صعد الفنان مدحت صالح إلى مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، منذ قليل، لتقديم حفله بمهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ32، والذي يشهد حضورا جماهيريا كبيرا من مختلف الفئات والأعمار. 

مدحت صالح يشدو لمدة ساعة ونصف داخل دار الأوبرا

وحرص مدحت صالح على بدء حفله بمهرجان الموسيقي العربية، بأغنية لمصر، وهي «وحياة من خلقك»، ومن المقرر وفقا لبرنامج حفل الافتتاح المعلن، أن يستمر الفنان في تقديم أغنياته لمدة ساعة ونصف.

يذكر أن مهرجان الموسيقى العربية من المقرر أن يستمر لمدة 14 يوما، ويضم عددا كبيرا من مطربي الوطن العربي، أبرزهم علي الحجار، ونسمة محجوب، وعبير نعمة، إلى جانب الموسيقار عمر خيرت.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مدحت صالح مهرجان الموسيقى العربية حفل مدحت صالح مهرجان الموسيقى دار الأوبرا المصرية مدحت صالح

إقرأ أيضاً:

بينها «كوكب تاني».. أغاني ينتظرها الجمهور من مدحت صالح في مهرجان الموسيقى العربي

انطلق مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ32، وهو يعتبر الحدث الأهم في الوطن العربي، نظرًا لأنه يقدم الأبحاث العلمية بالموسيقى إلى جانب الحفلات الغنائية المختلفة التي يقدمها نجوم الوطن العربي، بينهم الفنان مدحت صالح الذي يفتتح المهرجان الليلة على خشبة مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية.

افتتاح مهرجان الموسيقى العربية الليلة 

وينتظر عدد كبير من الجماهير ومحبي الفنان مدحت صالح حفلته الليلة في مهرجان الموسيقى العربية، فهى تنطلق اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، بحضور وزير الثقافة الدكتور أحمد هنو، والدكتورة لمياء زايد رئيس الأوبرا والمهرجان، والدكتور خالد داغر مدير المهرجان، وعدد كبير من الشخصيات العامة والسفراء، إخراج مهدى السيد وتقدمه الإعلامية جاسمين طه.

وكشف عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن الأغاني التي ينتظرونها في حفلة الفنان مدحت صالح بمهرجان الموسيقى العربية، حيث جاءت التعليقات كالتالي: «المهرجان ده بنتظره من السنة للسنة ومنتظرين الأغاني الجميلة زي بحلم على قدّي»، وأيضًا: «منتظره المهرجان عشان أسمع أغنية كوكب تاني، وأنا مش بعيد، وغيرهما من أغانيه الجميلة»، وكذلك: «مدحت صالح نجم كبير والواحد بيكون في قمة السعادة لما بيسمعه»، وغيرها من التعليقات الإيجابية.

تكريم عدد من الفنانين 

يُذكر أنه خلال حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية، من المقرر أن يقوم وزير الثقافة ورئيسة الأوبرا بتكريم 19 شخصية ساهمت في إثراء الحياة الفنية في مصر والوطن العربي، بتسليمهم درع المهرجان وشهادات التقدير، ومن بينهم الشاعر حسين السيد، اسم الشاعر مأمون الشناوي، اسم المطرب والملحن أحمد الحجار، وفناني الخط العربي الدكتور خليفة الشيمي ومحمد حسن أحمد، والدكتورة أنعام لبيب العميد الأسبق للمعهد العالي للموسيقى العربية، وغيرهم من الشخصيات.

مقالات مشابهة

  • مدحت صالح يتألق بأجمل أغانيه في حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية
  • مدحت صالح يفتتح حفله بمهرجان الموسيقى بأغنية "وحياة من خلقك"
  • بينها «كوكب تاني».. أغاني ينتظرها الجمهور من مدحت صالح في مهرجان الموسيقى العربي
  • الليلة.. مدحت صالح ولطفي بوشناق في افتتاح مهرجان الموسيقى العربية
  • مدحت صالح يحيي حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية.. الليلة
  • نفاذ تذاكر حفل تامر عاشور بمهرجان الموسيقى العربية
  • قبل انطلاقته.. تفاصيل حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية 32
  • مدحت صالح نجم افتتاح مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية الـ 32
  • مدحت صالح نجم افتتاح مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية الـ32