أبوظبي: «الخليج»
فازت هيئة أبوظبي للإسكان بجائزة «أفضل جهة في التوطين في القطاعين الحكومي والخاص» في دول مجلس التعاون الخليجي خلال قمة الموارد البشرية الحكومية والشبابية 2024.
وتسلم الجائزة سلطان الخميري، المدير التنفيذي بالهيئة، وذلك خلال النسخة السنوية الثانية عشرة من القمة التي أقيمت بأبوظبي يومي 9 و10 أكتوبر الجاري.


شهد الحدث مشاركة أكثر من 250 من القادة وصناع القرار من القطاعين الحكومي والخاص، وتحت شعار «إطلاق العنان للذكاء الاصطناعي البشري: الابتكار، التحول، والصمود»، تمحورت الفعاليات حول أهمية التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي في تعزيز الابتكار وزيادة القدرة التنافسية.
وكان من أبرز فعاليات القمة حفل توزيع الجوائز، حيث تم تكريم الأفراد والهيئات المتميزة على إنجازاتهم في مجالات الحوكمة والموارد البشرية وتمكين الشباب.
وحصلت هيئة أبوظبي للإسكان على الجائزة تقديراً لجهودها المتميزة في تطوير الكوادر البشرية وتعزيز بيئة العمل التشاركية، حيث حققت عام 2023 نسبة توطين بلغت 96%. وأعرب حمد حارب المهيري، المدير العام لهيئة أبوظبي للإسكان، عن فخر الهيئة بالفوز بهذه الجائزة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: تسجيل الدخول تسجيل الدخول فيديوهات هيئة أبوظبي للإسكان الإمارات أبوظبی للإسکان

إقرأ أيضاً:

أبوظبي تستضيف حفل جوائز الاتحاد الدولي للفروسية نوفمبر المقبل

تستضيف أبوظبي حفل تتويج الفائزين بجوائز الاتحاد الدولي للفروسية لعام 2024، والذي ينظمه الاتحاد، خلال اجتماعات الجمعية العمومية التي تعقد في الفترة من 10 إلى 13 نوفمبر المقبل بحضور رؤساء اتحادات 137 دولة.
وقال عمر المرزوقي، فارس اسطبلات الشراع إن اختياره ضمن المنافسين على جائزة الاتحاد الدولي للفروسية في فئة أفضل ” نجم صاعد”، لعام 2024، دافعا له ولفرسان الإمارات نحو المزيد من التميز في بطولات قفز الحواجز، وإعلاء مكانة الإمارات العالمية، بفضل ما تحقق من إنجازات ونجاحات خلال السنوات الماضية، وآخرها تأهل المنتخب إلى أولمبياد باريس 2024.
وتمنى المرزوقي “21” عاماً الوصول إلى منصة التتويج في هذه الجائزة وسط حضور عالمي كبير، مشيرا إلى أن مشاركته الحالية في بطولة “أوليفا الدولية” لقفز الحواجز بإسبانيا في الفترة من 1 إلى 20 أكتوبر الجاري، مع زميليه حميد المهيري وعلي الكربي، تعد أفضل مرحلة من الإعداد النهائي قبل انخراطه في 15 بطولة دولية بالإمارات خلال الموسم الحالي.وام


مقالات مشابهة

  • “أبوظبي للإسكان” تفوز بجائزة ضمن “قمة الموارد البشرية” لدول مجلس التعاون
  • "تياسير" تطلق منصة رقمية للمواطنين المستفيدين من "قروض أبوظبي للإسكان"
  • «تياسير» تطلق منصة رقمية للمواطنين المستفيدين من برامج قروض هيئة أبوظبي للإسكان
  • «تياسير» تطلق منصة رقمية للمواطنين المستفيدين من برامج قروض هيئة أبوظبي للإسكان
  • "أبوظبي للمحاسبة" يحصد جائزتين ضمن جوائز الموارد البشرية لدول مجلس التعاون الخليجي
  • “أبوظبي للمحاسبة” يحصد جائزتين ضمن جوائز الموارد البشرية الحكومية والشباب لدول مجلس التعاون الخليجي
  • أبوظبي تستضيف حفل جوائز الاتحاد الدولي للفروسية نوفمبر المقبل
  • ريم الهاشمي: علاقاتنا بدول الباسيفيك تشهد تطوراً ملحوظاً
  • معالي سعيد محمد الطاير يلتقي مدير عام هيئة المعرفة والتنمية البشرية بدبي