طمأن الفنان مجدي عبيد جمهوره على حالته الصحية عبر منشور كتبه على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وذلك بعد خضوعه لجراحة في القلب داخل أحد المستشفيات بالقاهرة.

وكتب عبيد: «الحمد لله بفضل الله وبدعاء المحبين، وتدخل حميد من النقيب الإنسان الدكتور أشرف زكي نقيب كل فناني مصر، والسعي الحثيث من نجمتنا الراقية الفنانة القديرة نهال عنبر والصديق التاريخي المخلص الفنان منير مكرم، تم إجراء عملية تسليك الشرايين وتركيب دعامة دوائية، وبالونة دوائية، وأنا الآن في المنزل بعد خروجي من العناية المركزة بوحدة قسطرة القلب بمستشفى مبرة مصر القديمة».

مجدي عبيد يشكر كل من دعمه في محنته الصحية

وأضاف مجدي عبيد في منشوره: «الشكر كل الشكر للدكتور أحمد السواح رئيس المؤسسة العلاجية، وللأطباء، والممرضين، وعمال المستشفى ومديرها لحسن استقبالهم وإجراء العملية بنجاح. كما أتوجه بالشكر للصديقات توائمي الروحي الفنانة القديرة ماجدة منير، وصديقة الأسرة الفنانة القديرة الزميلة راندا إبراهيم لمتابعتهن لحالتي. وهذا ليس بوست للشكر للجميع، لكن والحق أقول لكم هو امتنان لكل من وقف بجانبي سواء من الأساتذة أو الأصدقاء أو الأطباء الذين دعمني ودعوا لي».

مجدي عبيد: أجريت أخطر قسطرة لقلبي

واختتم منشوره قائلاً: «أخطر قسطرة مرت بي منذ أن عرف قلبي تركيب الدعامات التي وصلت الآن لثمانية دعامات وبالونة، وأردت فقط أن أطمئن الجميع أنني بخير، وأعطي لكل ذي حق حقه».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مجدي عبيد أشرف زكي نهال عنبر الفنان مجدي عبيد مجدی عبید

إقرأ أيضاً:

مجدي طلبة يكشف سبب استبعاد كهربا في الأهلي

أكد مجدي طلبة محلل برنامج "البريمو" أن محمود كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عليه استعادة مستواه الفني في الفترة المقبلة مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

اعلان انتهاء مشوار بيجرشتاين مع مانشيستر سيتي في نهاية الموسم

وقال مجدي طلبة محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق :" كهربا لاعب كبير ويصنع الفارق مع النادي الأهلي ومن الوارد أن يكون استبعاد كهربا من مباريات الأهلي ليس فنيًا".

وتابع:"من وجهة نظري أن محمود كهربا حقق العديد من النجاحات مع الأهلي في المواسم الماضية".

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد خسر السوبر الإفريقي أمام الغريم التقليدي الزمالك بركلات الترجيح، مما جعل هناك حالة من الغضب الجماهيري الأهلاوي بعد فقدان اللقب القاري.

مقالات مشابهة

  • نجاح عمليات قسطرة قلبية بمستشفى ابن سينا في سرت
  • جذوة .. نبيلة عبيد تكشف تفاصيل مسلسلها السعودي الجديد
  • نبيلة عبيد تعلن تفاصيل بطولة أول مسلسل سعودي في مسيرتها الفنية
  • تعرف على آخر التطورات الصحية لـ مجدي عبيد الدالي
  • مجدي عبيد الدالي يخضع لعملية تركيب دعامات في القلب
  • "القومي للمسرح" يحتفي بعيد ميلاد الفنانة القديرة شيرين
  • عيد ميلاد الكينج.. تطورات الحالة الصحية لمحمد منير
  • الفنان مجدي عبيد يخضع لعملية جراحية في القلب
  • مجدي طلبة يكشف سبب استبعاد كهربا في الأهلي