استجاب محمد صلاح، قائد المنتخب المصري، لطلب لاعب منتخب موريتانيا، علي عبيد، الظهير الأيسر لنادي كلوج الروماني، بمنحه قميصه الشخصي بعد نهاية المباراة التي جمعت بين المنتخبين.

لحظة خروج محمد عبد المنعم مصابا خلال مواجهة مصر وموريتانيا.. شاهد حسام حسن: «محمد صلاح زي أخويا أو ابني.. وغير مقبول مقارنته بي»

ونجح منتخب مصر في التغلب على ضيفه منتخب موريتانيا بنتيجة 2-0، في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.

بعد انتهاء المباراة على استاد القاهرة، توجه علي عبيد إلى محمد صلاح وحصل على قميصه كتذكار.

وفي موقف طريف آخر، قام رامي ربيعة بممازحة زميله محمد صلاح، حيث حمل شارة القيادة وأعطاها له بعد نهاية المباراة، عقب استبدال صلاح من قِبَل حسام حسن المدير الفني للفراعنة.

بهذا الفوز، رفع منتخب مصر رصيده إلى 9 نقاط، ليعزز صدارته للمجموعة، متفوقًا بفارق 6 نقاط على الفرق الأخرى في المجموعة، وهي الرأس الأخضر التي تحتل المركز الثاني، وبوتسوانا في المركز الثالث، وموريتانيا في المركز الرابع والأخير.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد صلاح المنتخب المصري منتخب موريتانيا موريتانيا منتخب مصر التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية كأس الأمم الإفريقية 2025 كأس الأمم الافريقية محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

صلاح يقود الهجوم.. تشكيل منتخب مصر أمام موريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا

حدد حسام حسن، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بمنتخب مصر، تشكيل الفراعنة الذي سيخوض مواجهة موريتانيا، في المباراة التي ستجمع الفريقين ضمن منافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا.

موعد مباراة مصر ضد موريتانيا

يلتقي الفراعنة مع ضيفه الموريتاني، مساء اليوم الجمعة الموافق 10 أكتوبر 2024 على ملعب "ستاد القاهرة"، في تصفيات كأس أمم إفريقيا، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة بتوقيت فلسطين والقاهرة ومكة المكرمة.

اتفرج في البيت.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا اليوم في تصفيات كأس أمم إفريقيا التشكيل الرسمي لمواجهة الكاميرون وكينيا في تصفيات الأمم الأفريقية تشكيل مصر أمام موريتانيا

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد عيد، ورامي ربيعة، ومحمد عبدالمنعم، ومحمد حمدي.

خط الوسط: حمدي فتحي، وتريزيجيه، وأحمد مصطفى زيزو.

في خط الهجوم: محمد صلاح وعمر مرموش، وتريزيجيه.

وتنقل مباراة مصر ضد موريتانيا، على شبكة قنوات "بي إن سبورتس" الرياضية، الناقل الحصري لمباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح يوافق على طلب لاعب موريتانيا
  • مدرب موريتانيا يعلق على الخسارة أمام مصر ويشكك في صحة هدف صلاح
  • مصر تنجو من "فخ موريتانيا" بهدفي تريزيغيه وصلاح
  • منتخب مصر يواصل انتصاراته ويفوز على موريتانيا
  • منتخب مصر يضرب موريتانيا بثنائية صلاح وتريزيجية في تصفيات أمم أفريقيا
  • صلاح يقود الهجوم.. تشكيل منتخب مصر أمام موريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • محمد صلاح ومرموش يقودان تشكيل منتخب مصر اليوم أمام موريتانيا
  • نحترم أي منتخب .. تصريحات محمود تريزيجية قبل لقاء موريتانيا غدا| ماذا قال؟
  • آخر استعدادات محمد صلاح قبل لقاء موريتانيا غدا| شاهد