أعرب حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، عن رفضه للمقارنات المتكررة بينه وبين محمد صلاح، قائد المنتخب، مؤكدًا أن نجم ليفربول لاعب ذكي ويعتبره كأخ له.

خلال المؤتمر الصحفي بعد مباراة موريتانيا، صرح حسام حسن: "محمد صلاح لاعب ذكي، وعلاقتنا قوية، أعتبره كأخي الأصغر أو ابني، من غير المقبول إجراء مقارنات بين صلاح وحسام حسن، فكل مدرب له احترامه".

بيراميدز يختتم معسكره في تركيا استعدادًا لمواجهة كونيا سبور وديًا قبل السوبر المصري بالأرقام.. حسام حسن يواصل انتصاراته مع منتخب مصر بعد تجاوز موريتانيا

كما أضاف: "أشعر بالسعادة لتواجد محمد صلاح مع المنتخب. التفاصيل بيننا تهدف إلى مصلحة الفريق، وهو يعمل كحلقة وصل بين الجهاز الفني واللاعبين فيما يتعلق بالتنظيم، محمد صلاح يدرك أهمية المباريات الدولية في مسيرة أي لاعب".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أرقام حسام حسن السوبر المصري المدير الفنى لمنتخب مصر صلاح وحسام حسن قائد المنتخب منتخب مصر حسام حسن المدير الفني

إقرأ أيضاً:

وائل جمعة ينتقد حسام حسن

انتقد وائل جمعة، مدافع منتخب مصر والأهلي السابق، مدرب الفراعنة حسام حسن بعد التصريحات التي أدلى بها، والتي هاجم خلالها العديد من الأمور داخل الكرة المصرية.

نيجيريا تحقق فوزا قاتلا على حساب ليبيا في تصفيات أمم افريقيا


وتحدث وائل جمعة في تصريحات عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حيث قال: "تصريح كابتن حسام أنه من أين سيأتي باللاعبين! من في أوروبا أفضل من محمد صلاح ومرموش؟".
وتابع: "هؤلاء اللاعبين هما بعد هالاند في عدد المساهمات التهديفية وفي أفضل فورمة كلاعبين، لاعبو مصر لديهم الخبرة الكافية لكي يحققوا كل شيء".
بينما علق على مستوى الثنائي محمد صلاح ومرموش خلال أجزاء كثيرة من المباراة، فقال: "خطورة محمد صلاح وعمر مرموش معدومة أمام دفاع موريتانيا، بسبب سوء تحضير حسام حسن للمباراة وعدم توقع التنظيم الدفاعي لمنتخب 
موريتانيا".
الجدير بالذكر أن منتخب مصر حقق الفوز على موريتانيا بهدفين نظيفين، في المباراة التي لُعبت منذ قليل.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. حسام حسن: مقارنتي مع محمد صلاح غير مقبولة.. المدرب له احترامه
  • وائل جمعة ينتقد حسام حسن
  • حسام حسن يلمح لاحتمالية غياب صلاح وينتقد غياب الجماهير
  • حسام حسن: "صلاح أخي الصغير وغير مقبول المقارنة بيننا"
  • عاجل.. حسام حسن: لو طلب محمد صلاح عدم المشاركة في مباراة موريتانيا المقبلة سأوافق
  • حسام حسن: «محمد صلاح زي أخويا أو ابني.. وغير مقبول مقارنته بي»
  • محمد صلاح: تصريحات حسام حسن ليست في وقتها
  • محمد صلاح ينتقد تصريحات حسام حسن.. ويؤكد: الأهلي والزمالك يصنعان النجوم
  • كواليس معسكر منتخب مصر.. وتفاصيل جلسة حسام حسن ومحمد صلاح الخاصة