علق رامي ربيعة، لاعب منتخب مصر، على فوز الفراعنة أمام موريتانيا، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم، بالجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

وقال رامي ربيعة، في تصريحات تلفزيونية عقب نهاية المباراة: "منتخب مصر قدم مباراة كبيرة اليوم أمام موريتانيا، واستحق الانتصار مشيرا إلى أن المنتخب يمتلك لاعبين على أعلى مستوي، وهناك ثقة من الجهاز الفني في اللاعبين، والتركيز سيكون على اللقاء المقبل، من أجل التأهل إلى نهائيات كأس الأمم بصورة رسمية.


وتابع: "الجميع تعود على تسجيل منتخب مصر في الدقائق الأولى من اللقاء، لكن منتخب موريتانيا يمتلك لاعبين مميزين، وفريق جيد للغاية، وفي النهاية نجحنا في الشوط الثاني في تسجيل هدفين، وخطف النقاط الـ3 من اللقاء".
وفاز منتخب مصر على حساب موريتانيا، بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، سجلهما محمود حسن تريزيجيه، ومحمد صلاح، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: منتخب مصر موريتانيا محمد صلاح كأس الأمم الافريقية محمود حسن تريزيجيه مباراة منتخب مصر منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

الشوط الأول.. منتخب مصر يتعادل سلبيًا مع موريتانيا

سيطر التعادل السلبي على الشوط الأول من مباراة مصر وموريتانيا الجارية الآن على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات أمم أفريقيا 2025.

تبادل المنتخبان السيطرة على الكرة خلال مجريات الشوط الأول، سيطر منتخب مصر على الكرة بشكل أكبر وشكل خطورة في بعض الأوقات على مرمى الضيوف ولكنه لم يتمكن من هز الشباك.

تشكيل منتخب مصر الرسمي لمواجهة موريتانيا بتصفيات أفريقيا الكأس يعلن تشكيل منتخب مصر 2008 لمواجهة روسيا الودية بدأ منتخب مصر المباراة بتشكيل مكون من:

حارس المرمى: محمد الشناوي 

الدفاع: أحمد عيد - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - محمد حمدي 

الوسط: مروان عطية - حمدي فتحي - أحمد سيد زيزو

الهجوم: محمود حسن تريزيجيه - محمد صلاح - عمر مرموش 

وعلى مقاعد البدلاء : 

محمد عواد - مصطفى شوبير - أحمد رمضان بيكهام - خالد صبحي - محمد شحاته - أحمد نبيل كوكا - ناصر ماهر - محمود صابر - مصطفى فتحي - إبراهيم عادل - أسامة فيصل - مصطفي محمد

مقالات مشابهة

  • منتخب مصر يعبر عقبة موريتانيا.. ويقطع خطوة نحو الكان
  • موعد مباراة منتخب مصر القادمة بعد الفوز على موريتانيا
  • بالأرقام.. حسام حسن يواصل انتصاراته مع منتخب مصر بعد تجاوز موريتانيا
  • رامي ربيعة يوضح سبب تفوق مصر على موريتانيا
  • الشوط الأول.. منتخب مصر يتعادل سلبيًا مع موريتانيا
  • مدرب الأهلي السابق يضع روشتة فوز منتخب مصر على موريتانيا
  • تشكيل منتخب مصر الرسمي لمواجهة موريتانيا
  • الفراج: لا نرمي على التحكيم منتخب لا شكل له ومحبط .. فيديو
  • الحوثيون يختطفون حارس منتخب اليمن السابق أحمد رامي