بوابة الوفد:
2024-10-11@22:25:56 GMT

إصابة 4 أشخاص فى حادث إنقلاب توك توك بالدقهلية

تاريخ النشر: 11th, October 2024 GMT

أصيب 4 أشخاص فى حادث إنقلاب توك توك بسبب السرعة الزائدة بمركز السنبلاوين أمام قرية برقين.

البداية جاءت عندما تلقى اللواء مجدى عبد العزيز مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مأمور مركز السنبلاوين يفيد بورود بلاغا من شرطة النجدة  بوقوع حادث إنقلاب توك توك أمام قرية برقين .

وعلى الفور انتقل ضباط مركز شرطة  السنبلاوين  وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وبفحص البلاغ تبين إصابة اصابة كلا من محمد احمد عبد العزيز 20 عاما مصاب باشتباه كسر بالساق اليسرى وعبد الله رفعت احمد 32 عاما مصاب بجرح قطعى بالذراع الايسر ، واشتباه كسر بالذراع الايسر ورضا محمد الزنفلى 53 عاما مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج، وكدمات وسحجات بالوجه، وايه رضا محمد 13 عاما ومصابة باشتباه ما بعد الارتجاج ، وجميعهم مقيمىن بقرية ابوقراميط السنبلاوين تم نقل المصابين  إلى مستشفى السنبلاوين العام، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجارى العرض على النيابة العام

.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العرض على النيابة وسيارات الإسعاف وقوع حادث انقلاب مدير أمن الدقهلية حادث انقلاب شرطة السنبلاوين كدمات وسحجات

إقرأ أيضاً:

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم جرار زراعي على طريق الإسماعيلية بورسعيد

أصيب 3 أشخاص، مساء اليوم الأربعاء، بإصابات متفرقة بالجسد ما بين كسور وجروح ومدمات، وذلك إثر حادث تصادم جرار زراعي وسيارة على طريق الإسماعيلية بورسعيد.

وكان اللواء محمد عامر مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغا عن وقوع حادث تصادم جرار زراعي دون لوحات مع سيارة ط ع أ 3584 بطريق بورسعيد الكيلو 13 اتجاه بورسعيد.
وتبين أن الحادث أسفر الحادث عن ثلاثة مصابين هم خالد السيد محمد عبدالله
55 عاما بالكيلو 14، مصاب  اشتباه كسر بالعمود الفقري، اشتباه كسر بالضلوع، عادل مرسي عبداللطيف، 59 عاما، بورسعيد،  اشتباه كسر بالقدمين واشتباه نزيف داخلي بالمخ،  شلبي محمود شلبي، 24 عاما،  الكيلو 14،  اشتباه نزيف داخلي بالبطن وكدمات منتشرة بالجسم.

على الفور وجه مرفق الإسعاف بالدفع بعدد من سيارات الإسعاف إلى مكان وقوع الحادث ونقلهم إلى مستشفى طوارئ أبو خليفة وجاري المتابعة.

وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وسؤال المصابين حول ملابسات الحادث لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة. 

 

مقالات مشابهة

  • بالأسماء.. إصابة 4 في انقلاب توك توك بالدقهلية
  • الدقهلية .. إصابة11 شخصا إثر حادث انقلاب ميكروباص بطريق شربين
  • بالأسماء .. إصابة 4 أشخاص في حادث بالدقهلية
  • إصابة 3 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة نقل بجنوب سيناء
  • إصابة 4 أشخاص فى تصادم سيارة ملاكى بعامود إنارة بأسوان
  • اتقلب بيهم .. إصابة 4 أشخاص في حادث بالدقهلية
  • إصابة 17 شخص فى حادث تصادم مينى باص مع سيارة نقل على طريق مطروح
  • إصابة 7 أطفال في إنقلاب سيارة ربع نقل بالصحراوي الشرقي القديم ببني سويف
  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم جرار زراعي على طريق الإسماعيلية بورسعيد