نشرت الفنانة إلهام شاهين، صورًا لها من أحدث جلسة تصوير لها، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

 

و تألقت النجمة إلهام شاهين، بفستان أسود قصير مرسوم عليه العديد من الورود، ومن الناحية الجمالية أعتمدت على الميكب الهادئ حيث وضعت أحمر شفاه باللون البينك، وأعتمدت تسريحة الشعر الأشقر الويڤي الذي تليق بها وتتناسب مع الإطلالة.

أحدث إطلالات النجمة إلهام شاهين

 

و في سياق آخر، تحضر النجمة إلهام شاهين، للسباق الرمضاني 2025 مسلسل "سيد الناس" الذي يشارك في بطولته عمرو سعد، خالد الصاوي، محمد شاهين، إلهام شاهين، أحمد فهيم، أحمد رزق، ياسين السقا، طارق النهري، ريم سامي، منة فضالي، والعمل من تأليف خالد صلاح، وإخراج محمد سامي.


آخر أعمال الفنانة إلهام شاهين

و الجدير بالذكر أن آخر أعمال إلهام، هو مسلسل "الفريدو"، الذي تدور أحداثه  (فريد) الذي يثير دهشة الجميع طوال الوقت بسبب عمله طبيب وشيف في نفس الوقت، في حين تظهر (سوسو) التي تمتلئ حياتها بالأسرار، في حياة فريد، وتستمر الأحداث في الكشف المزيد في حياتهما وعلاقتهما بمن حولهما.

 

طاقِم عمَل مسلسل "الفريدو"

شارك في بطولة مسلسل "الفريدو" الفنانة إلهام شاهين ويشاركها نخبة من النجوم منهم: "أحمد فهمي، ندى موسى، إنجي كيوان، إيمان السيد، عمر شرقي، روان الغابة، محسن صبري، سيف زهران، محمد السويسي، أمير شاهين، عابد عناني، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

على متن سفينة.. مصطفى شعبان في أحدث ظهور له

شارك الفنان مصطفي شعبان متابعيه وجمهوره صوراً من أحدث ظهور له عبر خاصية ستوري عبر حسابه الرسمي على انستجرام .

وظهر مصطفي شعبان وهو علي البحر علي متن السفينة بملابس كاجول مما نال اعجاب المتابعين .

تصدر اسم النجم مصطفى شعبان  تريند جوجل، نظرًا الإنتشار أنباء حول خوضه الموسم الرمضاني من خلال مسلسل حكيم باشا.

أبطال حكيم باشا

والمسلسل  يشارك فى بطولته  دينا فؤاد، رياض الخولى، محمد نجاتي، ميدو عادل، أحمد صيام، فتوح أحمد، هاجر الشرنوبي، هايدي رفعت، سلوى عثمان، سهر الصايغ، منذر رياحنة، وغيرهم من النجوم والعمل إخراج أحمد خالد أمين وإنتاج شركة سينرجي، ويقدم مصطفى شعبان فى العمل الدراما الصعيدية لأول مرة فى مشواره الفنى كما يتطرق العمل لتجارة الاثار.

 

آخر أعمال مصطفى شعبان


والجدير بالذكر آخر أعمال مصطفى شعبان مسلسل "المعلم" وشارك فى بطولته سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

61472819-d317-4a95-af12-1d4fcea7b11b

مقالات مشابهة

  • بالأسود القصير.. درة تخطف الأنظار بإطلالة ناعمة
  • إلهام شاهين بجسم نحيف وفستان أسود بأحدث ظهور لها
  • فستان بـ200 ألف جنيه.. كيرا الصباح تخطف الأنظار في أحدث ظهور
  • بإطلالة جريئة وملفتة.. آية سليم تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها عبر "إنستجرام"
  • على متن سفينة.. مصطفى شعبان في أحدث ظهور له
  • على البحر.. نورهان منصور بإطلالة مميزة تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها
  • بهذه الإطلالة.. رانيا يوسف تتألق في أحدث ظهور «صور»
  • جابتله رقاصة البيت.. زوجة محمود شاهين تحتفل بعيد ميلاده على طريقتها الخاصة
  • إلهام شاهين: سعدت بحضور الاحتفال بمرور 36 سنة على تأسيس دار الأوبرا