بوابة الفجر:
2024-10-11@22:20:15 GMT

ريال مدريد يؤمن موهبته بعقد جديد حتي 2026

تاريخ النشر: 11th, October 2024 GMT

 

وقع ريال مدريد عقدًا جديدًا مع مدافعه الإسباني الواعد خوان مارتينيز حتي يونيو 2026، من أجل الإبقاء عليه لفترة أطول داخل النادي الملكي.

 

ونشر المدافع الإسباني الشاب صورة علي حسابه الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، بعد تجديد تعاقده مع ريال مدريد، معلقًا "أنا سعيد للغاية ومتحمس لتجديد عقدي مع هذا النادي العظيم، الأفضل في العالم".

قرار هام من كولر بعد فوز الأهلي على حرس الحدود وديا ملخص أهداف مباراة جنوب إفريقيا والكونغو في تصفيات كأس الأمم الإفريقية

وأضاف خوان مارتينيز "الآن، وبرغبة أكبر من أي وقت مضى، أنا مستعد لكل شيء قادم".

وقدم المدافع الإسباني مستويات مميزة مع فريقه تحت 19 عاما، مما جعل كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد يأمر بتصعيده إلي الفريق الأول، وينضم إلي المعسكر التحضيري للموسم الحالي، ولكنه تعرض لإصابة قوية بقطع في الرباط الصليبي.

وانضم خوان مارتينيز البالغ من العمر 17 عاما، إلي صفوف الملكي قادمًا من ليفانتي صيف 2021.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأمم الأفريقية تصفيات كأس الامم الإفريقية خوان مارتينيز كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يقترب من إنهاء التعاقد مع راؤول جونزاليس

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشفت بعض التقارير الإسبانية، اليوم الخميس، أن ريال مدريد يتجه لإنهاء تعاقده مع راؤول جونزاليس من تدريب فريق "كاستيا".

وأخبر ريال مدريد، هدافه واسطورته السابقة راؤول جونزاليس، بأن الموسم الحالي سيكون الأخير له كمدرب للفريق الرديف "كاستيا"، حسبما كشفت صحيفة "ماركا".

وكانت بداية راؤول جونزاليس مع التدريب، كانت مع فريق ريال مدريد تحت 19 عاما، وسرعان ما صعد إلى تدريب فريق الكاستيا بعد فوزه بدوري أبطال أوروبا للشباب، وفي وقت ما كان مرشحا محتملا لتولي تدريب الفريق الأول.

وفشل راؤول فى الصعود بكاستيا إلى الدرجة الثانية، بعد أن كان قريبا في عدة مناسبات، لكنه لم يحقق النجاح المطلوب، خاصة بعد موسم متوسط الأداء، ومع تواجد الفريق حاليا في منطقة الهبوط، لم تكن هناك مؤشرات على تحسن الأداء.

وتعد هذه هى السنة السادسة لراؤول كمدرب لكاستيا، ولكن لم ينجح سوى عدد قليل من اللاعبين في الوصول إلى الفريق الأول، ويرجع ذلك جزئيا إلى قلة اهتمام كارلو أنشيلوتي وزين الدين زيدان بالاعتماد على اللاعبين الشباب.

ومن المتوقع أن يعرض على راؤول تولي دور إداري في الأكاديمية، أو قد ينضم إلى الطاقم الفني للفريق الأول، حيث يتمتع بعلاقة ممتازة مع أنشيلوتي، الذي طالب مؤخرا بتعزيز فريقه التدريبي.

ومن أحد العوامل الرئيسية التي قد تؤثر على هذا التغيير، هو ألفارو أربيلوا، الذي يعتبر مرشحا لتولي تدريب الفريق الأول في المستقبل، بعد تحقيقه نتائج إيجابية مع فريقي تحت 17 عاما وتحت 19 عاما، ومن المتوقع أن يتولى مهام تدريب الكاستيا الصيف المقبل.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يجدد عقد "راموس الجديد" حتى 2026
  • بعد إهانته.. رد مفاجئ من رونالدو على نجم ريال مدريد السابق !
  • بيان من ريال مدريد بعد اعتزال أسطورة التنس الإسباني نادال
  • صراع شرس بين ريال مدريد وبرشلونة على نجم ليفركوزن
  • ريال مدريد.. موسم الإصابات الخطيرة!
  • ريال مدريد يقترب من إنهاء التعاقد مع راؤول جونزاليس
  • خبر سار بشأن مشاركة نجم ريال مدريد المصاب ضد برشلونة
  • فنربخشة يخطط للتفاوض مع ريال مدريد لاستعارة نجمه
  • الإسباني خوسيلو يعلق على رحيله من ريال مدريد