بوابة الوفد:
2024-10-11@22:21:26 GMT

أميرة أديب تكشف: «لن أعيش فى جلباب أبى»

تاريخ النشر: 11th, October 2024 GMT

كشفت الفنانة الشابة أميرة أديب أسرار فى حياتها الشخصية ومراحل تطور طفولتها وكواليس أعمالها الفنية، مشددة على أن الجيل الذى تنتمى إليه، لديه شىء من المخاطرة، سواء كانت المجازفة صحية أو مهنية.

قالت أميرة أديب عن حياتها الشخصية إنها منذ طفولتها ترى نفسها إنسانة مسئولة وتعتمد على ذاتها ماديا وترفض الإعتماد على أسرتها، مضيفه أن عائلتها رفضت دخولها عالم الفن فى البداية.

ووصفت أميرة أديب نفسها بأنها شخصية عنيدة لذلك دخلت فى صراعات بينها وبين والدتها لمدة سنتين، فى مرحلة اختيار الجامعة، وحينها رفضت دخولها مجال التمثيل، ورغبتها فى أن تدرس الهندسة بالرغم من شعور ابنتها بأنها لا تعلم شيئا فى مجال الرياضيات، بالإضافة لقرار والدتها بأنها غير مسئولة عن أى تكاليف مادية لها، لذلك أعتمدت أميرة أديب على تحقيق ذاتها بمفردها، معلقة «حبيت أعمل حاجة بعيد عن أهلى، أنا قررت ألا أعيش فى جلباب أبى».

تحدثت أميرة أديب عن أسلوب تربية أسرتها لها، وحرصهم على اعتمادها ذاتياً، حيث إنها قامت بخوض تجربة السفر بمفردها لأول مرة وهى تبلغ من العمر 12 سنة، وحثهم على دراستها فى الخارج وحصولها على درجات مرتفعة.

أعربت أميرة أديب عن استيائها حول الأقاويل التى تتردد عن مساعدة والدها لها، ومن المفترض أنه أمر طبيعى أن يحدث، وتتمنى أنها فى يوم من الأيام تستطيع تقديم أكثر من ذلك لأبنائها فى المستقبل، قائلة: «الناس ليه بتحسسنى دائماً إنها حاجة وحشة إن أنا عندى ضهر وسند».

وأشارت أميرة أديب، عن واقعة حدثت أثناء كواليس تصوير مسلسل «نقل عام»، بأنه عقب أحد المشاهد التى أدتها أمام الفنانة القديرة سميحة أيوب، أشادت بها الأخيرة، معلقة: الأستاذة سميحة أيوب دعمتنى معنوياً، حيث توقعت بأننى سوف أصبح ممثلة مهمة للغاية ونجمة شباك فى المراحل المقبلة من حياتى العملية: «بعد حديثها معى أخذت أردد مع نفسى كلماتها المؤثرة وبقول أستاذة سميحة أيوب بتقولى حاجة زى دى، شهادة أعتز بيها جدًا».

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أمیرة أدیب

إقرأ أيضاً:

عانت سنين وماكنتش تعرف السبب .. علامات تكشف مرض أميرة أديب

تصدرت الفنانة أميرة أديب التريند خلال الساعات الماضية بعد استضافتها فى برنامج “ صاحبة السعادة”.

وتحدثت أميرة أديب خلال اللقاء عن تفاصيل عديدة فى حياتها أهمها الاستقلال المادي وإصابتها بمرض فرط النشاط والحركة ADHD.

كلمة السر في قضية صبحي كابر.. التفاصيل والأسباب الحقيقية لبيع المطعم قطع القلوب.. قصة طفل السبح من النوم على الأرض لربع مليون جنيه أسهل وصفة وبدون فرن.. أسرار طريقة عمل الخبز البلدي في المنزل تحذير للنساء.. أعراض غير متوقعة تكشف سرطان المبيض

وأعلنت أميرة أديب أنها ظلت تعانى لسنوات طويلة من مرض فرط النشاط والحركة دون أن تعلم السبب إلا أن سافرت لدراسة الفن فى أمريكا وهناك اكتشفت مرضها وشعرت بتحسن عند بدأ تلقي العلاج.

 والفنانة أميرة أديب ممثلة ومخرجة مصرية وابنة الممثلة المصرية منال سلامة والمخرج عادل أديب وحضرا معها اللقاء ببرنامج صاحبة السعادة.

ونرصد لكم فى هذا التقرير أهم أعراض مرض فرط النشاط والحركة الذي تعاني منه أميرة أديب وفقا لما جاء فى موقع" cdc". 

أميرة أديب معلومات عن مرض أميرة أديب


يمكن أن تظهر أعراض اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه في الغالب على شكل عدم انتباه، أو فرط نشاط واندفاع، أو مزيج من كلا النوعين من الأعراض.


إذا كنت تعتقد أنك أو شخص تعرفه قد يعاني من اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه، فإن الخطوة الأولى التحدث مع مقدم الرعاية الصحية.

علامات مرض أميرة أديب 


من الطبيعي أن يواجه الأطفال صعوبة في التركيز والتصرف في وقت أو آخر،ومع ذلك فإن الأطفال المصابين باضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه لا يتخلصون من هذه السلوكيات مع التقدم في السن. 

تستمر الأعراض وقد تكون شديدة وقد تسبب صعوبات في المدرسة أو المنزل أو مع الأصدقاء وقد يكون الطفل المصاب باضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه ظاهرا عليه هذه الاحداثيات .. 

أحلم كثيرا
أنسى أو أفقد الأشياء كثيرًا
التلويح أو التحرك
تحدث كثيرا
ارتكاب أخطاء غير مقصودة أو المخاطرة غير الضرورية
أجد صعوبة في مقاومة الإغراء
لدي مشكلة في أخذ الأدوار
يجد صعوبة في التعايش مع الآخرين

مقالات مشابهة

  • عانت سنين وماكنتش تعرف السبب .. علامات تكشف مرض أميرة أديب
  • عملت في الحضانات.. ماذا فعلت أميرة أديب كي تدخل مجال الفن؟
  • بعد «كارت محروق».. أميرة أديب تروج لعمل غنائي: "مفهوم أكثر وبه رسالة"
  • أميرة أديب تكشف أسرار حياتها الشخصية: «قررت ألا أعيش في جلباب أبي»
  • أميرة أديب: «عايزة أعمل حاجة الناس تفهمها أكتر من كارت محروق» (فيديو)
  • لماذا رفضت منال سلامة دخول ابنتها أميرة أديب مجال الفن؟
  • خلافات وأغانٍ جديدة.. لماذا رفضت أميرة أديب طلب عائلتها؟
  • لهذا السبب... أميرة أديب تتصدر تريند جوجل
  • أميرة أديب: "قررت ألا أعيش في جلباب أبي" وتحملت مسؤليتي بعد رفض عائلتي مجال التمثيل