بوابة الوفد:
2024-10-11@22:22:39 GMT

دهس طفل وجري.. أمن القاهرة يضبط سائق أوبر

تاريخ النشر: 11th, October 2024 GMT

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من إلقاء القبض على سائق أوبر المتهم بدهس طفل في منطقة المعادي.

 

أمن القاهرة يشن حملات مكثفة ويضبط قضايا عدة مدير أمن القاهرة يصل إلى موقع انهيار عقار النزهة أمن القاهرة يضبط نصاب كرة القدم بعد وصوله مطار القاهرة.. التحفظ على عصام صاصا وترحيله لمديرية أمن الجيزة حركة تنقلات الشرطة 2024 .

. من هو اللواء طارق راشد مدير أمن القاهرة؟


كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قد تلقت بلاغًا يفيد بوقع حادث دهس طفل، وفر سائق السيارة هربًا من موقع الحادث، على الفور انتقل ضباط قسم شرطة المعادي إلى مكان البلاغ وتبين وفاة طفل نتيجة الدهس تحت عجلات القيادة.


وبإجراء التحريات، تبين أن سائق أوبر المتسبب في الحادث، تم القبض عليه، تحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وكلفت النيابة العامة بسرعة إجراء التحريات المباحث التكميلية للوقوف على ملابسات الحادث، كما أمرت بالتحفظ على كاميرات المراقبة المتواجدة في مكان الحادث.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: القاهرة سائق أوبر طفل منطقة المعادي أمن القاهرة أمن القاهرة

إقرأ أيضاً:

تنفيذ 268 حكم قضائي متنوع

تكثف أجهزة وزارة الداخلية بالتنسيق مع الإدارات العامة التابعة لقطاع أمن المنافذ وكافة الجهات المعنية، لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم التهريب من خلال إحكام السيطرة الأمنية على كافة المنافذ.

وأسفرت الجهود خلال 24 ساعة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية .. أبرزها الآتى:- فى مجال تنفيذ الأحكام: تنفيذ عدد (268) حكم قضائى متنوع.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى مواصلة الحملات الأمنية على جميع منافذ الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية عليها

وفي سياق منفصل  أيدت  محكمة مستأنف جنح الشيخ زايد، اليوم الأربعاء، بتأييد الحبس لـ«سائق أوبر» المتهم بارتكاب فعل فاضح بالطريق العام «التبول»، أثناء ركوب الفنانة هلا السعيد سيارته للوصول إلى أحد المدن الجديدة، وذلك بعد أن صدر حكم بحبسه لمدة سنة مع كفالة مالية قدرها 1000 جنيه.

تأييد حبس سائق أوبر في واقعة هلا السعيد

وتعود تفاصيل الواقعة إلى 22 مايو الماضي، حيث شاركت هلا السعيد عبر حسابها على «إنستجرام» فيديو أوضحت فيه إنها كانت في رحلة مع سائق «أوبر» على محور الضبعة، وفجأة توقف السائق وادعى أن سيارته تعطلت بسبب ارتفاع حرارتها.

وأضافت هلا أنها كانت تتواصل مع صديق لها عبر الهاتف وترسل له موقعها المباشر عندما لاحظت أن السائق يحاول فك حزام بنطاله، مدعيًا أنه مريض بالسكري ويحتاج إلى استخدام الحمام بشكل عاجل.

بعد تلك الواقعة، عبّرت هلا عن غضبها وأكدت أن الشركة المسؤولة عن السائقين يجب أن تُحاسب، مشيرة إلى أن التحرش لا يزال يحدث على الرغم من وعود الشركة بتحسين إجراءات الأمان مثل تثبيت كاميرات تسجيل في السيارات.

تأييد حبس سائق أوبر في واقعة هلا السعيد

يذكر أن تغيب سائق أوبر المتهم في واقعة الفنانة هلا السعيد عن حضور جلسة استئنافه بتهمة التبول في الطريق العام بعد استبعاد النيابة العامة تهمة التحرش.

وقال  محامي سائق أوبر، إن غياب موكله عن جلسة الاستئناف على حبسه، بسبب ظروف مرضية أصابته وأنه مازالت أمامه فرصة الطعن بالمعارضة الاستئنافية في حالة تأييد الحكم السابق.

مقالات مشابهة

  • القبض على سائق أوبر المتهم بدهس طـ.ـفل في المعادي
  • التحريات تكشف تفاصيل سرقة عاطلين عملات أجنبية من شقة بالتجمع
  • سرقة أموال مؤسسة خيرية.. والأمن يضبط الفاعل
  • تنفيذ 268 حكم قضائي متنوع
  • الأمن العام يضبط 49 قضية خلال 24 ساعة
  • النيابة الإدارية تفتح تحقيقا عاجلا مع مدرس تحرش بطالبة داخل سنتر تعليمي
  • تأييد حبس سائق أوبر في واقعة هلا السعيد
  • تأييد حبس سائق "أوبر” المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد
  • أمن الشرقية يضبط سائق السيارة النقل فى حادث وفاة 7 أشخاص بالطريق الإقليمى