تلقى حمزة علاء، حارس مرمى الأهلي الشاب، عدة عروض للانتقال إليهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

حمزة علاء يتلقى عدة عروض

أظهر حمزة تألقا مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس، حيث ساهم في تحقيق المركز الرابع، بعد تقديمه أداء مميز في جميع المباريات التي شارك بها.

استقبل الحارس الشاب العروض من أندية محلية، وأبدى ترحيبا بفكرة الرحيل لرغبته في الحصول على فرصة اللعب بشكل أساسي، نظرًا لاعتماد الجهاز الفني على محمد الشناوي ومن بعده مصطفى شوبير.

قرار هام من كولر بعد فوز الأهلي على حرس الحدود وديا الأهلي يفوز على حرس الحدود بثلاثية وديا

إلا أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي أعربت عن اعتراضها على رغبته في الانتقال، ومن المتوقع أن يتم حسم هذا الأمر في الأيام المقبلة.

وفي سياق متصل، يستعد الأهلي لمواجهة سيراميكا في الثامنة مساء الأحد 20 أكتوبر على استاد محمد بن زايد في الإمارات، في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المحلي، حيث سيتنافس الفائز في هذه المباراة مع الفائز من لقاء الزمالك وبيراميدز على اللقب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي الانتقالات الصيفية الانتقالات الصيفية الحالية السوبر المصري فترة الانتقالات الصيفية الحالية كأس السوبر المصري

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي يتحدى الزمالك وبيراميدز قبل السوبر المصري

كشف محمد عمارة نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السابق عن هوية الفائز ببطولة السوبر المصري في حالة تأهل المارد الأحمر لنهائي البطولة المحلية وتخطي سيراميكا كليوباترا.

عمارة: أتوقع فوز الأهلي بالسوبر

وقال محمد عمارة في تصريحات له ببرنامج اللعيب عبر قناة mbc masr: "هل تتخيل أن مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي سيفرط في بطولة السوبر المصري بحالة تأهله للنهائي أمام الزمالك أو بيراميدز؟ صعب جدا حدوث ذلك".

وأضاف: "بالنسبة لي أتوقع فوز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي بالبطولة في النهائي أي كان الطرف المتأهل من الزمالك أو بيراميدز بسكور وسوف نرى ما سيحدث خلال أيام قليلة".

واختتم: "أوكد لكم أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي سيعود بقوة وسيكون شرس جدا ولم أحدد هوية المنافس سواء كان بيراميدز أو الزمالك وبفارق أكثر من هدفين وقد يكون ثلاثة وقد يفاجئنا بصفقة هجومية جديدة وذلك وفقا للوائح".

مقالات مشابهة

  • الأهلي يفوز على حرس الحدود بثلاثية وديًا استعدادًا للسوبر المصري
  • الأهلي يهزم حرس الحدود وديًا استعداداً للسوبر المصري
  • عاجل.. كولر يوافق على رحيل لاعب النادي الأهلي
  • بشرط .. كولر يوافق على رحيل نجم الأهلي
  • كولر يوافق على رحيل حمزة علاء عن الأهلي
  • كولر يوافق على رحيل حارس الأهلي..ولجنة التخطيط ترفض
  • فرمان عاجل من كولر برحيل حارس الأهلي قبل مباريات السوبر المصري
  • نجم الأهلي يتحدى الزمالك وبيراميدز قبل السوبر المصري
  • استقالة القيعى وخيانة داخل النادي.. شبانة يكشف تطورات جديدة في الأهلي