موقع 24:
2024-10-11@22:23:03 GMT

ذهبية لجودو الإمارات في "أبوظبي غراند سلام"

تاريخ النشر: 11th, October 2024 GMT

ذهبية لجودو الإمارات في 'أبوظبي غراند سلام'

أحرزت لاعبة منتخب الإمارات للجودو، بشيرات خرودي، ذهبية وزن تحت 52 كغم، بفوزها على بطلة منغوليا سوسوربارام في ختام منافسات وزن تحت 52 كغم، اليوم الجمعة، على صالة "مبادلة أرينا"، في افتتاح بطولة "أبوظبي غراند سلام"، برعاية نائب حاكم إمارة أبوظبي، الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان.

استهلت خرودي مشوارها بالفوز على بطلة البرازيل إكونسيساو جابرييلا في تصفيات الدور التمهيدي، ثم تغلبت على بطلة كوسوفو ميومينوفيك إيرزا، قبل وصولها إلى المرحلة الختامية التي شهدت فوزها بالذهبية.

وشهدت تصفيات اليوم الأول فوز لاعب منتخب الإمارات للجودو حميد الشامسي في الدور التمهيدي على الفلبيني بوماي مارك في وزن تحت 60 كغم، قبل أن يخسر أمام الفرنسي ريفول سيدريك في دور الـ16.

كما خسر زايد فيصل النقبي من لاعب الاتحاد الدولي للجودو سيف أزناور في وزن 60 كغم، وتغلب الفرنسي بوبا دامكي على سيف الحمادي في منافسات وزن تحت 66 كغم، وخسرت اللاعبة ميثاء محمد النيادي في وزن تحت 57 كغم أمام الفرنسية فايزة موكدار، وفاز الفرنسي راؤول ثيو على زايد إبراهيم البلوشي في وزن تحت 66 كغم.

وتستأنف غداً السبت منافسات الجولة الثانية لأبطال وزن خفيف المتوسط، إذ يستهل محمد يزبيك نزالاته في الدور التمهيدي بلقاء الفائز من نزال البريطاني وليفرت شورت والفلبيني كويتان غابرييل، ويواجه زميله كريم عبد الكريم الفرنسي فالير ليوناردو، ويلتقي راشد علي المشجري مع البرازيلي كودا جوليو سيزاز، وذلك في منافسات وزن تحت 73 كغم، بينما يواجه عزان حسن الزعابي بطل قبرص جورجاكيس أوديسيوس في وزن تحت 81 كغم.

وحضر فعاليات الافتتاح، وزير دولة، جبر محمد غانم السويدي، ورئيس اتحاد الجودو، رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، محمد بن ثعلوب الدرعي، وعدد من كبار المسؤولين.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية منتخب الإمارات للجودو منتخب الإمارات للجودو فی وزن تحت

إقرأ أيضاً:

الألعاب السعودية| الرامي فهد الحربي يحافظ على ذهبية الأطباق

البلاد- الرياض
حقق الرامي فهد الحربي الميدالية الذهبية للعام الثاني على التوالي، في منافسات رماية أطباق شوزن الأبراج (سكيت) للرجال، التي أقيمت بمدينة تدريب الأمن العام بالرياض في ختام منافسات الرماية بدورة الألعاب السعودية الثالثة. وتوج صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن مساعد نائب رئيس الاتحاد السعودي للرماية أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في المسابقة، حيث حل ثانيًا الرامي محمد الخمشي ونال الميدالية الفضية، فيما ذهبت الميدالية البرونزية للرامي سعيد المطيري بحلوله بالمركز الثالث.

مقالات مشابهة

  • «الإمارات» تحصد «ذهبية» في «أبوظبي جراند سلام» للجودو
  • «أبوظبي جراند سلام» للجودو.. تحدي النخبة في «مبادلة أرينا»
  • برعاية هزاع بن زايد.. بطولة أبوظبي جراند سلام للجودو تنطلق اليوم بصالة مبادلة
  • تهنئة خاصة من الأفريقي للجودو على برونزية مصر في بطولة العالم
  • الأفريقي للجودو يهنئ الاتحاد المصري ببرونزية بطولة العالم
  • الألعاب السعودية| الرامي فهد الحربي يحافظ على ذهبية الأطباق
  • «أبوظبي جراند سلام» للجودو تكشف عن تحدياتها اليوم
  • قرعة بطولة أبو ظبي جراند سلام للجودو اليوم
  • نزالات “الوزن الخفيف” تفتتح منافسات أبوظبي ” جراند سلام” للجودو