قدمت مذيعة صدى البلد ماهيتاب مختار  تغطية عن تفاصيل ثاني جلسات محاكمة لاعب النادي الأهلي إمام عاشور في واقعة تعديه على فرد أمن داخل مول بالشيخ زايد بسبب تعرض زوجته للتحرش، وآخر ما وصلت إليه التحقيقات قبل الجلسة الثانية من المحاكمة، بالاضافة الى معرفة العقوبات التي تنتظر اللاعب حال ثبوت التهم عليه.

 

من المقرر أن تنظر غدًا السبت الموافق  12 سبتمبر، محكمة جنح الشيخ زايد محاكمة امام عاشور لاعب النادي الاهلي لاتخاذ إجراءات بشأن الادعاء الموجهه له  حيث تستكمل محكمة جنح الشيخ زايد، غدا السبت، ثاني جلسات محاكمة اللاعب في هذه الواقعة.

تفاصيل الواقعة 

وكانت النيابة العامة قد وجهت لـلاعب النادي الأهلي إمام عاشور ، تهمتي التعدي بالضرب على فرد الأمن و سبه في مول اركان بالشيخ زايد، ليصبح اللاعب إمام عاشور، في مواجهة القانون بشكل رسمي، بعد إحالته للمحاكمة الجنائية. 


حيث ذكر عبدالله مصطفى، فرد الأمن المجني عليه، عن اقتحام إمام عاشور المول وتطاوله عليه بالسب بألفاظ بذيئة، مدعيًا تعرض زوجته للمعاكسة والتحرش وتغاضي أفراد الأمن بالمول عن الأمر عندما استغاثت بهم، كما قال فرد الأمن إن اللاعب إمام عاشور طرحه أرضًا؛ مما تسبب في فقدان وعيه. 

في سبيل التأكد من رواية فرد الأمن واصلت النيابة العامة استدعاء جميع الأطراف في الواقعة واتخاذ العديد من الإجراءات، حيث تم الاستماع لأقوال مدير أمن المول وعدد من زملاء المجني عليه الذين شاهدوا  الواقعة بالإضافة لمراجعة كاميرات المراقبة في مداخل ومخارج المول .

 اتجهت النيابة العامة فيما بعد للاستماع لأقوال ياسمين حافظ، زوجة إمام عاشور، التي أكدت تعرضها للتحرش اللفظي مادفعها للاتصال بزوجها علي الفور .


وفسر اللاعب عدد الأشخاص الذين رافقوه لحظة اقتحام المول بحسب ما رصدته كاميرات المراقبة، انه لا يعلم من هؤلاء الأشخاص ربما يكون من الجماهير الذين تتبعوه فور رؤيته،
ونفى نهائيا اشتباكه مع اي من أفراد الأمن او التعدي عليهم بالضرب. 


وقال إنه توجه للبحث عن الذين قاموا بمعاكسة زوجته بعدما علم إنهم متواجدون في مكتب الأمن وعندما وصل للداخل لم يجد أحد. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: النادي الأهلي امام عاشور محاكمة لاعب النادي الاهلي إمام عاشور فرد الأمن

إقرأ أيضاً:

فرد أمن الشيخ زايد يطالب بتعويض 5 ملايين جنيه من إمام عاشور.. فيديو

أكد عبدالله مصطفى فرد أمن مول الشيخ زايد المعتدى عليه من لاعب النادي الأهلي إمام عاشور، أنه طالب تعويض في الأداء المدني 5 ملايين جنيه، موضحًا أن ما تعرض له لا يقبله أحد، ولكن :" لو إمام كان اعتذر كنت هتنازل عن القضية".

وأضاف فرد أمن مول الشيخ زايد المعتدى عليه، خلال حواره مع الإعلامي حسن محفوظ، ببرنامج كلبش، أنه في البداية كان يوافق على حل المشكلة والتنازل، وذهب للنادي الأهلي من أجل الصلح.

محامي المعتدي عليه من إمام عاشور: اللاعب تنتظره 5 سنوات سجن فرد أمن الشيخ زايد يفضح إمام عاشور: يبتزني للحصول على 40 ألف جنيه

وأشار إلى أن الكابتن خالد بيبو نجم النادي الأهلي تدخل من أجل حل المشكلة، ولكن بعد الذهاب للنادي لعقد جلسة الصلح لم يتواجد، ولم يتواجد إمام عاشور صاحب المشكلة من أجل الحل.

وتنظر محكمة جنح الشيخ زايد، غدا ثاني جلسات محاكمة لاعب النادي الأهلي إمام عاشور، في اتهامه بالاعتداء بالضرب على فرد أمن داخل مول تجاري، لاتخاذ إجراءات الادعاء المدني. 

وشهدت الجلسة السابقة تقديم المحامي علي فايز، دفاع فرد الأمن المجني عليه، مذكرة إلى هيئة المحكمة، طالب فيها بتوقيع أقصى عقوبة على إمام عاشور، كما تقدم بطلب بتعديل القيد والوصف من اتهام بالاعتداء بالضرب، إلى استعراض القوة والتلويح بالعنف.

وتغيب لاعب الكرة إمام عاشور عن حضور جلسة محاكمته المنعقدة في محكمة أكتوبر.

وجاء في أمر إحالة اللاعب أمام عاشور لاعب النادي الأهلي؛ في القضية رقم 2544 جنح أول الشيخ زايد، وفي يوم 5 سبتمبر 2024 ضدَّ إمام. ع. م، أنه في 19/6/2024 بدائرة قسم أول الشيخ زايد بمحافظة الجيزة، ضرب عمدًا المجني عليه عبد الله. م. ص، فأحدث به الإصابات الموصوفة بالتقرير الطبي المرفق بالتحقيقات والتي أعجزته عن الأشغال الشخصية مُدة لا تزيد عن عشرين يومًا.

وواجهت نيابة زايد رئيس نيابة زايد أول وثان، لاعب الكرة بالنادي الأهلي إمام عاشور بأقوال فرد الأمن في اتهامه بالتعدي عليه في خناقة المول، بادعاء تعرض زوجته للتحرش داخل المول.

مقالات مشابهة

  • غدا.. محاكمة إمام عاشور بتهمة التعدي على فرد أمن
  • مقطع فيديو يقلب موازين قضية إمام عاشور وفرد الأمن
  • موكلي فرد الأمن يتعرض للترهيب.. مداخلة هاتفية مثيرة تخص خناقة إمام عاشور بالمول
  • فرد أمن الشيخ زايد يطالب بتعويض 5 ملايين جنيه من إمام عاشور.. فيديو
  • محامي المعتدي عليه من إمام عاشور: اللاعب تنتظره 5 سنوات سجن
  • فرد أمن الشيخ زايد يفضح إمام عاشور: يبتزني للحصول على 40 ألف جنيه
  • محاكمة اللاعب إمام عاشور بتهمة التعدي على فرد أمن داخل مول بالشيخ زايد
  • غدا.. محاكمة إمام عاشور في ضرب فرد أمن بمول الشيخ زايد
  • علامات استفهام.. أول رد فعل من إمام عاشور على قرار استبعاده من مبارتي المنتخب