شهد الطريق الزراعي بمركز أسوان، حادث تصادم سيارة ملاكي بعامود إنارة أسفر عن إصابة  4 أشخاص يإصابات متفرقة، وتم نقلهم للمستشفى تلقي العلاج اللازم. 

إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بجنوب سيناء إصابة 3 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة نقل بجنوب سيناء كشف ملابسات وفاة طفل دهسًا في حادث بالمعادي حادث مروري يُنهي حياة شخص ويصيب آخر إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص بمنشأة القناطر مصرع شاب من الأقصر في حادث قطار بجرجا إصابة 3 في حادث تصادم جرار زراعي وسيارة بطريق الإسماعيلية بورسعيد إصابة شخصين في حادث انقلاب سيارة ملاكي بأطفيح إصابة شخصين في حادث سير على الطريق الإقليمي بالمنوفية النيابة العامة تحقق في حادث أدى إلى مصرع خمسيني وإصابة طالب بأخميم عمال بإحدى مزارع الفاكهة.

. تفاصيل إصابة 23 سودانيًا في حادث بأكتوبر حادث انقلاب سيارة ينتهي بإصابة 4 أشخاص على طريق "شبرا بنها الحر"

بداية الواقعة عندما تلقى مرفق إسعاف أسوان، إخطارًا، يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي بعامود إنارة على الطريق الزراعي بمنطقة الشديدة بمركز أسوان، مما أسفر عن إصابة 4 أشخاص.

 

وعلى الفور تم الدفع بسيارتي إسعاف إلى موقع الحادث، نقلت المصابين إلى المستشفى لتلقى الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حادث حادث تصادم سيارة ملاكي عامود إنارة تلقي العلاج أسوان حادث تصادم فی حادث

إقرأ أيضاً:

إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بجنوب سيناء

 أصيب 5 اشخاص بأصابات متنوعة في حادث تصادم سيارتين ملاكي بالقرب من كارتة رأس سدر اتجاه ابو زنيمة، وتم اسعاف المصابين ونقلهم الي مستشفي راس سدر المركزي .

إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بجنوب سيناء..

 

تلقي مدير أمن جنوب سيناء بلاغا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم سيارتين ملاكي بالقرب من كارتة رأس سدر اتجاه ابو زنيمة، وتم اسعاف المصابين ونقلهم الي مستشفي راس سدر المركزي .

 

 وكانت بيانات المصابين كالاتي:-
 

حسن رجب حسن - القاهرة - 65 سنة - جرح متهتك بالذراع الايمن وسحجات وكدمات.محمد احمد خليل - القاهرة - 22 سنة - كدمه شديده بالصدر .عبدالله رجب النبراوي - 54 سنة - القاهرة .غريب محمود عبده - 41 سنة - القاهرة.ابراهيم محمد ابراهيم  - 51 سنة - القاهرة.
 

علي الفور تم نقل المصابين وحالة الوفاة الي مستشفي ابو رديس العام لتلقي العلاج، وتم تحرير محضر بالحادث، كما قامت إدارة مرور جنوب سيناء برفع آثار الحادث من الطريق الدولي السريع.

مقالات مشابهة

  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بجنوب سيناء
  • إصابة 4 أشخاص فى تصادم سيارة ملاكى بعامود إنارة بأسوان
  • إصابة 4 أشخاص خلال حادث تصادم سيارة ملاكي بعامود إنارة في أسوان
  • إصابة 4 أشخاص فى تصادم سيارة ملاكى بعامود إنارة فى أسوان.. الأسماء
  • نزيف على الطريق.. إصابة 64 شخصًا في 5 حوادث الطرق اليوم
  • إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالحوامدية
  • تامنغست.. إصابة شخص في حادث انقلاب سيارة بعين امڨل
  • إصابة 8 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص أعلى الطريق الإقليمي
  • حادث إنقلاب سيارة في مصر يسفر عن إصابة 24 سوداني