رصدت عدسة صدى البلد لحظة خروج محمد عبد المنعم مدافع منتخب مصر، مصابا، خلال مواجهة منتخب موريتانيا، والتي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، مساء اليوم وانتهت بفوز الفراعنة 2-0، ضمن منافسات الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025.

حسام حسن: «محمد صلاح زي أخويا أو ابني.. وغير مقبول مقارنته بي» موعد مباراة منتخب مصر القادمة في تصفيات أمم إفريقيا

وخرج محمد عبد المنعم مصابا في الدقيقة 58 من عمر اللقاء؛ ليحل مصطفى محمد بديلا له، وتعرض منعم للإصابة؛ بعد تدخل عنيف من لاعب منتخب موريتانيا.

حقق منتخب مصر الفوز على منتخب موريتانيا بنتيجة 2-0، على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإريقية المغرب 2025.

وسجل تريزيجيه الهدف الأول لمنتخب مصر من تسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء بعد ارتداد الكرة من دفاع منتخب موريتانيا في الدقيقة 69 من عمر اللقاء، بينما سجل محمد صلاح الهدف الثاني في الدقيقة 79 من زمن المباراة بعد تمريرة عرضية من محمد حمدي الظهير الأيسر.

وبهذه النتيجة رفع منتخب مصر رصيده من النقاط إلى 9 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة، وتوقف رصيد منتخب موريتانيا عند 3 نقط في ذيل المجموعة.

ويواجه منتخب مصر، منتخب موريتانيا، في العاصمة نواكشوط، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025.

الشوط الأول

انتهت أحداث الشوط الأول من مواجهة منتخب مصر ومنتخب موريتانيا بالتعادل السلبي بين المنتخبين، على ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025.

وشهد الشوط الأول استحواذا من جانب المنتخب المصري على الكرة ومجريات اللقاء دون وجود خطورة على مرمى الفريقين.

تشكيل منتخب مصر

خاض حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، مواجهة موريتانيا، بهذا التشكيل:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع:

أحمد عيد - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - محمد حمدي

خط الوسط:

حمدي فتحي - مروان عطية - أحمد سيد زيزو

خط الهجوم:

محمد صلاح - عمر مرموش - محمود حسن تريزيجيه

البدلاء:
محمد عواد - مصطفى شوبير - أحمد رمضان بيكهام - خالد صبحي - محمد شحاته - أحمد نبيل كوكا - ناصر ماهر - محمود صابر - مصطفى فتحي - إبراهيم عادل - أسامة فيصل - مصطفى محمد.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد عبدالمنعم منتخب مصر استاد القاهرة استاد القاهرة الدولي بطولة كأس الأمم الأفريقية المغرب بطولة كأس الأمم الإفريقية منتخب موریتانیا محمد عبد المنعم منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

آخر استعدادات محمد صلاح قبل لقاء موريتانيا غدا| شاهد

شارك محمد صلاح، لاعب ليفربول الانجليزي ونجم منتخب مصر، صورا في أحدث ظهور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وظهر محمد صلاح من معسكر المنتخب الوطني استعدادا للقاء موريتانيا غدا في تصفيات كأس الأمم الافريقية 2025.

تشكيل شباب الزمالك الرسمي قبل مواجهة الأهلي ببطولة كأس الاتحاد| شاهد مدرب بوخاريست الروماني يكشف تطورات جديدة بشأن أزمة أرون بوبيندزا مع الزمالك استعدادا لـ السوبر المحلي.. بتروجيت يفوز على الزمالك 2-1 وديا صلاح سليمان: زيزو أفضل لاعب في مصر وأتمني انضمام رمضان صبحي للزمالك

ويخوض منتخب مصر لكرة القدم مباراة حاسمة أمام نظيره الموريتاني غدا يوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

تفاصيل مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية

 ستقام المباراة يوم الجمعة على ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة السابعة مساءً، تعتبر هذه المباراة مهمة للغاية بالنسبة للمنتخب المصري، حيث يسعى للحفاظ على صدارته للمجموعة والتأهل إلى كأس الأمم الأفريقية.

موعد المباراة والمواجهة المرتقبة

يحل منتخب موريتانيا ضيفًا على المنتخب المصري في مباراة قوية ستجري أحداثها على ملعب استاد القاهرة الدولي، غدًا الجمعة في تمام الساعة السابعة مساءًن وبعدها، يلتقي الفريقان مجددًا في العاصمة الموريتانية نواكشوط يوم الثلاثاء المقبل الموافق 15 أكتوبر، حيث ستُقام المباراة الثانية في تمام السادسة مساءً بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة للمبارة والقناة المصرية المفتوحة

تحظى مباراة مصر وموريتانيا باهتمام جماهيري واسع، حيث سيتم بث اللقاء مباشرة عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس"، الناقل الحصري لتصفيات كأس أمم إفريقيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. 

كما ستقوم قناة "تايم سبورت" الأرضية بنقل المباراة التي تقام على الأراضي المصرية.

محمد صلاح من مران منتخب مصر

مقالات مشابهة

  • طبيب المنتخب يحسم موقف عبد المنعم من المشاركة في مباراة موريتانيا
  • محمد أبو العلا: عبد المنعم جاهز لمباراة موريتانيا بعد إصابته بكدمة في العضلة الأمامية
  • مروان عطية: مواجهة موريتانيا ستكون تحديًا صعبًا
  • محمد النني بعد فوز منتخب مصر على موريتانيا: تشكر يا تريزيجية
  • بأقدام تريزيجيه ومحمد صلاح.. منتخب مصر يعزز الصدارة بالفوز على موريتانيا 2-0
  • مصطفى محمد البديل.. عبد المنعم يغادر مواجهة مصر وموريتانيا مصابا
  • لحظة بلحظة| مباراة مصر وموريتانيا.. كيف تشاهد دون تقطيع
  • آخر استعدادات محمد صلاح قبل لقاء موريتانيا غدا| شاهد
  • تصفيات أمم أفريقيا.. موعد مباراة منتخب مصر ضد موريتانيا