قال تيموثي إيهاب، مراسل قناة «إكسترا نيوز» في الجيزة، إن مؤسسة حياة كريمة تستأنف مبادرتها لتوفير بيع اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة بنسبة كبيرة ومنافسة للأسواق الخارجية.

وأضاف «إيهاب»، أن مبادرة توفير اللحوم والدواجن توفر اللحوم الطازجة بسعر 310 جنيهات للكيلو، واللحوم المجمدة بسعر 210 جنيهات، واللحوم المستوردة بسعر 158 جينها.

وأكد مراسل «إكسترا نيوز»، أن منافذ البيع بأوسيم بمحافظة الجيزة شهدت إقبالا كثيفا للمواطنين، موضحا أن المبادرة تنتشر في عدة مراكز في المحافظة، لافتا إلى أن المواطنين يسألون عن أماكن تواجد السيارات خلال الأيام المقبلة لكي يستطيعوا الشراء منها.

وأوضح أن هذا الإقبال الكبير على منافذ حياة كريمة لبيع اللحوم والدواجن يأتي نتيجة لما تتميز به هذه السلع من أسعار منخفضة، وجودة المنتج، وهو ما يشهد به المواطنون في كل مكان، وتنوع اللحوم بين طازجة ومجمدة ومستوردة.

ولفت إلى أن المبادرة تجوب المحافظات لإعانة المواطنين وتخفيف العبء عليهم، خاصة في ظل ارتفاع أسعار اللحوم في السوق الخارجية، مواصلا: «تستمر هذه المبادرة وتصل إلى أسبوعها الثالث، للوصول إلى عدد أكبر من المستفيدين في جميع المحافظات».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حياة كريمة اللحوم والدواجن

إقرأ أيضاً:

«حياة كريمة» تُسعد أهالي بني سويف.. توفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة

واصلت مؤسسة حياة كريمة، أعمال مبادرة توزيع اللحوم المستوردة والبلدي والدواجن المجمدة بأسعار مخفضة وجودة عالية، في محافظة بني سويف، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، برفع وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، حيث اتاحت المؤسسة كيلو اللحم المستورد بسعر 185 جنيها من خلال منافذ متحركة « سيارات متنقلة»

أماكن منافذ «حياة كريمة» لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة في بني سويف

وقال حسام توحيد أحد أعضاء مؤسسة حياة كريمة في بني سويف في تصريحات لـ«الوطن» إن المؤسسة اتاحت عدد من المنافذ المتحركة عبارة عن سيارات تجوب شوارع المحافظة، لتوفير اللحوم بأسعار مخفضة عن مثيلاتها في الأسواق بشكل كبير، حيث تهدف المبادرة إلى تخفيف العبء عن كاهل المواطنين في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، في ظل التحديات الاقتصادية العالمية.

أماكن منافذ توفير اللحوم المخفضة في بني سويف 

وأشار إلى أماكن منافذ «حياة كريمة» لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة في بني سويف والتي جاءت في ميداني المديرية القديم وموقف محي الدين بمدينة بني سويف، ومركزي الواسطى وإهناسيا، على أن تواصل تلك المبادرة عملها في باقي مراكز المحافظة خلال الأيام القادمة.

أسعار اللحوم والدواجن في مبادرة حياة كريمة ببني سويف 

كما أشار «توحيد» إلى أن الأسعار جاءت كالتالي، 185 جنيها لكيلو اللحم المستورد، و310 لكيلو اللحم البلدي، و90 جنيها للدواجن زنة 1 كيلو أو أكثر قليلًا، لافتا إلى أن المبادرة تشهد إقبالًا كبيرًا من المواطنين حيث جرى إتاحة سيارة متنقلة في ميداني المديرية القديم وموقف محي الدين بمدينة بني سويف.

وتشهد المبادرة إقبال كبير من المواطنين الذين عبروا عن شكرهم للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، ومؤسسة حياة كريمة نظرا للجهود المستمرة والتي تبذل لتحسين حياتهم، بتنفيذ العديد من المبادرات في كافة المجالات، في ظل تواجد عدد كبير من المتطوعين من الشباب.

 





مقالات مشابهة

  • «إكسترا نيوز»: إقبال كبير من المواطنين بحي المقطم على مبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم
  • إقبال كبير من المواطنين بحي المقطم على مبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم
  • إقبال كثيف على منافذ حياة كريمة لبيع اللحوم بأسعار مخفضة بالدقهلية| صور
  • مراسل «إكسترا نيوز»: إقبال كبير على منافذ حياة كريمة لبيع اللحوم بأبو النمرس
  • «إكسترا نيوز»: إقبال كبير من مواطني المقطم على مبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم
  • «إكسترا نيوز»: إشادة من أهالي العمرانية بـ«حياة كريمة» لتوفير اللحوم الطازجة
  • شاهد إقبال المواطنين على منافذ حياة كريمة بحدائق القبة لشراء اللحوم بأسعار مخفضة| فيديو
  • «إكسترا نيوز»: «حياة كريمة» تستأنف بيع اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة
  • «حياة كريمة» تُسعد أهالي بني سويف.. توفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة