة الذكرى الـ51 لنصر أكتوبر

بدأت منذ قليل ندوة تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، احتفالاً بمناسبة الذكرى الـ 51 لانتصار أكتوبر المجيد.

ندوة حول نصر أكتوبر

وتنعقد الندوة بعنوان «نصر أكتوبر.. 51 عاماً على انتصار الإرادة المصرية بمعركة العزة»، لمناقشة كيف تحول النصر ليكون رمزا لإرادة المصريين وقدرتهم على تخطي كل الصعاب، علاوة على دور رجل الحرب والسلام الرئيس الراحل أنور السادات في قيادة حرب أكتوبر وما بعدها من عمليات السلام.

ندوة «التنسيقية»

ويدير الحوار الإعلامي أحمد عبدالصمد، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ويشارك فيها كلا من: اللواء أركان حرب الدكتور وائل ربيع ـ مستشار مركز الدراسات الاستراتيجية بالأكاديمية العسكرية، والأميرة رشا يسري ـ الكاتبة المتخصصة في الشئون الإسرائيلية، وشريف سعيد ـ رئيس قطاع الإنتاج الوثائقي بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والنائبة إيمان الألفي ـ عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

مقالات مشابهة

  • حزب الاتحاد ينظم ندوة عن الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان غدا
  • حزب الاتحاد ينظم ندوة عن الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان .. غدا
  • تنسيقية شباب الأحزاب تعقد ندوة بمناسبة الذكرى الـ51 لنصر أكتوبر.. وتوصيات بأهمية مواجهة محاولات تزييف الحقائق حول حرب أكتوبر
  • بالتزامن مع الاحتفال بذكرى بنصر أكتوبر.. تنسيقية شباب الأحزاب تعلن عن استراتيجيتها الجديدة
  • "شباب الأحزاب والسياسيين" تعقد ندوة بشأن مرور عام على حرب غزة وتحديات صناعة السلام
  • تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين تعلن عن استراتيجيتها الجديدة 2024 / 2025
  • 10 ملايين دولار لمن يقـ.تل الرفاعي.. تفاصيل ندوة تنسيقية شباب الأحزاب بشأن حرب أكتوبر
  • انطلاق ندوة «التنسيقية» بمناسبة الذكرى الـ51 لنصر أكتوبر
  • حضرموت.. الأحزاب تتوافق على التنسيق لتعزيز دورها السياسي وتحقيق مطالب أبناء المحافظة