قدمت مذيعة صدى البلد ماهيتاب مختار تغطية عن تفاصيل أسعار تذاكر المتحف المصري الكبير للمصريين والأجانب، بالإضافة إلى توجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي لرئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي ببدء التشغيل التجريبي للمتحف اعتبارًا من الأربعاء 16 أكتوبر 2024.

أسعار تذاكر المتحف المصري الكبير للمصريين:الجولة الإرشادية للشباب فوق سن 21 سنة: سعر التذكرة 150 جنيهًا للفرد.

من سن 6 إلى 21 سنة: سعر التذكرة 57 جنيهًا.الجولة الإرشادية للطلاب المصريين: سعر التذكرة 75 جنيهًا.الجولة الإرشادية لمن هم فوق سن 60 سنة: سعر التذكرة 75 جنيهًا.أسعار تذاكر المتحف المصري الكبير للأجانب:من سن 21 سنة فما فوق: سعر التذكرة 1000 جنيه.من سن 6 إلى 21 سنة: سعر التذكرة 500 جنيه.للطلاب الأجانب: سعر التذكرة 500 جنيه.مواعيد الجولات الإرشادية:

تبدأ الجولات الإرشادية كل ساعة من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 4 مساءً في أيام الأسبوع، ومن الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً في عطلات نهاية الأسبوع.

وتكون مدة الجولة الإرشادية 45 دقيقة، ويُوفر المتحف مرشدين باللغتين العربية والإنجليزية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسعار تذاكر المتحف الكبير عبدالفتاح السيسي التاريخ رئيس الوزراء أسعار تذاکر المتحف سعر التذکرة جنیه ا

إقرأ أيضاً:

بحضور جماهيري كبير| أسعار تذاكر مباراة منتخب مصر مع موريتانيا.. الموعد والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق الدائرة المستديرة مباراة منتخب الفراعنة مع المنتخب الموريتاني في تصفيات أمم أفريقيا، حيث تصدرت مباراة منتخب مصر مع موريتانيا مؤشر محرك البحث على (جوجل)، نظرًا لرغبة الكثيرين في معرفة توقيت المباراة الهامة في تصفيات أمم افريقيا والقنوات الناقلة والتشكيل الفني لكل منتخب.

موعد مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات أمم افريقيا

يواجه المنتخب المصري نظيره المنتخب الموريتاني في مباراتين مقبلتين في الجولة الثالثة والجولة الرابعة، حيث يلتقي منتخب الفراعنة نظيره المنتخب الموريتاني في تصفيات أمم افريقيا يوم الجمعة المقبل الموافق 11 أكتوبر 2024 الساعة السابعة مساءًا على استاد القاهرة الدولي، وذلك في إطار الجولة الثالثة لتصفيات كأس أمم إفريقيا، ويلتقي المنتخب الموريتاني في الجولة الرابعة من تصفيات أمم أفريقيا يوم الثلاثاء الموافق 15 أكتوبر 2024 في موريتانيا، حيث من المقرر أن يترأس بعثة المنتخب المصري في موريتانيا محمد أبو الوفا عضو مجلس اتحاد الكرة المصري. 

أسعار تذاكر المباراة والقنوات الناقلة

حدد اتحاد الكرة المصري لكرة القدم أسعار تذاكر مباراة منتخب الفراعنة أمام نظيره المنتخب الموريتاني يوم الجمعة المقبل، حيث جاءت كالتالي:

سعر تذكرة الدرجة الأولى 150 جنيهًا.الدرجة الثانية 100 جنيه.الدرجة الثالثة 75 جنيهًا.

أما عن القنوات الناقلة، فتذاع المباراة على شبكة قنوات bein sport، وشبكة أون سبورت الأرضية.

الشركات حصلت على ترخيصها.. كيف تستفيد من شبكة 5G؟ وما الفرق بينها وبين 4G؟ هل دخل العناية المركزة؟..جدل بيع مطعم صبحي كابر مستمر..والمالك الجديد يتحدث بعد الإعلان عن انطلاقها خلال أيام| مميزات شريحة eSIM.. هل يدعمها هاتفك؟ مغارة على بابا.. كنز عالق في المياه بقيمة 18 مليار دولار يثير الدول| ما قصته؟ المواجهات السابقة لكل منتخب

استطاع المنتخب المصري لكرة القدم تحت قيادة حسام حسن، المدير الفني للمنتخب، الفوز على المنتخب البوتسواني في المباراة السابقة بأربع أهداف دون رد، وذلك في إطار الجولة الثانية من تصفيات أمم افريقيا، وكان منتخب الفراعنة قد نجح في تحقيق الفوز في المباراة الافتتاحية أمام منتخب الرأس الأخضر بثلاث أهداف دون رد.

ولم يستطيع المنتخب الموريتاني الفوز في المباراة السابقة التي خاضها أمام منتخب الرأس الأخضر حيث خسر المنتخب الموريتاني بنتيجة هدفين دون رد في الجولة الثانية لتصفيات كأس أمم افريقيا، وكان المنتخب الموريتاني قد فاز في الجولة الافتتاحية على منتخب بوتسوانا بهدف نظيف.

ترتيب المجموعة الثالثة

يأتي المنتخب المصري على قمة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، وذلك بعدما استطاع أن يحقق الفوز في المباراتين السابقتين، ويأتي منتخب الرأس الأخضر في الترتيب الثاني بمجموع ثلاث نقاط، والمنتخب الموريتاني في الترتيب الثالث برصيد ثلاث نقاط أيضًا، ويتذيل جدول المجموعة الثالثة منتخب بوتسوانا بدون نقاط.

مقالات مشابهة

  • أسعار تذاكر حفل أنغام في المتحف المصري الكبير.. اعرف خطوات الحجز
  • أسعار تذاكر المتحف الكبير: 6 فئات مسموح لها بالدخول مجانا.. هل أنت منها؟
  • قبل الافتتاح التجريبي للمتحف المصري الكبير.. إليك أسعار التذاكر
  • بمقدم 30 ألف جنيه| أسعار شقق الإسكان الاجتماعي 2024 .. وموعد التقديم رسمياً
  • «السياحة»: التشغيل التجريبي للمتحف الكبير لن يشمل كنوز توت عنخ آمون
  • أسعار تذاكر المتحف المصرى الكبير للمصريين والأجانب
  • مدبولي: الافتتاح التجريبي للمتحف المصري الكبير الأربعاء القادم
  • بحضور جماهيري كبير| أسعار تذاكر مباراة منتخب مصر مع موريتانيا.. الموعد والقنوات الناقلة
  • تبدأ من 220 جنيها.. أسعار اشتراكات المترو لكبار السن 2024