بوابة الوفد:
2024-10-11@21:47:50 GMT

الزمالك ينقل مباراة زد الوديه إلى ميت عقبه

تاريخ النشر: 11th, October 2024 GMT

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز نقل مباراة فريق زد الودية المقرر لها مساء يوم الأحد المقبل من ملعب بتروسبورت، لتقام على ملعب النادي، في إطار الاستعداد لبطولة السوبر المحلي.
جدير بالذكر أن الفريق سيلتقي في الحادية عشرة صباح يوم الأحد المقبل مع فريق إيسترن كومباني على ملعب النادي ودياً، قبل أن يواجه فريق زد في الخامسة مساءً على نفس الملعب.


ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.
وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعداداً للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الجهاز الفني للفريق الأول بنادي الزمالك جوزيه جوميز ملعب النادي

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الزمالك يطالب اتحاد الكرة بتأجيل مباراة بيراميدز في السوبر المصري

قال عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك إن ناديه أرسل خطابًا رسميًا لاتحاد الكرة، يطالب خلاله بتأجيل موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المحلي المقرر لها يوم 20 أكتوبر الجاري لمدة ساعة.

الزمالك يطالب اتحاد الكرة بتأجيل مباراة بيراميدز في السوبر المصري

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة أعلنت عن إقامة المباراة في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق عصر يوم 20 أكتوبر، وطلب نادي الزمالك تأجيل اللقاء لمدة ساعة.
يأتي طلب مسؤولي القلعة البيضاء بتأجيل اللقاء نظرًا لارتفاع درجة الحرارة في هذا التوقيت في الإمارات، ولرغبة النادي في مساعدة جماهيره على الحضور بشكل أكبر للمباراة.

سلوت يستقر على بديل أليسون بيكر في ليفربول تفاصيل جلسة جوميز مع محمد حمدي على هامش مران الزمالك


ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.
وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعدادًا للمشاركة في بطولة السوبر المصري.
 

مقالات مشابهة

  • جوميز يقرر نقل مباراة الزمالك الودية أمام زد إلى ملعب النادي
  • الزمالك يقرر نقل ودية زد إلى مقر النادي في ميت عقبة
  • تدريبات تأهيلية وبدنية خاصة للاعبي الزمالك استعدادًا للسوبر المصري
  • عاجل.. الزمالك يجدد عقد محمد عبد الشافي
  • الدرديري يكشف مفاجأة عن زي إحماء الزمالك في بطولة السوبر المصري
  • ناقد رياضي شهير : الزمالك أكبر قلعة رياضية في إفريقيا
  • عاجل.. الزمالك يطالب اتحاد الكرة بتأجيل مباراة بيراميدز في السوبر المصري
  • الزمالك يطلب تغيير موعد مباراة بيراميدز في السوبر المصري
  • الزمالك يستخرج تأشيرة الإمارات للاعب أحمد فتوح قبل السوبر| التفاصيل الكاملة