أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالإسكندرية، عن انقطاع وضعف ضغط المياه بعدة مناطق بالمحافظة بسبب أعمال طارئة تقوم بها شركة الصرف الصحي بالشبكة الخاصة بها، ما سيؤدي إلى ضعف وانقطاع المياه ابتداءً من اليوم الجمعة حتى انتهاء شركة الصرف الصحي من أعمالها، على أن تعود المياه إلى طبيعتها فور الانتهاء من هذه أعمال الصيانة.

أماكن قطع المياه في محافظة الإسكندرية

وجاء في بيان شركة مياه الشرب بالإسكندرية، أنه نظرًا لقيام شركة الصرف الصحي بأعمال طارئة بالشبكة الخاصة بها بمنطقة «مرغم» قبلي الطريق الصحراوي، ما سيؤدى إلى تخفيض الضغوط وضعف وانقطاع المياه بالطريق الصحراوي بمرغم من الكيلو 19حتى الكيلو 26 قبلي الطريق والمناطق التي ستتم فيها أعمال الصيانة، وهي «مساكن الحرية، مساكن عبد القادر الجديدة، مساكن مبارك».

مواعيد عودة المياه 

وأوضحت شركة مياه الشرب بالإسكندرية، أن مواعيد عودة المياه بالضغوط الطبيعية للمناطق التي ستجرى فيها الأعمال الخاصة بشبكة الصرف الصحي فور انتهاء الشركة من أعمال الصيانة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الإسكندرية قطع المياه اخبار الإسكندرية أعمال الصیانة الصرف الصحی

إقرأ أيضاً:

سلطة المياه الفلسطينية: إدخال كمية محدودة من الوقود لغزة

سرايا - أكدت سلطة المياه الفلسطينية، الجمعة، إدخال 20 ألف لتر من الوقود، لمرافق المياه الواقعة ضمن نفوذ مدينة غزة فقط، حيث شمل التوزيع عشرة آبار ومحطتي ضخ للصرف الصحي ومياه الأمطار.

وقالت السلطة في بيان إنه "مع اقتراب فصل الشتاء نعمل بشكل مكثف على تأمين تشغيل محطات الصرف الصحي والأمطار المركزية، وفي هذا الإطار تم تزويد محطة ضخ مياه الصرف الصحي ومياه الأمطار في بركة الشيخ رضوان بكمية 7000 لتر، نظرا لوجود كميات كبيرة من مياه الصرف الصحي والأمطار في البركة والتخوف من حدوث طفح".

وأشارت إلى ضرورة إدخال الوقود لمحافظة شمال غزة، لتتمكن من تشغيل الآبار ومحطات الصرف الصحي التي توقفت جميع مرافقها بسبب العدوان المستمر على جباليا في شمال غزة.


مقالات مشابهة

  • سلطة المياه الفلسطينية: إدخال كمية محدودة من الوقود لغزة
  • انقطاع مياه الشرب 11 ساعة عن دسوق وقراها بكفر الشيخ.. الأحد المقبل
  • مياه القناة: استمرار أعمال اصلاح هبوط خط صرف صحى بحى المناخ ببورسعيد
  • قطع المياه عن عدة مناطق في 3 محافظات بسبب الصيانة الدورية اليوم
  • قطع كورنيش الإسكندرية جزئيًا في إطار تنفيذ أعمال مشروع فصل مياه الأمطار
  • غدًا الجمعة.. ضعف المياه عن مدينة الفشن وضواحيها ببني سويف بسبب انقطاع الكهرباء
  • محافظ مطروح يفتتح محطة الرفع الفرعية لمشروع الصرف الصحي بسيوة
  • لأعمال الصيانة.. انقطاع مياه الشرب مساء اليوم ببني مزار بالمنيا
  • بتكلفة 71 مليون جنيه.. إليكم مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج