أكد حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر على صعوبة المواجهة القادمة ضد منتخب موريتانيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025.

وحقق منتخب مصر فوزا مهما على نظيره منتخب موريتانيا في المواجهة التي جمعت بين المنتخبين مساء اليوم، على أرضية استاد القاهرة الدولي بهدفين مقابل هدف.

حسام حسن: المواجهة القادمة حاسمة

وتحدث حسام حسن خلال المؤتمر الصحفي بعد مباراة اليوم قائلا: المباراة القادمة حاسمة وستكون صعبة لأسباب كثيرة وأبرزها أن الملعب صغير، ولكنهم منتخب عربي وأشقاء ورحبنا بهم وقدمنا مباراة إيجابية".

بالأرقام.. حسام حسن يواصل انتصاراته مع منتخب مصر بعد تجاوز موريتانيا "سهام الملك لا تخطئ".. منتخب مصر يتغنى بـ محمد صلاح بعد الفوز على موريتانيا

وسيتلقي الفراعنة أمام موريتانيا في الجولة الرابعة من ااتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا، ويأمل في تحقيق الفوز من أجل حصد الثلاث نقاط وحسم تأهله بشكل رسمي.

ترتيب المجموعة الثالثة بعد 3 جولات

1. مصر - 9 نقاط

2. موريتانيا - 3 نقاط

3. بوتسوانا - 3 نقاط

4. كاب فيردي - 3 نقاط

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حسام حسن منتخب موريتانيا منتخب مصر تصفيات كاس امم افريقيا تصريحات حسام حسن منتخب مصر حسام حسن

إقرأ أيضاً:

بالأرقام.. حسام حسن يواصل انتصاراته مع منتخب مصر بعد تجاوز موريتانيا

حقق حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، انتصارًا جديدًا مع الفريق بعد التغلب على موريتانيا في مباراة أقيمت على استاد القاهرة، ضمن الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم إفريقيا.

بفضل هذا الفوز، أصبح لدى حسن 5 انتصارات في 7 مباريات، مما ساهم في تصدر الفراعنة لمجموعتهم في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا وكأس العالم.

إحصائيات حسام حسن مع المنتخب:إجمالي المباريات: 7الانتصارات: 5الهزائم: 1التعادلات: 1الأهداف المسجلة: 15الأهداف المستقبلة: 4 سيناريوهات تأهل منتخب مصر لكأس الأمم الأفريقية 2025 بعد الفوز على موريتانيا "سهام الملك لا تخطئ".. منتخب مصر يتغنى بـ محمد صلاح بعد الفوز على موريتانيا نتائج المباريات:مصر 1 - 0 نيوزيلندا (ودية)مصر 2 - 4 كرواتيا (ودية)مصر 2 - 1 بوركينا فاسو (رسمية)مصر 1 - 1 غينيا بيساو (رسمية)مصر 3 - 0 الرأس الأخضر (رسمية)بوتسوانا 0 - 4 مصر (رسمية)موريتانيا 0 - 2 مصر (رسمية)

ويحتاج المنتخب المصري الآن إلى نقطة واحدة فقط لضمان التأهل رسميًا إلى كأس أمم إفريقيا 2025، بعد تحقيقه 9 نقاط من 3 انتصارات متتالية، مما يعزز فرصهم في المنافسة على البطولة.
 

مقالات مشابهة

  • حسام حسن: «محمد صلاح زي أخويا أو ابني.. وغير مقبول مقارنته بي»
  • موعد مباراة منتخب مصر القادمة بعد الفوز على موريتانيا
  • بالأرقام.. حسام حسن يواصل انتصاراته مع منتخب مصر بعد تجاوز موريتانيا
  • موعد مباراة منتخب مصر القادمة في تصفيات كأس أمم إفريقيا بعد الفوز على موريتانيا
  • تريزيجيه: مواجهة موريتانيا حاسمة وتتطلب دعم الجماهير
  • مُتحدث الصحة: خدمات الإسعاف الطارئة مجانية.. وزيادة اللائحة لهذه الأسباب
  • دراياد غلوبال: لهذه الأسباب.. استئناف صادرات ليبيا النفطية فرصة سوقية فريدة
  • مانشيني : المواجهة أمام اليابان ستكون صعبة وقوية جدًّا
  • باحث سياسي: لهذه الأسباب ليس من مصلحة الحكومة الشرعية التنديد بتصنيف حميد الأحمر في لائحة العقوبات الأمريكية!!