عاد سكان فلوريدا يوم الخميس لتقييم الأضرار التي خلفها إعصار ميلتون، الذي اجتاح المجتمعات الساحلية وأسفر عن مقتل 16 شخصاً على الأقل، وفقاً لما ذكرته وسائل اعلام أمريكية. جاء هذا بعد أقل من أسبوعين من الدمار الذي تسبب به إعصار هيلين.

اعلان

تسبب الإعصار في انقطاع الكهرباء عن أكثر من 3 ملايين شخص، وغمر الجزر الواقية بالفيضانات، وخلع سقف ملعب البيسبول، كما أسقط رافعة إنشاءات.

ورغم الأضرار، عبّر العديد من السكان عن ارتياحهم لأن الأوضاع لم تتفاقم أكثر، حيث تجنب ميلتون ضرب مدينة تامبا بشكل مباشر، ولم يحدث ارتفاع خطير في موجة العاصفة التي كان العلماء يخشونها.

في الساعات الأخيرة، تتبع الإعصار نحو الجنوب وضرب اليابسة مساء الأربعاء كعاصفة من الفئة الثالثة في منطقة سييستا كي، جنوب تامبا بحوالي 112 كيلومتراً.

كما سجلت بعض المناطق ما يصل إلى 45 سنتيمتراً من الأمطار، وكانت الفيضانات في بلانت سيتي "مرعبة تمامًا"، وفقاً لمدير المدينة بيل مك دانيل. تمكنت فرق الطوارئ من إنقاذ 35 شخصاً خلال الليل، حيث تلقت المدينة 34 سم من الأمطار.

Go to accessibility shortcutsشارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية إعصار ميلتون يسبقه إعصار آخر في فلوريدا.. الإبلاغ عن مقتل شخص ولا إعلان رسمي بعدد عن الوفيات إعصار ميلتون يجتاح فلوريدا: 2.6 مليون شخص بدون كهرباء وخسائر فادحة فلوريدا تحت تهديد إعصار ميلتون: حالة الطوارئ وإجلاء المواطنين في 11 منطقة حالة الطوارئ المناخية إعصار عاصفة إعصار مداري فلوريدا أزمة المناخ اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. الحرب بيومها الـ371: غزة "ساحة قتال ثانوية" ومسوؤل في حزب الله لإسرائيل: لم تروا بعد إلا القليل يعرض الآن Next وصف بالأفضل بإدارة الاقتصاد فأصبح مثالا لتدمير مالية فرنسا بحسب خصومه.. صعود وهبوط الماكرونية يعرض الآن Next حزب الله ينفي مزاعم حيال تعيينه قيادات عسكرية جديدة واستعداده لحرب استنزاف طويلة ضد إسرائيل يعرض الآن Next إنقاذ 75 مهاجرًا عبروا من شرق ليبيا بعد تعطل قاربهم قبال سواحل اليونان واعتقال مصرييْن بتهمة التهريب يعرض الآن Next سانشيز يدعو المجتمع الدولي لوقف تصدير الأسلحة إلى إسرائيل بشكل عاجل اعلانالاكثر قراءة إسرائيل تنفذ غارتين على بيروت وترتكب مجازر في غزة.. وواشنطن تقترح عقوبات على طهران بدل الرد المباشر إعصار ميلتون يجتاح فلوريدا: 2.6 مليون شخص بدون كهرباء وخسائر فادحة وسائل التواصل: سموتريتش يدعو إلى إنشاء دولة يهودية تشمل دولا عربية من بينها السعودية والكويت جائزة نوبل للآداب 2024 تذهب إلى هان كانغ وكوريا الجنوبية.. الكاتبة الثامنة عشرة في التاريخ حب وجنس في فيلم" لوف" اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومالصراع الإسرائيلي الفلسطيني لبنانإسرائيلغزةاعتداء إسرائيلهجمات عسكريةالحرب في أوكرانيا حروبقطاع غزةاليونيفيلاليونانبنيامين نتنياهو Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: الصراع الإسرائيلي الفلسطيني لبنان إسرائيل غزة اعتداء إسرائيل هجمات عسكرية الصراع الإسرائيلي الفلسطيني لبنان إسرائيل غزة اعتداء إسرائيل هجمات عسكرية حالة الطوارئ المناخية إعصار عاصفة إعصار مداري فلوريدا أزمة المناخ الصراع الإسرائيلي الفلسطيني لبنان إسرائيل غزة اعتداء إسرائيل هجمات عسكرية الحرب في أوكرانيا حروب قطاع غزة اليونيفيل اليونان بنيامين نتنياهو السياسة الأوروبية إعصار میلتون یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

خسائر فادحة و2.5 مليون شخص بلا كهرباء.. إعصار ميلتون يضرب سواحل فلوريدا ”فيديو”

خسائر فادحة و2.5 مليون شخص بلا كهرباء.. إعصار ميلتون يضرب سواحل فلوريدا ”فيديو”

مقالات مشابهة

  • مصرع 10 أشخاص في فلوريدا جراء الإعصار “ميلتون”
  • خسائر فادحة و2.5 مليون شخص بلا كهرباء.. إعصار ميلتون يضرب سواحل فلوريدا ”فيديو”
  • إعصار ميلتون يضرب سواحل أمريكا بقوة.. التحذيرات تتزايد والأضرار تتفاقم
  • إعصار "ميلتون" يجتاح فلوريدا ويتسبب في أضرار واسعة وانقطاع للخدمات الأساسية
  • ميلتون يضرب بقوة.. فلوريدا تواجه غضب الإعصارالخطير
  • إعصار ميلتون يجتاح فلوريدا: 2.6 مليون شخص بدون كهرباء وخسائر فادحة
  • إعصار ميلتون يضرب يابسة فلوريدا.. فيديو
  • ميلتون يضرب بقوة.. فلوريدا تواجه غضب الإعصار بأكياس الرمل
  • ميلتون «يدمر» فلوريدا.. يهدد 6 ملايين مواطن وخسائر تصل لـ175 مليار دولار