شاركت الفنانة ملك قورة، متابعيها وجمهورها صورًا جديدة لها وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

 

إطلالة الفنانة ملك قورة

و ظهرت ملك قورة وهي ترتدي بدلة باللون الأحمر ذات أزرار ذهبية عبارة عن بليزر قصير وجيبة قصيرة حيث كانت أنيقة وتبرز  جمالها ورشاقتها، كما أعتمدت على  الميكب الهادئ ووضعت أحمر شفاه باللون الأحمر وتركت شعرها منسدلًا بطريقة جذابة.

 


و أنهالت التعليقات على الصور كما يلي: "جميلة، أجمل وارقى فنانة، زي القمر، منورة، وغيرها الكثير من التعليقات الممزوجة بحب الجمهور لها.

الفنانة الجميلة ملك قورة

كما علقت على منشورها عبر "إنستجرام" قائلة: "من إطلاق مشروع رأس الحكمة العملاق، حيث تم الافتتاح تحت رعاية وحضور فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد! استثمارات بقيمة 110 مليار دولار هحاول الساحل الشمالي وتخلق فرص ضخمة، كانت لحظة تاريخية بنفسي مستقبل مصر بين أيدينا".

 


آخر أعمال الفنانة ملك قورة

يذكر أن آخر أعمال ملك قورة، فيلم "جوازة توكسيك" والتي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تمامًا عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية. فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟

 

طاقم عمَل فيلم "جوازة توكسيك"

قد شارك في بطولة فيلم "جوازة توكسيك" كلًا من: "ليلى علوي، بيومي فؤاد، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، تامر هجرس، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف: لؤي السيد، وإخراج: محمود كريم.

 

و الجدير بالذكر أن ملك قورة تقوم بالتحضير لمسلسل "جريمة منتصف الليل"، ومسلسل "كنبة حبشي"، للعام 2024.

 

إيرادات فيلم "جوازة توكسيك"

حقق فيلم "جوازة توكسيك"، الذي جمع للمرة الثالثة بين ليلى علوي وبيومي فؤاد، إجمالي إيرادات تقدر بـ9 ملايين جنيه في شباك تذاكر السينما، بعد مرور 9 أسابيع عرض بالسينما، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحداث فيلم جوازة توكسيك جوازة توكسيك

إقرأ أيضاً:

مها أحمد تصدم جمهورها: جوزي عند مراته التانية وسايباه يجرب

ردت الفنانة مها أحمد على شائعات انفصالها عن زوجها مجدي كامل.

وقالت  مها أحمد، ردا على إحدى متابعاتها حول دوره في حياتها،: “مجدي عند مراته التانية.. وأنا سيباه يجرب.. بس أنا ما أتسابش”.

وسبق أن أعلن الفنان مجدي كامل، أنه بدأ اتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من أساء إلى شخصه وشخص زوجته الفنانة مها أحمد على السوشيال ميديا.

31 أكتوبر.. أبطال فيلم "آل شنب" يحتفلون بطرحه في السينمات قريبا إيرادات الجزء الثاني من فيلم Joker مخيبة للآمال.. أيه الحكاية؟

وطرحت الفنانة مها أحمد صورة تجمعها بزوجها مجدي كامل من داخل مكتب المحامي الخاص بهما لسرعة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه كل من تعدى بالسب والقذف على شخصها وشخص زوجها.

هاجمت الفنانة مها أحمد متابعيها عبر تطبيق تيك توك بسبب هجومهم عليها لاستخدامها التطبيق بهدف الربح فقط.

وقررت مها أحمد الخروج عن صمتها لترد بقوة على متابعيها فى بث مباشر لها قائلة : "أنا جِبِلة.. مبيحوقش فيا أي تنمر.. أنا بسف على السفافين وشغلي على التيك توك وأي برنامج مش هسيبه.. طول ما في فلوس مش هسيبه.. لأنك مش هتنفعيني".

وأضافت مها أحمد: انتوا متنمرين.. انتوا لسانكم قليل الأدب.. مش هتقولوا دي ست بـ 100 راجل وبتشتغل وأي مكان فيه فلوس أنا قاعدة"، وتابعت "هاخد الفلوس.. أتفسح.. أتدلع.. وهكيدكم".

واعتبرت مها أحمد أن ظهورها على "تيك توك" مهم للحصول على الأموال، والقدرة على "إيجاد الدواء" حينما تحتاجه.

مقالات مشابهة

  • كلها شباب .. ليلى علوي بالجينز تشعل السوشيال ميديا
  • فيلم «جوازة توكسيك» يتصدر الأعلى مشاهدة في مصر على هذه المنصة
  • جوازة توكسيك يتصدر نسب المشاهدة في مصر.. تفاصيل
  • ليلى علوي تشوق جمهورها لفيلم “آل شنب”.. كوميديا عائلية تنطلق في 31 أكتوبر
  • أسما إبراهيم تبهر متابعيها بإطلالتها في إيطاليا| شاهد
  • مها أحمد تصدم جمهورها: جوزي عند مراته التانية وسايباه يجرب
  • على البحر.. نورهان منصور بإطلالة مميزة تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها
  • ملك قورة عن ظهورها بفستان زفاف: الناس بتحبني و«خلوني عاوزة أتجوز»
  • ليلى علوي تجسد شخصية أم متسلطة في فيلم “آل شنب”