أثارت تقى فتاة المنوفية حالة جدل كبيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي بعدما انتشرت قصتها وسنين عمرها التي عاشتهابين الرجال متنكرة على أنها شاب يدعى مصطفى، حلقت شعرها وارتدت مثلهم وعملت نجارا وعتالا وأعمالا لا تقوي عليها الفتيات.

 

 

وكشفت تقى في أول ظهور لها إعلاميًا من خلال برنامج "لقاء على الهواء" من تقديم الفنانة والإعلامية لقاء سويدان، عبر قناة الشمس؛ عن أسباب تحولها إلى شاب حيث قالت:" عشت حياة صعبة فمنذ صغر سني ولم أشعر بالحنية من أحد، والدي توفى وأنا في عمر السنة وأمي كانت دائما تطردني من البيت وكنت أنام في ورشة أحذية ولذلك تزوجت في سن صغيرة وأنجبت ابني الأول في عمر الـ 16 عاما، كنت أعمل وأنفق على المنزل حتى في وجود زوجي وذات مرة وأنا عائدة إلى منزلي وجدته قد ترك المنزل وهرب وباع كل مافيه".

 

وتابعت تقى فتاة المنوفية:" أصبحت في الشارع من دون مأوى فذهبت إلى أهلي لأمي ولكني تعرضت لديهم إلى كل أنواع العذاب حتى إن خالي أراد "اغتصابي" وعند رفضي له طردوني من البيت، كنت حامل في ابني الثاني ولا أعلم ماذا أفعل، فذهبت للعيش في مقابر أمي، كنت اكلمها وأقول لها لماذا يحدث هذا لي".

 

وأوضحت:" الشارع قاسي وكل من فيه يريد النهش في لحمي فقط، فتركت ابني لأهلي وعشت أنا في الشارع وقررت أن أصبح مصطفى، أصبح رجل، وعملت وعشت لسنوات كثيرة وأنا مصطفى وكرهت تقي".


واختتمت تقى باكية هي ولقاء سويدان في وقت واحد:" أنا عاوزة أحس بأمان" ووعدتها لقاء بتوفير مسكن مناسب وفرصة عمل لها".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تقى فتاة المنوفية التواصل الاجتماعي مصطفى حلقت شعرها

إقرأ أيضاً:

القصة الكاملة للفيديو المتداول لـتربي الخانكة

 

قال مصدر أمني ، إن الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي لشخص يستخرج العظام من المقابر بدائرة الخانكة في محافظة القليوبية، هو للتربي المسؤول عن تلك المقابر وهي للصدقة.

يعبث بالموتي ..القصة الكاملة للفيديو المتداول لـتربي الخانكة 

وأكد المصدر الأمني ، أن التربي بعد ملئ المقابر الخاصة بالصدقة يُخلي المقبرة ونقل ما بها من عظام إلى مقبرة مجاورة لكي تكون جاهزة لاستقبال الموتى الجدد.

وأوضح المصدر أن ما فعله التربي ويدعي عادل الهنداوي  هو نظام يتبع في مقابر الصدقة، كما أنه جار فحص الفيديو واتخاذ اللازم قانونيا.

وكان مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تداولوا مقطع فيديو لشخص يدعي عادل الهنداوي يستخرج بعض العظام من مقابر مصلح بدائرة الخانكة في محافظة القليوبية.

مقالات مشابهة

  • القصة الكاملة للفيديو المتداول لـتربي الخانكة
  • حسام حسن: لا مجال للمقارنات مع محمد صلاح وعلاقتنا تتجاوز ذلك فهو ابني
  • شاهد بالصورة والفيديو.. بأزياء مثيرة للجدل.. فتاة سودانية تستعرض جمالها وتفاصيل جسمها في شوارع القاهرة وتثير غضب المتابعين (فك العرش بقى في الشارع العام كمان)
  • صرفت فلوس جوزها.. فتاة تدعي سحلها في الشارع بالنزهة
  • رقية السادات تحكي كواليس العفو عن مصطفى أمين: السر في خطاب سلمته لوالدي
  • كتاب الحرب يكشف كواليس لقاء بلينكن بابن سلمان.. تحدى الدبلوماسية الأمريكية
  • الحاج صابر: ابني الأوسط وراء كل المشاكل.. وأدعو على أولادي باستمرار
  • كواليس لقاء وزيرة التضامن بفتاة أثناء زيارة مفاجئة لدار رعاية.. رسالة لكل أب وأم
  • منال سلامة: ربيت ابني على طريقة عبد الغفور البرعي (فيديو)