قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز نقل مباراة فريق زد الودية المقرر لها مساء يوم الأحد المقبل من ملعب بتروسبورت، لتقام على ملعب النادي، في إطار الاستعداد لبطولة السوبر المحلي.

نقل مباراة الزمالك وزد إلى ملعب النادي

جدير بالذكر أن الفريق سيلتقي في الحادية عشرة صباح يوم الأحد المقبل مع فريق إيسترن كومباني على ملعب النادي وديًا، قبل أن يواجه فريق زد في الخامسة مساءً على نفس الملعب.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

منتخب مصر للسامبو يصل قبرص استعدادا للمشاركة في بطولة العالم الزمالك يوجه الشكر لـ أوفي إيجاريا ويؤكد احترامه لسياسة النادي في التعاقدات

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعدادًا للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك نادي زد جوزيه جوميز السوبر المصري مباراة الزمالك وزد جوميز مدرب الزمالك ملعب النادی

إقرأ أيضاً:

الزمالك يخسر أمام بتروجيت بثنائية وديًا

خسر فريق الزمالك الأول لكرة القدم بثنائية مقابل هدف على يد بتروجيت في المباراة الودية التي جمعت بينهما اليوم على ملعب بتروسبورت ضمن تحضيرات الفارس الأبيض خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

الزمالك يجدد عقد محمد عبد الشافي مجدي عبدالغني: الزمالك فاز على الأهلي في السوبر الإفريقي بالروح

سجل مصطفى شلبى هدف الزمالك الوحيد فى المباراة عند الدقيقة 57، بينما سجل فريق بتروجيت الهدفين فى الشوط الأول، لينتهي اللقاء بنتيجة 2-1 للفريق البترولي الذي كان له الأفضلية في اللقاء.

وشهدت المباراة مشاركة المدرب جوميز بأكثر من تشكيلة وإتاحة الفرصة لكل العناصر من أجل المشاركة للحفاظ على مستوى اللاعبين وتجهيزهم جيدًا قل بطولة السوبر المحلي.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك المباراة الودية الثانية أمام فريق ايسترن كومبانى على ملعب النادى بمقر النادى فى العاشرة والنصف صباح يوم الأحد المقبل الموافق 13 أكتوبر الحالى.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يقرر نقل ودية زد إلى مقر النادي في ميت عقبة
  • الزمالك ينقل مباراة زد الوديه إلى ميت عقبه
  • استعدادا للسوبر المصري.. موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود الودية
  • الزمالك يخسر أمام بتروجيت بثنائية وديًا
  • الدرديري يكشف مفاجأة عن زي إحماء الزمالك في بطولة السوبر المصري
  • الزمالك يستقر على إعارة ثلاثي الفريق بعد موافقة جوميز
  • جوميز يخفف الأحمال التدريبية للاعبي الزمالك
  • جوميز يقرر تخفيف الحمل البدني للاعبين على هامش مران الزمالك
  • جوميز يخفف الحمل البدني خلال مران الزمالك قبل مواجهة بتروجيت