تنظر محكمة جنايات أوسيم، غدًا السبت والمنعقدة في مجمع محاكم زينهم، أولى جلسات محاكمة المتهمين في واقعة التعدي على صاحب صالة ألعاب رياضية في أوسيم والتلويح بالعنف.

وتعقد الجلسة برئاسة المستشار محروس حلمي عبدالهادي، وعضوية المستشارين خالد مصطفى محمد وأحمد عبدالجواد إبراهيم،. 

إحالة 8 أشخاص بتهمة التعدي علي محام وخطفه إلى محكمة الجنايات الجنايات تتسلم قضية ديلر المخدرات في مدينة نصر الجنايات تتسلم قضية سائق المعصرة لاتهامه بقتل شاب في مشاجرة في قضية المخدرات.

. الجنايات تستأنف محاكمة مجدي شطة بعد ساعات قليلة الجنايات تتسلم قضية المتهيمن في "رابطة أسر المختفين قسريًا" تحت تهديد السلاح.. الجنايات تعاقب جزار وعامل وكهربائي لسرقتهم شخصين بالمؤبد لجلسة اليوم الثاني من أكتوبر.. الجنايات تؤجل محاكمة المتهم بقتل عامل شبرا

 

وكانت تحقيقات النيابة العامة قد كشفت تفاصيل قضية عباس العو ونجله وصديقه، المتهمين بواقعة التعدي على صالة ألعاب رياضية في أوسيم، والتلويح بالعنف، والتي حملت رقم 3473 لسنة 2020 جنايات أمن دولة طوارئ مركز أوسيم، ومقيدة برقم 3411 لسنة 2020 كلي شمال الجيزة.

 

وخلال التحقيقات قال محمود حسين- صاحب صالة ألعاب رياضية في بشتيل، بأنه نشبت بينه وبين المتهم الأول عباس العو، مشادة كلامية، تطورت لمشاجرة، وحال تواجده برفقته لاحقا في صالة الألعاب الرياضية؛ فوجئ وآخرين بحضور المتهمين، وآخرين مجهولين، وقاموا بإطلاق أعيرة نارية من أسلحة كانت بحوزتهم؛ لترويعهم، وألقوا زجاجات فارغة وحجارة تجاه الصالة، محدثين ما بها من تلفيات.

 

وحددت محكمة استئناف القاهرة أولى جلسات محاكمة عباس العو ونجله وصديقه، في اتهامهم باستعراض القوة والتلويح بالعنف، في منطقة أوسيم والتعدي على صالة ألعاب رياضية.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جنايات محكمة جنايات أوسيم صالة ألعاب صاحب صالة ألعاب أوسيم التلويح بالعنف صالة ألعاب ریاضیة التعدی على

إقرأ أيضاً:

غدا.. محاكمة إمام عاشور بتهمة التعدي على فرد أمن

تنظر محكمة جنح الشيخ زايد، غدا ثاني جلسات محاكمة لاعب النادي الأهلي إمام عاشور، في اتهامه بالاعتداء بالضرب على فرد أمن داخل مول تجاري، لاتخاذ إجراءات الادعاء المدني. 

غدا .. محاكمة إمام عاشور لاتهامه بالاعتداء بالضرب على فرد أمن 

وجاء في أمر إحالة اللاعب أمام عاشور لاعب النادي الأهلي؛ في القضية رقم 2544 جنح أول الشيخ زايد، وفي يوم 5 سبتمبر 2024 ضدَّ إمام. ع. م، أنه في 19/6/2024 بدائرة قسم أول الشيخ زايد بمحافظة الجيزة، ضرب عمدًا المجني عليه عبد الله. م. ص، فأحدث به الإصابات الموصوفة بالتقرير الطبي المرفق بالتحقيقات والتي أعجزته عن الأشغال الشخصية مُدة لا تزيد عن عشرين يومًا.

وواجهت نيابة زايد رئيس نيابة زايد أول وثان، لاعب الكرة بالنادي الأهلي إمام عاشور بأقوال فرد الأمن في اتهامه بالتعدي عليه في خناقة المول، بادعاء تعرض زوجته للتحرش داخل المول.

ودافع عاشور عن نفسه بأنه تلقى اتصالا من زوجته ياسمين حافظ، تخبره بأن مجموعة شباب تحرشوا بها، وحضر إلى المول على إثر قولها له إن الأمن لم يتدخل، وشعر بضيق بسبب منعه من الدخول.

وأضاف لم يعتدَّ عليه بالضرب، ولكنه حاول شد التليفون المحمول الذي كان بحوزة فرد الأمن المجني عليه لقيامه بتصويره، أثناء تواجده وآخرين بالمكان، قائلا: "بتصور ايه" وحاول أخذ هاتفه منه.

وتابع بأن فرد الأمن ابتعد عنه، فلاحقه لأخذ الهاتف منه لكنه لم يضربه أو يدفعه على الأرض، وربما تسبب التدافع في سقوط فرد الأمن كما أنكر سبه بألفاظ بذيئة، قائلا: الواقعة كانت شد وجذب.

مقالات مشابهة

  • غدا.. محاكمة إمام عاشور بتهمة التعدي على فرد أمن
  • غدا ..محاكمة 3 متهمين بإطلاق نيران علي صاحب صالة ألعاب رياضية في أوسيم
  • غدًا.. محاكمة المتهمين بالتعدي على صاحب صالة ألعاب رياضية بأوسيم والتلويح بالعنف
  • غدا.. أولى جلسات محاكمة 3 متهمين بإطلاق نيران داخل صالة ألعاب
  • إحالة 8 أشخاص بتهمة التعدي علي محام وخطفه إلى محكمة الجنايات
  • السب المقبل.. أولى جلسات محاكمة 3 متهمين بإطلاق نيران داخل صالة ألعاب بأوسيم
  • نص أقوال صاحب صالة الألعاب الرياضية في قضية «عباس العو»| خاص
  • هـ ـاجموا صالة ألعاب بأوسيم.. موعد أولى جلسات محاكمة عباس العو ونجله
  • إحالة «عباس العو» ونجله وصديقه لـ محكمة أمن الدولة العليا| خاص