استمر محمود حسن تريزيجيه في تألقه كهداف لمنتخب مصر بعد تسجيله هدفًا في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة ضد موريتانيا، ضمن الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم في المغرب 2025.

أرقام تريزيجيه مع منتخب مصر

يملك تريزيجيه الآن 5 أهداف مع المنتخب تحت قيادة حسام حسن، ليواصل تعزيز رصيده من الأهداف الدولية إلى 21 هدفًا حتى الآن.

سجل تريزيجيه الهدف الأول للمنتخب في الدقيقة 69، بعد عرضية من أحمد سيد زيزو، استغلها بتسديدة قوية سكنت أعلى يسار المرمى، وفي الدقيقة 80، أضاف محمد صلاح الهدف الثاني بعد تمريرة من محمد حمدي.

عاجل.. تريزيجيه يسجل هدف التقدم أمام موريتانيا من تسديدة صاروخية (فيديو) مدرب موريتانيا يعلق على الخسارة أمام مصر ويشكك في صحة هدف صلاح

بهذا الفوز، عزز المنتخب الوطني صدارته للمجموعة برصيد 9 نقاط، بعد تحقيق انتصارات متتالية على كاب فيردي وبوتسوانا وموريتانيا، مما يقربه خطوة إضافية نحو التأهل لكأس الأمم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ارقام تريزيجيه التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم التأهل التصفيات الافريقية المنتخب الوطنى تريزيجيه يسجل تريزيجيه حسام حسن محمد صلاح محمود حسن تريزيجيه محمود حسن منتخب مصر موريتانيا

إقرأ أيضاً:

عاجل.. حسام حسن: لو طلب محمد صلاح عدم المشاركة في مباراة موريتانيا المقبلة سأوافق

كشف حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، عن موقفه من طلب محمد صلاح، قائد المنتخب، عدم خوض مباراة موريتانيا المقبلة، في الجولة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025، التي من المقرر أن تقام في مدينة نواكشوط.

وقال حسام حسن، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «لو طلب محمد صلاح عدم المشاركة مع المنتخب أمام موريتانيا، بسبب صعوبة الملعب، سوف أوافق، من اجل الحفاظ عليه، ولم يطلب ليفربول أو أي محترف عدم خوض اللقاء».

حسام حسن غاضبا: لا يوجد دعم للمنتخب

وأكد حسام حسن المدير الفني للفراعنة أن لا يوجد دعم كامل للمنتخب الوطني في مواجهاته المؤهلة لأمم أفريقيا وكأس العالم قائلًا : « للأسف لا يوجد دعم إعلامي للمنتخب مش حاسين إن المنتخب كان يلعب اليوم بشكر المجموعة التي تواجدت اليوم ولكن للأسف لا دعم مش عارف لصالح مين هذا».

مقالات مشابهة

  • عاجل.. حسام حسن: لو طلب محمد صلاح عدم المشاركة في مباراة موريتانيا المقبلة سأوافق
  • بالصور ..المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة يواصل التحضيرات للقاء موريتانيا
  • بالأرقام.. حسام حسن يواصل انتصاراته مع منتخب مصر بعد تجاوز موريتانيا
  • سيناريوهات تأهل منتخب مصر لكأس الأمم الأفريقية 2025 بعد الفوز على موريتانيا
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة تونس وجزر القمر في التصفيات الإفريقية لكأس الأمم
  • هشام حنفي: مباراة موريتانيا سهلة.. وتصريحات حسام حسن غير موفقة
  • منتخب مصر بالأحمر أمام موريتانيا في تصفيات إفريقيا
  • تريزيجيه يطالب الجماهير المصرية بدعم المنتخب الوطني أمام موريتانيا
  • قبل لقاء موريتانيا.. حسام حسن يهاجم السوشيال ميديا