شهدت مباراة منتخب مصر ضد موريتانيا في الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025 إصابة المدافع الدولي محمد عبد المنعم.

تفاصيل إصابة محمد عبد المنعم

تلقى عبد المنعم إصابة عضلية قوية في الدقيقة 59، ما استدعى خروجه من الملعب، حيث جاءت الإصابة بشكل مفاجئ ودون أي تدخل قوي من لاعبي الفريق المنافس، مما زاد من قلق المتابعين.

في رد فعل سريع، قام الجهاز الفني بقيادة حسام حسن بإجراء تبديل، حيث تم استبدال عبدالمنعم بمصطفى محمد، ليعود حمدي فتحي إلى مركزه الدفاعي المعتاد.

أظهرت الفحوصات الطبية الأولية أن اللاعب يعاني من إصابة في العضلة الأمامية، لكن لم يتم تحديد شدة الإصابة بشكل دقيق حتى الآن.

عاجل.. حسام حسن يكشف موقف محمد صلاح من مواجهة موريتانيا بسبب صعوبة الملعب مدرب موريتانيا يعلق على الخسارة أمام مصر ويشكك في صحة هدف صلاح

من المقرر أن يخضع عبدالمنعم لفحوصات إضافية لتقييم حالته ومدة غيابه المحتملة، وسيقوم الجهاز الطبي للمنتخب بتوضيح تفاصيل الإصابة في بيان رسمي.

تجدر الإشارة إلى أن منتخب مصر حقق فوزا مهمًا على موريتانيا بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2025 بالمغرب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد عبد المنعم اصابة محمد عبد المنعم إصابة عضلية التصفيات المؤهلة تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025 تصفيات كأس الامم الإفريقية الفحوصات الطبية تصفيات كاس الامم كأس الأمم الأفريقية 2025 مصر ضد موريتانيا مباراة منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

لحظة خروج محمد عبد المنعم مصابا خلال مواجهة مصر وموريتانيا.. شاهد

رصدت عدسة صدى البلد لحظة خروج محمد عبد المنعم مدافع منتخب مصر، مصابا، خلال مواجهة منتخب موريتانيا، والتي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، مساء اليوم وانتهت بفوز الفراعنة 2-0، ضمن منافسات الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025.

حسام حسن: «محمد صلاح زي أخويا أو ابني.. وغير مقبول مقارنته بي» موعد مباراة منتخب مصر القادمة في تصفيات أمم إفريقيا

وخرج محمد عبد المنعم مصابا في الدقيقة 58 من عمر اللقاء؛ ليحل مصطفى محمد بديلا له، وتعرض منعم للإصابة؛ بعد تدخل عنيف من لاعب منتخب موريتانيا.

حقق منتخب مصر الفوز على منتخب موريتانيا بنتيجة 2-0، على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإريقية المغرب 2025.

وسجل تريزيجيه الهدف الأول لمنتخب مصر من تسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء بعد ارتداد الكرة من دفاع منتخب موريتانيا في الدقيقة 69 من عمر اللقاء، بينما سجل محمد صلاح الهدف الثاني في الدقيقة 79 من زمن المباراة بعد تمريرة عرضية من محمد حمدي الظهير الأيسر.

وبهذه النتيجة رفع منتخب مصر رصيده من النقاط إلى 9 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة، وتوقف رصيد منتخب موريتانيا عند 3 نقط في ذيل المجموعة.

ويواجه منتخب مصر، منتخب موريتانيا، في العاصمة نواكشوط، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025.

الشوط الأول

انتهت أحداث الشوط الأول من مواجهة منتخب مصر ومنتخب موريتانيا بالتعادل السلبي بين المنتخبين، على ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025.

وشهد الشوط الأول استحواذا من جانب المنتخب المصري على الكرة ومجريات اللقاء دون وجود خطورة على مرمى الفريقين.

تشكيل منتخب مصر

خاض حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، مواجهة موريتانيا، بهذا التشكيل:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع:

أحمد عيد - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - محمد حمدي

خط الوسط:

حمدي فتحي - مروان عطية - أحمد سيد زيزو

خط الهجوم:

محمد صلاح - عمر مرموش - محمود حسن تريزيجيه

البدلاء:
محمد عواد - مصطفى شوبير - أحمد رمضان بيكهام - خالد صبحي - محمد شحاته - أحمد نبيل كوكا - ناصر ماهر - محمود صابر - مصطفى فتحي - إبراهيم عادل - أسامة فيصل - مصطفى محمد.

مقالات مشابهة

  • حسام حسن يرحب بإعفاء صلاح ومرموش من مواجهة موريتانيا بشرط
  • " لن أغامر".. حسام حسن يُثير القلق حول إصابة محمد عبد المنعم
  • عاجل.. حسام حسن: لو طلب محمد صلاح عدم المشاركة في مباراة موريتانيا المقبلة سأوافق
  • حسام حسن يكشف تفاصيل إصابة محمد عبد المنعم
  • عاجل.. حسام حسن يكشف موقف محمد صلاح من مواجهة موريتانيا بسبب صعوبة الملعب
  • لحظة خروج محمد عبد المنعم مصابا خلال مواجهة مصر وموريتانيا.. شاهد
  • عاجل.. إصابة محمد عبد المنعم ونزول مصطفى محمد بديلًا له
  • ‎محمد صلاح يقود منتخب مصر في مواجهة موريتانيا تحت التهديد .. فيديو
  • محمد صلاح: يجب التركيز على مواجهة موريتانيا.. وتصريحات حسام حسن غير مناسبة